وابلتخصيص نصف جولة رئيس المقبس غطاء رأس المسمار الملحقات 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة قفل اللوحة الأم ذات المخلب ، صامولة القفص ، الجوز العائم للخزانة الأم ، برشام التصنيع ، المواجهة عزل اللوحة الأم للكمبيوتر ، صامولة سداسية ، حشية BS3410 ، رأس أسطوانة من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي ، براغي أنثوية ذات قفل زوجي ، مسامير مطلية بالزنك مطلية بالحديد ، براغي لولبية ، غسالات زنبركية ، براغي بارب بأربعة زوايا ، صواميل مسطحة 304/316 ، مجموعات من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، مسامير خيوط كاملة الأسنان ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يسأل العديد من العملاء ما هو الفرق بين صمولة البرشام وجوز البرشام ، وكيفية استخدامها؟ دعنا نلقي نظرة على الفرق بين صامولة البرشام وجوز البرشام مع Yueluo. بادئ ذي بدء ، من حيث المظهر ، يمكنك إلقاء نظرة على الاختلافات في المظهر. من حيث المظهر ، لا يزال الفرق بين صامولة البرشام وصامولة برشام الضغط كبيرًا جدًا ، لكن وظائفهما الرئيسية هي نفسها تقريبًا. توفر جميعها خيوط لألواح رفيعة ، لكن طريقة التثبيت مختلفة. تحدد طريقة التثبيت بشكل كبير الغرض من الجوز واستخدامه. بادئ ذي بدء ، تتمثل طريقة التثبيت الخاصة بجوز التثبيت في استخدام معدات التثبيت لتنفيذ التثبيت ، لذا فهي مناسبة للاستخدام في المكان الذي لا يكون فيه التثبيت سهلًا للأنبوب المربع والأنبوب الدائري. تعوض صمولة البرشام أيضًا بعض أوجه القصور في اللحام الكهربائي ، مثل الجماليات ، والأماكن التي يصعب لحامها ، مثل الألواح الرقيقة.

رأس نصف دائري مخصص

يتم قياس جودة الطلاء الكهربائي بشكل أساسي بمقاومته للتآكل ، يليها المظهر. تتمثل مقاومة التآكل في تقليد بيئة عمل المنتج وتعيينه كشرط اختبار وإجراء اختبار تآكل عليه. يجب التحكم في جودة منتجات الطلاء بالكهرباء من الجوانب التالية: 1. المظهر: لا يُسمح بخطوط غير مطلية جزئية ، ومحروقة ، وخشنة ، ورمادية ، ومقشرة ، ومتقشرة ، وواضحة على سطح المنتج ، والثقوب ، والتنقر ، والأسود الطلاء غير مسموح به. الخبث ، غشاء التخميل السائب ، الشقوق ، التقشير وعلامات التخميل الخطيرة. 2. سمك الطلاء: العمر التشغيلي للمثبتات في الغلاف الجوي المسببة للتآكل يتناسب مع سماكة الطلاء. السماكة العامة الموصى بها لطلاء الطلاء الكهربائي الاقتصادي هي 0.00015in ~ 0.0005in (4 ~ 12um). الجلفنة بالغمس على الساخن: متوسط السماكة القياسي 54 ميكرون (43 ميكرون للقطر ≤ 3/8) ، والحد الأدنى للسماكة 43 ميكرومتر (37 ميكرون للقطر ≤ 3/8). 3. توزيع الطلاء: مع طرق الترسيب المختلفة ، تختلف أيضًا طريقة تجميع الطلاء على سطح أداة التثبيت. أثناء الطلاء الكهربائي ، لا يتم ترسيب المعدن المطلي بشكل موحد على الحافة المحيطية ، ويتم الحصول على طلاء أكثر سمكًا عند الزوايا. في الجزء الملولب من أداة التثبيت ، توجد الطبقة السميكة على قمة الخيط ، وتخفف تدريجيًا على طول جانب الخيط ، وتكون الرواسب الرقيقة في الجزء السفلي من الخيط ، في حين أن الجلفنة بالغمس الساخن هي عكس ذلك تمامًا ، والأسمك يتم ترسيب الطلاء على الزوايا الداخلية وفي الجزء السفلي من الخيط ، يميل الطلاء الميكانيكي إلى ترسيب نفس المعدن مثل الطلاء بالغمس الساخن ، ولكنه أكثر نعومة وله سمك أكثر اتساقًا على السطح بالكامل [3]. 4. التقصف بالهيدروجين: أثناء معالجة السحابات ومعالجتها ، خاصة في الغسيل القلوي والتخليل قبل الطلاء وعملية الطلاء الكهربائي اللاحقة ، يمتص السطح ذرات الهيدروجين ، ثم يحبس الطلاء المعدني المترسب الهيدروجين. عندما يتم شد أداة التثبيت ، ينتقل الهيدروجين نحو الأجزاء الأكثر إجهادًا ، مما يتسبب في تراكم الضغط بما يتجاوز قوة المعدن الأساسي وينتج عنه تشققات سطحية مجهرية. الهيدروجين نشط بشكل خاص ويتسرب بسرعة إلى الشقوق المتكونة حديثًا. تستمر دورة اختراق الضغط والتمزق حتى ينكسر الوابلوابلقفل. يحدث عادة في غضون ساعات قليلة بعد أول تطبيق للضغط. للقضاء على خطر تقصف الهيدروجين ، يتم تسخين السحابات وخبزها في أسرع وقت ممكن بعد الطلاء للسماح للهيدروجين بالتسرب من الطلاء ، عادةً عند 375-4000 فهرنهايت (176-190 درجة مئوية) لمدة 3-24 ساعة. نظرًا لأن الجلفنة الميكانيكية غير إلكتروليتية ، فإن هذا يقضي فعليًا على خطر التقصف الهيدروجين ، الموجود في الجلفنة باستخدام الطرق الكهروكيميائية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للمعايير الهندسية ، يُحظر الغمس الساخن لمشابك الجلفنة بصلابة أعلى من HRC35 (Imperial Gr8 ، متري 10.9 وما فوق). لذلك ، نادرًا ما يحدث تقصف الهيدروجين في السحابات المطلية بالغمس الساخن. 5. التصاق: قطع أو نقب مع طرف صلب وضغط كبير. إذا تقشر الطلاء أمام طرف الشفرة على شكل رقائق أو قشرة ، مما أدى إلى تعريض المعدن الأساسي ، فيُعتبر الالتصاق غير كافٍ.

وابلوابلوابلمسامير المقبس السداسي

مستلزمات

1) النطاق تحدد هذه المواصفة صامولة الوابلوابلقفل (يشار إليها باسم الجوز) ، وحجم جهاز الوابلوابلقفل ، والمتطلبات الفنية ، وقواعد القبول وطرق القياس. تنطبق هذه المواصفة القياسية على التصميم والإنتاج والفحص وقبول المستخدم للصواميل وأجهزة الوابلوابلقفل للبطانات المستدقة. 2) المصطلحات تتوافق المصطلحات المستخدمة في هذه المواصفة القياسية مع أحكام GB / T 6930. تحدد هذه المواصفة القياسية نظام وضع العلامات والفهرس وطريقة الاختبار ووضع علامات على الأداء الميكانيكي والتشغيلي لصامولة الوابلوابلقفل السداسية الفولاذية لقسم عزم الدوران الفعال. تنطبق هذه المواصفة القياسية على صواميل فئة 6H ذات الخيوط الخشنة المصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، والعرض عبر الجوانب يتوافق مع أحكام GB 3104 ، والارتفاع الاسمي ≥ 0.8D ، ويجب تحديد الحمولة المضمونة وعزم الدوران الفعال ، وقطر الخيط 3 ~ 39 مم. باستثناء جزء عزم الدوران الفعال ، يتم تحديد حجم الخيط والتفاوتات في GB 193 ، GB 196 و GB 197. يجب أن يكون نطاق درجة حرارة العمل للصامولة متوافقًا مع: صامولة معدنية بالكامل بدون معالجة بالطلاء الكهربائي: -50 ℃ ~ + 300. الصواميل المعدنية بالكامل بمعالجة الطلاء الكهربائي: -50 ~ + 230 ℃ ؛ صواميل مدمجة مع عناصر غير معدنية: -50 ~ + 120 ℃. لا تنطبق هذه المواصفة القياسية على الصواميل ذات متطلبات الأداء الخاصة (مثل قابلية اللحام ومقاومة التآكل). بالنسبة للفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن غير الحديدية مع صواميل وابلوابلقفل دقيقة أو صواميل رفيعة مصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، يمكن اعتماد مؤشرات الأداء وطرق الاختبار لعزم الدوران الفعال المحدد في هذه المواصفة بالاتفاق المتبادل.

3/8

تعمل الأدوات الخاصة بأجزاء المسمار القياسية المقدمة من Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بشكل أساسي على حل مشاكل انخفاض كفاءة التشغيل اليدوي ، والمواصفات الخاطئة للأجزاء القياسية اللولبية ، والسقوط السهل لأجزاء المسمار القياسية في المنتج عند تجميع وابلالبراغي في الفن السابق. . الحلول التقنية المحددة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي. تشتمل الأجزاء اللولبية القياسية الداعمة للأدوات على لوحة ثقب كم مسمار ، ولوحة ثقب جلبة حشية ولوحة ثقب غلاف الجوز مع هيكل مطابق ؛ صفيحة ثقب كم مسمار يوجد ما لا يقل عن ثقب مسمار واحد مطابق لهيكل المسامير المُجمَّع ، ويتم ترتيب فتحة حشية واحدة على الأقل مطابقة لهيكل الحشية المُجمَّع على صفيحة ثقب غلاف الحشية ، ويتم توفير لوحة فتحة كم الجوز مع ما لا يقل عن فتحة حشية واحدة تتطابق مع هيكل الحشية المُجمَّع. ثقب صامولة واحد على الأقل يتطابق مع هيكل الجوز المُجمَّع ؛ عدد فتحات المسامير ، فتحات الحشية وفتحات الصواميل متساوية. يتم توفير صفيحة ثقب كم المسامير المذكورة أعلاه بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة جلبة حشية الإحكام بفتحة تحديد ملائمة ؛ أو يتم توفير صفيحة ثقب جلبة الحشية بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة كم مسمار التثبيت بفتحة تحديد ملائمة. ثقوب مسمار أعلاه من خلال الثقوب. ثقوب الجوز هي ثقوب عمياء. يتم ترتيب من أربعين إلى مائة وخمسين ثقب مسمار على لوحة ثقب كم مسمار. جهاز تحديد المواقع المذكور أعلاه هو لوحة تحديد الموضع و / أو عمود تحديد الموضع. ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أن الأدوات المطابقة لأجزاء المسمار القياسية تعمل على تحسين الجودة المطابقة لأجزاء المسمار القياسية ، وتمنع بشكل فعال الأجزاء القياسية اللولبية من السقوط في المنتج بسهولة وتكون مواصفات الوابلبرغي خاطئة ؛ إنه يبسط صعوبة مطابقة الأجزاء القياسية اللولبية ويحسن كفاءة التجميع. . يمكن معالجة الأدوات الداعمة للأجزاء اللولبية القياسية بشكل مختلف وفقًا لمواصفات أجزاء المسمار القياسية المختلفة ، وقابلية التطبيق واسعة جدًا.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي