وابل304 الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل بيضة تكبل على شكل بيضة سلك خطاف حبل خطاف سريع بيضاوي نابض تكبل هوك

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 316 غسالة مسطحة ، دبوس موضع عمود الدبوس ، مسمار برغي مربع صغير من الصلب الكربوني ، برغي مجوف خارجي سداسي ، سدادة مطاطية لتوسيع المكونات المطاطية برغي 6 أمتار ، دبوس ثقب دبوس ، خيط رفيع صامولة مضادة للخيط ، عمود عزل للوحة الرئيسية للهيكل الجوز ، صامولة اليوان ، 304 برغي ، صامولة برشام برأس مسطح ، برشام مخرش ، صامولة قفل ذاتية القفل من الحديد ، دبوس مفتاح أفقي مربع ، دبوس وضع GB882 ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، و الأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في تكنولوجيا الإنتاج الحالية ، مثل آلات البناء ، غالبًا ما تستخدم المكسرات المزدوجة لربط قطعة العمل. مع الاهتزاز طويل المدى في بيئة العمل ، توجد فجوة في الخيط بين الصامولة والمسمار ، ولا يوجد تجميع ذاتي بين الصامولة والمسمار. يحدث الوابلوابلقفل ، الإزاحة النسبية بين الصامولة والمسمار تحت تأثير الاهتزاز ، مما يؤدي إلى فك الجوز والمسمار وفقدان تأثير الشد.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

التروس ، وهي مكونات ميكانيكية لها أسنان على الحافة والتي يمكن أن تتشابك باستمرار لنقل الحركة والطاقة ، هي أجزاء ميكانيكية بأسنان يمكن أن تتشابك مع بعضها البعض. عادة ما تكون التروس المستخدمة في الصناعة مصنوعة من الفولاذ. الفولاذ المستخدم بشكل شائع هو الفولاذ المسقى والفولاذ المقسى والفولاذ المكربن والمروي والفولاذ النيتريدي. تكون قوة الفولاذ المصبوب أقل قليلاً من قوة الفولاذ المطروق ، وغالبًا ما تستخدم في التروس الأكبر حجمًا ؛ يتميز الحديد الزهر الرمادي بخصائص ميكانيكية رديئة ويمكن استخدامه في عمليات نقل الحركة المفتوحة ذات الحمولة الخفيفة ؛ يمكن أن يحل حديد الدكتايل محل التروس الفولاذية جزئيًا ؛ تُستخدم التروس البلاستيكية في الغالب في الأماكن التي تتطلب أحمالًا خفيفة وضوضاء منخفضة ، وتتوافق معها.تُصنع التروس عمومًا من التروس الفولاذية ذات التوصيل الحراري الجيد.

تكبل البيض

سلك ربط البيض

من أجل التغلب على المشكلات المذكورة أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. وابلبرغيًا يمكن تثبيته وإزالته بسرعة. باستخدام مبدأ الرافعة ، اضغط على المقبض لأسفل ، ويمكن أن يشكل المسمار قوة للخلف من خلال قطعة التوصيل. اضغط على المسمار والجوز بإحكام. ارفع المقبض ، يشكل الوابلبرغي قوة أمامية ، ويمكن إزالة المسمار. وبالتالي ، يتم تقليل الوقت والقوى العاملة لعملية التثبيت والتفكيك. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو أن الوابلبرغي بأكمله يشتمل على قضيب لولبي ، وجوز ، وقطعة متصلة ، وحلقة دائرية ، ودبوس تحديد المواقع ، وعمود صغير ، وقطعة ثابتة ، قاعدة ومقبض. يتم توصيل المسمار بواسطة العمود الصغير في الطرف العلوي. في الطرف العلوي للقطعة المتصلة ، يتم توصيل المقبض بالطرف السفلي للقطعة المتصلة ، ويتم توصيل الطرف الأمامي للمقبض بقطعة التثبيت الأساسية من خلال دبوس تحديد الموضع. توجد فجوات في طرفي العمود الصغير ، ويتم تثبيت العمود الصغير من خلال الحلقة. لا يمكن تدوير الطرف الأمامي للمقبض إلا على دبوس التثبيت. نظرًا لمبدأ الرافعة ، عند الضغط على المقبض لأسفل ، فإنه سيدفع المسمار في الطرف الأمامي للقطعة المتصلة ، بحيث يولد المسمار قوة للخلف ويشد المسمار والصمولة. على العكس من ذلك ، عندما يتم سحب المقبض ، يولد المسمار قوة أمامية ، بحيث يمكن إزالة المسمار بسهولة. إن التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو أن المسمار سريع الفتح يوفر الوقت والعمل من التواء الجوز بشكل متكرر أثناء التركيب والتفكيك. عملية التثبيت والإزالة بسيطة.

مشبك حبل سريع

الغرض الرئيسي هو جعل المنتجات الصناعية تشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان بشكل وثيق ، ويتم كسر رؤوس وابلالبراغي إذا تم وابلوابلقفلها بشدة ، أو لم يتم وابلوابلقفل الأسنان بإحكام وفشل في تلبية شروط الاستخدام ، وكلها مشاكل تتعلق بالدقة. . وابلالبراغي عبارة عن منتجات جماعية وليست أعمالًا فنية يدوية الصنع. في الإنتاج الضخم ، يتم توفيرها للمستهلكين من أجل تحقيق الدقة العالية والجودة المستقرة والأسعار الشعبية. عادة ما تكون دقة وابلالبراغي 6 جم (الفئة 2 ، المعيار الأمريكي IFI هو 2A أسنان) ، ووابلالبراغي الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء هي 8 جم (الفئة 3 ، IFI هي 1A أسنان). الأنواع الشائعة من المسامير اللولبية أ: وابلبرغي الآلة: وابلبرغي الآلة ب: وابلبرغي التنصت: وابلبرغي التنصت الذاتي (للمعادن والبلاستيك) B-1: وابلبرغي التنصت على الصفائح المعدنية. (وابلبرغي التنصت الذاتي لقالب الحديد) ب- 2: وابلبرغي التنصت البلاستيكي. (للبلاستيك ، لولب التنصت الذاتي) ج: وابلوابلبرغي خشبي: وابلبرغي النجارة D: وابلبرغي الجدار الجاف: وابلبرغي جدار الأسمنت E: براغي حفر ذاتية (لولب حفر من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لولب حفر للمواد المركبة) F: وابلبرغي تمدد ، وابلبرغي توسيع من أربع قطع ، المعروف أيضًا باسم: أربع قطع أبو بريص. تنقسم درجات مسامير التمدد إلى: 45 ، 50 ، 60 ، 70 ، 80. مواد مسامير التمدد: بشكل أساسي الأوستنيتي A1 ، A2 ، A4 ، لوح فولاذي مقاوم للصدأ ، لوح فولاذي معدني ، لوح فولاذي مجلفن ، تركيب هندسي. 2. تركيب داخلي وخارجي للجدار الساتر المعدني وحجرة الإضاءة المعدنية. 3 بشكل عام ، يتم الجمع بين فولاذ الزاوية وقناة الصلب ولوحة الحديد والمواد المعدنية الأخرى للتركيب. 4. هندسة التجميع لعلب السيارات ، صناديق الحاويات ، بناء السفن ، التبريد ، معدات الآلة اللولبية ، إلخ. المميزات: 1. تم الانتهاء من الحفر والتنصت ، الوابلوابلقفل في وقت واحد ، وقوة الترابط قوية. 2. توفير وقت البناء وتحسين كفاءة العمل. E-1: وابلوابلمسامير حفر ذاتية من الفولاذ المقاوم للصدأ E-2: براغي حفر ذاتية ثنائية المعدن المواد الشائعة لمسامير الحفر المركبة أ- فولاذ منخفض الكربون: فولاذ الكربون الصلب مقسم إلى فولاذ منخفض الكربون ، فولاذ متوسط الكربون ، فولاذ عالي الكربون و خليط معدني. ب. SS-304: الفولاذ المقاوم للصدأ 304 و 316 ينتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ ج. SS-302: الفولاذ المقاوم للصدأ 302: صلابة هيكلية أفضل د. ألومنيوم 5052: سبيكة ألومنيوم 5052 د. النحاس: نحاس ه. برونزية: برونزية و. UNS C11000 النحاس: نحاس الأنتيمون

الربيع البيضاوي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي