وابلتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر الأخدود جولة رئيس قطع الذيل الذاتي التنصت على المسمار عموم رئيس الذاتي التنصت على المسمار طحن الذيل الذاتي التنصت 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسمار برغي يدوي برأس مسطح ، غطاء لولبي أسود قياسي وطني ، صامولة زنك زرقاء ، صامولة رأس برغي زنك أسود ، صامولة مخرشة x4.24.8 ، واحدة مسطح ومزود واحد مرن ، برغي مربع رفيع ، K أنثى K غطاء K الجوز ، برغي مسدس بدون رأس ، برشام سحب من نوع أسطوانة واحدة ، غسالة دائرية مكبرة ، صامولة مسمار عزل مسطح الرأس ، برغي غطاء رأس مقبس نحاسي ، برغي B18.15 ، السحابات الكهروضوئية للبرج الحديدي مثل البراغي ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ترتبط أداة تثبيت حلقة تثبيت العمود وطريقة تركيبها بأداة التجميع وطريقة التثبيت الخاصة بها ، والتي تشتمل على أسطوانة ضغط وغطاء مستدق. يكون القطر الأقصى للنهاية المستدقة أصغر قليلاً من القطر الداخلي للفتحة المستقيمة الدائرية لأسطوانة الضغط ، والنهاية السفلية من الغلاف المخروطي لها هيكل موضع مطابق لعمود حلقة تثبيت العمود المراد تثبيتها. تتضمن الطريقة ما يلي: ضع الكم المستدق على أحد طرفي العمود حيث يتم تثبيت حلقة تثبيت العمود ووضعها جيدًا ، ثم ضع وابلحلقة الاحتفاظ بالعمود على الطرف المدبب للكم المستدق ، وأخيراً اضغط لأسفل اسطوانة الضغط لجعل العمود استخدم حلقة الاستبقاء لتنزلق السطح المخروطي للكم المستدق إلى العمود ليتم تثبيته مع حلقة التثبيت للعمود ، وأخيراً تتعثر في أخدود العمود. لا يحتاج Yueluo إلى فتح حلقة التثبيت للعمود ، مما يقلل من قوة التشغيل وكثافة اليد العاملة. طريقة التشغيل بسيطة ، والهيكل بسيط وموثوق ، والتكلفة منخفضة ، ومن السهل تعميمها واستخدامها.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

المسمار اليدوي هو وابلبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن وابلبرغي يدوي في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، ويكون ارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع رأس البلاستيك العادي. وابلبرغي ، وارتفاعه 12 سم. يتم تثبيت وابلبرغي وابلبرغي' >وابلوابلبرغي وابلبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

عبر مسامير اللولبة المستديرة ذات الرأس المستديرة

وابلوابلوابلعموم مسامير التنصت على الرأس

يستخدم الدبوس الأسطواني بشكل أساسي لتحديد المواقع ويمكن استخدامه أيضًا للتوصيل. يتم تثبيته في فتحة الدبوس عن طريق ملاءمة التداخل. عادة لا تخضع المسامير الأسطوانية المستخدمة لتحديد المواقع للتحميل أو حمل صغير ، فالعدد لا يقل عن اثنين ، موزعة في الاتجاه المتماثل للهيكل العام للأجزاء المتصلة ، وكلما كان ذلك أفضل ، يكون الدبوس في كل جزء متصل يبلغ الطول حوالي 1-2 أضعاف القطر الصغير. يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة ، ويمكن أيضًا استخدام العمود المستقيم كوابلدبابيس أسطوانية أو حتى دبابيس مركزية. إذن ما الفرق بين العمود والدبوس؟ يمكن استخدام العمود لنقل عزم الدوران وعزم انحناء الدببة وعزم الدوران ، ويمكن استخدام الدبوس الأسطواني لتحديد الموضع وقوة بثق الدببة وقوة القص. بمعنى ما (مثل المعدات الصغيرة) ، يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة.

تفريز ذيل التنصت الذاتي

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير وابلبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (5) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة الاتصال الضعيف بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي