وابلتخصيص برغي مطلي بالنيكل رأس دائري مع وسادة طحن ذيل ذيل مسطح بقطع ذيل مسطح لولب ذاتي التنصت 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مسننة خارجية سداسية الشكل ، مسامير على شكل R من النوع R ، مسامير قفل بعقب 304 مسامير برشام مزدوجة ، JB4331 صواميل مشقوقة سداسية ، عالية - صامولة أسنان رفيعة سداسية بدقة ، برغي غسالة زنبركية مسطحة قائمة بذاتها ، برغي بعقب لولبي من الصلب الكربوني ، حلقة مطلية بالنيكل من الفولاذ الكربوني ، لولب لولبي رأس ذو مقبس متقاطع من الفولاذ الكربوني 304 ، صامولة مربعة من الزنك الأبيض ، مسمار برأس مسطح وردي ، برغي مشقوق ، غسالة GB97 ، البرشام القياسي الوطني ، السحابات مثل دبابيس الرأس المسطحة ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أهم رابط في تطوير وتصميم أدوات التثبيت هو مراقبة الجودة. هناك عدة نقاط رئيسية من التغذية إلى شحن المنتج النهائي ، وهذه النقاط الرئيسية لها طرق فحص مختلفة. بادئ ذي بدء ، تتعلق التغذية بالمظهر والحجم والعناصر والأداء واكتشاف المواد الضارة ، وما إلى ذلك ؛ تدور العملية حول المظهر والحجم واختبار الإيقاع وتزوير خط التدفق ؛ المعالجة الحرارية هي أكثر حول المظهر والصلابة وعزم الدوران والتوتر وعلم المعادن ، وما إلى ذلك ؛ تتعلق المعالجة السطحية ببعض اختبارات التقصف الهيدروجين والطلاء ورذاذ الملح وما إلى ذلك ، بما في ذلك الكشف عن المواد الضارة في الشحنات. فيما يتعلق بفحص الحجم والمظهر ، فإن العناصر الشائعة هي العنصر التربيعي ، وأداة قياس الكنتور ، وأداة القياس ثلاثية الإحداثيات ، وآلة فرز الصور (هذه آلة اختيار كاملة) ؛ في الفحص الميكانيكي والكيميائي ، توجد آلات صلابة بشكل أساسي (Rockwell و Vickers). ) ، آلة الشد ، المجهر المعدني ؛ في اختبار المواد ، يوجد محلل طيف وآلة اختبار رش الملح.

مطلي بالنيكل وابلبرغي مخصص

مواجهات التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم وابلوابلوابلمسامير التثبيت بالضغط أو المواجهة ، عبارة عن مثبتات غير قابلة للإزالة تُستخدم جنبًا إلى جنب مع المسامير لتوفير نوع خيطي. جزء الصفائح المعدنية هو منتج تتم معالجته بواسطة عملية صفائح معدنية ، أي أن ركيزة من الصفائح المعدنية يتم تشكيلها في جزء من الصفائح المعدنية ذات شكل معين من خلال القطع ، والانحناء ، والحفر ، واللحام وغيرها من العمليات. في بعض أجزاء الصفائح المعدنية ، مثل الهيكل والصناديق الكهربائية التي تنتجها الصفائح المعدنية ، من الضروري عادة وضع مواضع برشام لتسهيل تركيب المكونات الداخلية. عادة ما يتم تثبيت المواجهات الحالية على ركيزة الصفائح المعدنية عن طريق البثق ، والاتصال ليس ثابتًا.

رأس مستدير مع ذيل طحن وسادة

قطع الذيل قطع الذيل

يتم بث حالة قوة المسمار: 1) الوزن الذاتي G ؛ 2) عزم الدوران M المطلوب للتغلب على مقاومة المواد ؛ 3) القوة المحورية P الناتجة عن ضغط المواد. يتم إلغاء المسمار اللولبي عمومًا بسبب التآكل طويل الأمد ، والفجوة بين الوابلبرغي والبرميل كبيرة جدًا ولا يمكن بثقها بشكل طبيعي ، ولكن هناك أيضًا أمثلة على التلف الناتج عن التصميم غير السليم أو التشغيل غير السليم. لذلك ، يجب أن يلبي المسمار أيضًا متطلبات قوة معينة. 4) يكون الجزء الخطير من المسمار عمومًا عند أصغر قطر لجذر الخيط في قسم التغذية. وفقًا لميكانيكا المواد ، بالنسبة للمواد البلاستيكية ، يتم حساب الإجهاد المركب بواسطة نظرية القوة الثالثة ، وظروف قوتها هي:

وابلوابلوابلوابلوابلوابلمفكات ذاتية الطرق

توفر منتجات التثبيت راحة كبيرة للتوصيل من جانب واحد لأجزاء الألواح ، والتوصيل السريع والفعال بدون أدوات التثبيت الضخمة ، وإنتاج خيوط داخلية وخارجية قياسية موثوقة ، وتحقيق التثبيت البارد بعد المعالجة السطحية ، وعدم التلوث ، وهو بديل فعال للحام المكسرات. التطبيقات الرئيسية: جسم السيارة ، أنظمة حزام الأمان ، مصدات ، أنظمة الوسادة الهوائية ، إلخ. 1. وصلة رسم أحادية الاتجاه 2. بناء خيوط داخلية وخارجية قياسية 3. نطاق المنتج العام: M3-M124. المواد: الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم 5. أدوات الهواء عالية الجودة - فعالة واقتصادية وخفيفة الوزن وسهلة التشغيل. استخدم نفس مبدأ صواميل البرشام اليدوية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي