وابلتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ زهر البرقوق البلاستيك رئيس اليد المسمار مقبض خمس نجوم 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رفيعة سداسية قياسية GB54 ، صواميل محشوة ، صواميل خلفية مغطاة ، غسالات معدنية مرنة ، براغي زر رفيعة ، مجموعة صامولة أسنان غير قابلة للانزلاق محاصر ، مسامير تحديد الموضع بعمود 6 مم ، براغي وصواميل مستديرة الرأس ، الألومنيوم القياسي الأوروبي صواميل على شكل حرف T ، وأعمدة علوية أسطوانية ممدودة ، وصواميل مطلية بالزنك باللونين الأزرق والأبيض ، وصواميل قفل دقيقة ، ومسامير لولبية داخلية وخارجية ، ومسامير برأس مسطح KM ، ومسامير معدنية مشدودة يدويًا ومثبتات أخرى ، وذلك بسبب المنتج.المواد والمواصفات هي مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح وابلالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك وابلالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الوابلبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الوابلبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

تشتمل أداة تجميع وتفكيك وابلالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو وابلالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

توركس رأس وابلالبراغي

مقبض خمس نجوم

بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و وابلGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: سمك GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و وابلGB6172 و DIN934 ، المعروف باسم الصواميل السميكة. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و وابلGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و وابلGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ وابلGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و وابلGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و وابلGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و وابلGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

5/8

الجوز هو صامولة توصيل ، وهو جزء يتم تثبيته بمسمار أو وابلبرغي توصيل للتثبيت ، ومكون يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع. هناك العديد من أنواع المكسرات ، ولدينا عادة المكسرات القياسية ، والمعايير الألمانية ، والمعايير البريطانية ، والمعايير الأمريكية ، والمكسرات القياسية اليابانية. وفقًا للمواد المختلفة ، تنقسم المكسرات إلى فولاذ كربوني ، قوة عالية ، فولاذ مقاوم للصدأ ، فولاذ بلاستيكي وأنواع أخرى. وفقًا لسمات المنتج ، يتم تقسيم الأرقام القياسية المقابلة إلى عادي ، غير قياسي ، قياسي ، قياسي جديد ، نظام أمريكي ، نظام بريطاني ، ومعيار ألماني. أحجام مختلفة ، الخيوط غير المتكافئة مقسمة إلى مواصفات مختلفة. يتم تمثيل المعيار العام والمعيار الألماني بواسطة M ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو #. صمولة المواصفات هي جزء يربط المعدات الميكانيكية بإحكام. فقط من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل نفس صمولة المواصفات والمسمار معًا. لطالما كان منع فك المسمار هو تقاطع انتباه الناس. يعتبر منع تفكيك الجوز ذا أهمية كبيرة للحياة الحالية ، لأنه يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة الماكينة. لذلك ، فهي أيضًا مهمة جدًا لسلامة حياة الناس. يمكن للفنيين تحقيق مكافحة تغذية الجوز عن طريق تغيير مادة الجوز وزيادة طريقة وابلوابلشد الجوز ، لكن هذه الطرق لا يمكن أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، وتزيد من صمولة الشد مع شغل مساحة أكبر.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي