وابلإنتاج الباب قفل المسمار المفصلي مقبض مقبض المسمار أحد عشر حرفًا رأس مستدير مع وسادة برغي سلك آلة 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: أربعة فتحات وغطاء رفيع غير مسامير ، مسامير FH ، براغي قفل يدوي ، صواميل نقطة لحام سداسية ، غسالات مسطحة من الورق الفولاذي الأحمر ، صواميل جبيرة للأثاث ، غسالات غير قياسية ، مسامير بلاستيكية متينة من حمض القاعدة ، دائرية صواميل مخرش مشدودة يدويًا ، براغي طويلة محكمة الغلق يدويًا ، صواميل ، صواميل مخرشة من أجزاء نحاسية مدمجة نحاسية ، حشيات مسننة داخلية مانعة للانزلاق ، غسالات من الفولاذ الكربوني بدرجة 8.8 ، 316 غسالات مسطحة ، إلخ. السحابات ، بسبب الاختلاف الخامات والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، واذا احتجت اليها يرجي الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن ملاحظة أنه لا يمكن استخدام طريقة المعالجة المذكورة أعلاه إلا لمعالجة حلقة احتجاز بسيطة نسبيًا (أي ، فقط جسم الحلقة ، الذي لا يمكن قصه أو ثقبه) ، ولا يزال السطح الخارجي لحلقة الاحتفاظ المعالجة غير مضمونة ليكون مسطحًا تمامًا.

إنتاج براغي وابلوابلقفل الباب

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لوابلبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 وابلبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من وابلالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة رقم 13 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند وابلربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

المفصلي مقبض وابلوابلمقبض المسمار

أحد عشر شخصية مستديرة الرأس مع وسادة

يشتمل مسمار التأريض على شكل حرف T على منصة توصيل ، ومسمار سداسي ملحوم أسفل منصة التوصيل الموصوفة ، ويتم تزويد حافة السطح السفلية لمنصة التوصيل الموصوفة بقضيب.

وابلوابلوابلوابلوابلوابلآلة المسمار

في الإنتاج الصناعي ، تحتاج بعض المنتجات إلى إزالة وابلوابلوابلمسامير التثبيت ؛ أو في خط التجميع ، يجب أيضًا إزالة وابلالبراغي التي تثبت المنتج على الوحدة عند تفريغ المنتج. في الوقت الحاضر ، يتم تفكيك المسامير بشكل أساسي من خلال التشغيل اليدوي للمشغل. ومع ذلك ، فإن طريقة تفكيك وابلالبراغي يدويًا لها كفاءة عمل منخفضة وتكلفة إنتاج عالية.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي