وابلتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ كبير شقة رئيس الداخلية مسدس المسمار رقيقة رئيس شقة جولة رئيس الترباس 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات معدنية زنبركية ، صواميل عمود عزل سداسية مزدوجة الاتجاه ، مسامير ذات رأس قبة ، صواميل سداسية عالية القوة ، صواميل سميكة للغاية ، غسالات قفل مسننة ، ديكور صواميل على شكل غطاء قبيح ، صواميل حلقة رفع صامولة رفع عالية القدم ، غسالات أقحوان ، أعمدة نحاسية داخلية مستديرة ، صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي مشبك سلسلة ، 201 براغي فراشة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي قياسية كبيرة ، مسامير توصيل ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتضمن وسادة النوابض الجيبية المستقلة عددًا كبيرًا من النوابض الجيبية المستقلة ، ويتم ترتيب هذه النوابض الجيبية المستقلة بانتظام في صفوف وأعمدة لتشكيل وسادة زنبركية. في هذه الحالة ، يتم ربط كل صف من صفوف جيب الربيع بشكل جانبي بالصف المجاور لصفوف جيب الربيع.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

تتم معالجة مسامير المجموعة الحالية والملحقات بشكل فردي ثم يتم تسليمها إلى العميل لتجميعها. هذه الطريقة عرضة لمشاكل التجميع ، وتحتاج وابلالبراغي المدمجة والملحقات إلى تمييزها بعلامات تعريف ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج.

كبير مسطح رئيس المقبس غطاء وابلرأس المسمار

براغي برأس بيضاوية رفيعة

في الوقت الحاضر ، لا تزال الأنواع الأربعة الرئيسية من المكسرات المضادة للتساقط عرضة للسقوط. الاحتكاك ومقاومة التساقط في حالة الصدمة والاهتزاز والحمل المتغير. في البداية ، سوف يقل التحميل المسبق للجوز بسبب الاسترخاء. مع زيادة عدد الاهتزازات ، سيزداد فقدان التحميل المسبق. تزداد القوة ببطء ، مما يؤدي في النهاية إلى فك الجوز وفشل الاتصال الملولب. يتم منع الجوز الميكانيكي من السقوط عن طريق إضافة سدادة ، مما يجعل التفكيك غير مريح. منع التثبيت والتثقيب هو منع الفصل عن طريق اللحام ، الترابط ، إلخ. لا يمكن تفكيك هذه الطريقة إلا من خلال تدمير زوج وابلالبراغي.

3/4

نظرًا لأوجه القصور في حالة التقنية الصناعية السابقة ، تم توفير هيكل بسيط يضمن تجميع جسم الجوز والغسالة معًا أثناء إنتاج صامولة العجلة ، ولن يتم فصلهما عن بعضهما في أي مناسبة ، لذلك لضمان موثوقية التجميع ، ولن يظهر الجوز بعد الآن. تعمل مجموعة صواميل العجلة التي يجب إعادة تجميعها بعد الاستخدام أو الوضع على توفير الوقت وتحسين بشكل فعال راحة صمولة العجلة عند استخدامها أو وضعها

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي