وابلإنتاج 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر الأخدود كبير شقة رئيس آلة سلك برغي الترباس رأس الفطر آلة الأسنان المسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي الماكينة ، غسالات نوابض الغسالة ، صواميل الختم ذاتية القفل ، أدوات التوصيل أحادية المرور ، غسالات مسطحة عريضة الجوانب ، صواميل غطاء بلاستيكي ، أعمدة ربط ، مسامير رأس غاطسة من الألومنيوم GB869 ، مسامير رأس مستديرة صغيرة ، غطاء سحب من الزنك الملون ، صواميل زنك بيضاء زرقاء ، صواميل شظية ذات معايير وطنية أوروبية قياسية ، وآلات دقيقة ، ومسامير ذات رأس سداسي ، ومسامير متري 10.9 درجة ، ودبابيس من الفولاذ المقاوم للصدأ ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح شفة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز. لديه مقاومة جيدة للتسرب والتآكل. يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح الحافة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز ؛ نظرًا لأن الغطاء مثبت على جسم الجوز ، فإنه يحتوي على إحكام أفضل يمكن أن يمنع بشكل فعال المطر والرطوبة والغبار والمواد الضارة الأخرى من الغمر في جسم الجوز ، ويمنع جسم الجوز من الصدأ ، ويطيل عمر خدمة السداسي بشكل كبير شفة الجوز.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

أثناء الاستخدام والتشغيل اليومي للمعدات الميكانيكية ، بسبب تأثير الحمل الخارجي ، والضغط الداخلي ، والتآكل ، والتآكل والتآكل الطبيعي ، والأجزاء الفردية أو حجم التغيير الكلي ، والشكل ، والخصائص الميكانيكية ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من القدرة الإنتاجية المعدات. يزداد استهلاك المواد الخام والطاقة ، وتنخفض جودة المنتجات ، وتحدث حتى الحوادث الشخصية والمعدات. لذلك ، من أجل جعل الآلات والمعدات تلعب في كثير من الأحيان كفاءة الإنتاج وإطالة عمر خدمة المعدات ، يجب إصلاح المعدات بشكل صحيح وصيانتها بشكل روتيني.

عبر الأخدود رأس مسطح كبير

وابلوابلوابلوابلوابلوابلآلة المسمار

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد وابلوابلقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الوابلوابلقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد وابلوابلقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 والمسمار رقم 289405 الذي يدمج الوابلوابلقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة والمتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلون الرئيسيون للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الوابلوابلقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

الترباس

طريقة برشام الصفيحة الرقيقة من Yueluo ، سمك الصفيحة الرقيقة المعدنية أقل من 0.8 مم. يقوم الضلع المحدب ببثق الصفيحة المعدنية المجاورة لفتحة البرشام. الضلع البارز حلقي ، والضلع البارز يحيط بالبرشام. يتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع ، ويتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع لرسو هيكل تحديد الموضع ، ويتم تثبيت هيكل تحديد الموضع وهيكل تحديد الموضع بشكل متبادل من خلال البرشام لمحاذاة الضلع المحدب مع البرشام

فطر آلة وابلرأس المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي