وابلالجملة 304 أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ حبل ظرف ظرف U- المشبك سلك المشبك سلك المشبك تشاك

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسمار اللولبي السداسي ، B1169 حلقة الرفع ، 8.8 صامولة سداسية عالية القوة ، برشام رأس دائري مسطح من النوع المفتوح ، حشية DIN125 ، خيط رفيع بزر كامل برغي ، صواميل لولبية يدوية دقيقة للأجهزة ، براغي بميزون ، مسامير ملولبة كبيرة ذات رأس مسدس ، مسامير توسيع المقبس السداسي ، صواميل سداسية من النوع 1 ، غسالات حديدية ، صواميل مستديرة مع ثقوب ، مسامير برأس دائرية كبيرة على شكل مظلة ، 201 رأس مقبس من الفولاذ المقاوم للصدأ البراغي والمثبتات الأخرى ، بسبب مواصفات مختلفة من مادة المنتج وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بصمولة بعد تثبيت الملحق. نظرًا لأن الملحق غالبًا ما يتم تفكيكه ، فسيتم ارتداء الخيط أو تلفه ، ومن الملائم جدًا استخدام مسمار التثبيت لاستبداله. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الوابلبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام وابلوابلوابلمسامير التثبيت. 3. يتم استخدامه لتوصيل الصفائح السميكة والأماكن التي يكون من غير الملائم فيها استخدام وابلالبراغي سداسية ، مثل دعامات السقف الخرسانية ، وأجزاء التعليق ذات القضيب الأحادي ، إلخ.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

تشتمل آلية البثق والموضع بحلقة إحكام على قضيب كم مشبك مثبت رأسياً ووحدة خطية يتم التحكم فيها بواسطة محرك تحديد المواقع ؛ يتم جلب عدد كبير من المشابك التي سيتم تثبيتها على سطح قضيب جلبة إحكام التثبيت ؛ يمكن أن يكون سطح الوحدة الخطية عبارة عن مشبك سريع للتثبيت المحمول ؛ فم التثبيت للمشابك السريع عبارة عن لوحة علوية ضيقة ؛ تكون اللوحة العلوية الضيقة على اتصال مع الحلقة العلوية وتتحرك لأعلى ولأسفل مع الحركة لأعلى ولأسفل في كم إحكام الضبط ؛

سلك حبل تشاك

رأس البطاقة

مسمار ، المعروف أيضًا باسم مسمار مزدوج أو مسمار مزدوج. يتم استخدامه لتوصيل وظيفة الارتباط الثابت للجهاز. يحتوي مسمار الوابلبرغي على خيوط في كلا الطرفين ، والمسمار في المنتصف سميك أو رفيع. تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة.

مقطع على شكل حرف U

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

مقطع الأسلاك

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي