وابلتصنيع رأس دائري أسود مع وسادة وبرغي 3/4 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام مجلفنة ، حجم الغسالة ، ثقب سفلي 4.2 قطر خارجي صغير ، صواميل مربعة ، 316 براغي ، مجموعة صواميل ، صواميل قفل شفة نايلون ، مجموعات مجموعة صواميل لولبية ، أنابيب مسامير التمدد ، غسالات فولاذية زنبركية ، غسالات زنبركية بمواصفات ونماذج قياسية ، أغطية لولبية من النايلون ، مسامير للكاميرا ، مسامير ملولبة سداسية ذات رأس مسطح ، جوانات نحاسية صغيرة جدًا ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من Yueluo هو توفير وابلبرغي مع مجموعة من الخيوط الملفوفة بشكل مستمر في شكل حلزوني مكون على ساقها ؛ حيث يتم تزويد الساق بجزء قطع بارز في القسم الأمامي مع وجود خيوط باتجاه الطرف ، لغرض توفير الوابلبرغي. يتم تثبيت الجزء الأمامي في الكائن لإكمال مرحلة القطع وإزالة الرقاقة السريعة بنجاح ، ويتم تزويد جزء القضيب بجزء قطع مقعر في القسم الخلفي مع وجود خيوط باتجاه الرأس ، بحيث يكون الجزء الخلفي من القضيب قدم في الكائن. ، بحيث يمكن إكمال عمل مرحلة قطع وتجميع الرقائق بنجاح ؛ بحيث يمكن للمسمار أن يحقق وظائف متعددة مثل القطع الموفر للعمالة ، وإزالة الرقائق بشكل سلس وسريع وجمع الرقائق أثناء عملية الوابلوابلقفل.

رأس دائري أسود مشكل مع وسادة

عملية إزالة صفيحة أكسيد الحديد من قضبان الأسلاك الفولاذية الباردة هي نزع وإزالة الفوسفور. هناك طريقتان: إزالة الفسفرة الميكانيكية والتخليل الكيميائي. لا يؤدي استبدال عملية التخليل الكيميائي لقضيب الأسلاك بإزالة الفوسفور الميكانيكي إلى تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي. تتضمن عملية إزالة الفوسفور طريقة الانحناء (تُستخدم العجلة الدائرية ذات الأخاديد المثلثة بشكل شائع لثني قضيب السلك بشكل متكرر) ، وطريقة الرش التسعة ، وما إلى ذلك. تأثير إزالة الفوسفور جيد ، ولكن لا يمكن إزالة بقايا الحديد والفوسفور (الإزالة معدل مقياس أكسيد الحديد 97٪)) ، خاصة عندما يكون مقياس أكسيد الحديد لزجًا جدًا ، لذلك تتأثر إزالة الفوسفور الميكانيكي بسمك مقياس الحديد والبنية وحالة الإجهاد. تستخدم قضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المستخدمة في السحابات منخفضة القوة (أقل من أو تساوي 6.8) مسامير عالية القوة (أكبر من أو تساوي الدرجة 8.8) قضبان سلكية لإزالة جميع موازين أكسيد الحديد بعد إزالة الفوسفور الميكانيكي ، ثم تمر عبر التخليل الكيميائي عملية إزالة الفسفرة المركبة. بالنسبة لقضبان الأسلاك الفولاذية منخفضة الكربون ، من المحتمل أن تتسبب الصفائح الحديدية التي تتركها عملية إزالة الفسفرة الميكانيكية في تآكل غير متساوٍ في سحب الحبوب. عندما تلتصق فتحة سحب الحبوب باللوح الحديدي عندما يحتك قضيب السلك بالحرارة الخارجية ، ينتج عن سطح قضيب السلك علامات حبيبات طولية. أكثر من 95٪ ناتجة عن خدوش على سطح السلك الفولاذي أثناء عملية السحب. لذلك ، فإن طريقة إزالة الفوسفور الميكانيكية ليست مناسبة للرسم عالي السرعة.

وابلوابلوابلوابلوابلوابلمفكات ذاتية الطرق

3/4

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، استمرت تكنولوجيا البناء البشري في التحسن. فيما يتعلق بالأدوات المستخدمة في البناء ، فهي تبتكر باستمرار وتطرح أفكارًا جديدة ، من أجل تمكين العاملين في مواقع البناء من العمل بأمان وكفاءة أكبر ؛ من بينها ، وابلالبراغي أصبح الحزام أداة مساعدة لا غنى عنها في صناعة البناء ، خاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى العمل في موقع مرتفع أكثر خطورة. بمساعدة آلة تسمير وحزام لولبي ، من السهل جداً ربطهما ببعضهما البعض. عمل موابلوابلقفل لتحسين سلامة العمل وكفاءته.

5/8

قامت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بترقية ودمج صامولة التثبيت ووابلالجوز السداسي لضمان الوظيفة الأصلية للجوز. يمكن فك الجوز بسهولة وأمان عن طريق تحضير أجزاء عملية صغيرة. القطر الداخلي لحلقة الوابلوابلقفل أكبر بـ 0.1 مم من وابلالجوز السداسي ، وهو مناسب للتركيب.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي