وابلالجملة عبر راحة مسامير التنصت على الذات لوح الخشب مسامير كبيرة مسطحة الرأس مسامير 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الضغط ، صواميل العين ، مسامير GB65 ، براغي dodecagon ، صواميل مخلب ، صواميل طويلة اقتران سبائك الألومنيوم ، مسامير التيتانيوم DIN912 ، أسود 8.8 عالية القوة صواميل سداسية ، ومسامير نحاسية ، وأعمدة دعم صامولة ، وعروات ، وحشيات نحاسية ، ومسامير GB5789 ، ودبابيس أسطوانية مرنة من الحديد الأسود ، ومسامير سوداء 304 ، ومسامير سوداء عالية القوة ، وخطافات ، ومسامير توسيع دائرية مثلثة ممتدة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج و المواصفات هناك أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسامير اللولبية الحالية يمكن أن تفي بوظيفة توصيل الأشياء وتثبيتها ، إلا أنه يتم ضغطها جميعًا على الكائن بواسطة الرأس لتحقيق الغرض من الضغط والتثبيت. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الرأس ، من الصعب الضغط على الجسم بقوة. لهذا السبب ، يمكن إضافة الفواصل فقط لزيادة مساحة الضغط. ومع ذلك ، في عملية التجميع ، تكون الحشية عرضة للانزلاق ، ويجب دعمها يدويًا ، مما يؤدي إلى إزعاج التثبيت والاستخدام ؛ في الوقت نفسه ، في بعض الأحيان يكون الكائن المراد الضغط عليه موجودًا على جانب واحد فقط من المسمار ، ولا يلزم الضغط على الجانب الآخر من المسمار. ينتج عن هذا إهدار غير ضروري للمواد ، ويحتل أيضًا مساحة معينة ، مما يسبب مشكلة في تركيب المكونات الأخرى.

الجملة وابلوابلوابلمسامير فيليبس التنصت الذاتي

من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن المخطط الفني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: يتم توفير برشام قادر على اختيار نقطة الانكسار ، ويتكون من جسم مسمار ومغزل ، والمغزل هو تقدم بالتتابع مع من الرأس إلى الذيل. رأس نصف كروي ، مخروط وأسطوانة ، يتم تزويد المخاريط بثلاثة على الأقل ، يخترق المغزل في جسم الظفر من أسفل جسم الظفر ، ثم يخرج من رأس جسم الظفر ، والرأس النصف كروي والأسطوانة مكشوفة في الجزء السفلي من جسم الظفر والجزء الخارجي من الرأس ، يتم ترتيب جميع الأقماع داخل جسم الظفر.

مسمار كبير مسطح الرأس للوح الخشب

3/8

صمولة سداسية من النوع GB41Ⅰ القياسي الوطني شائعة الاستخدام —— صامولة سداسية من النوع GB6170Ⅰ من الدرجة C—— ، صامولة سداسية من النوع GB6171Ⅰ من النوع B ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B وابلGB6172—— ، درجة B - صمولة شطب وابلGB6173 صامولة رفيعة سداسية—— ناعم الخيط— ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B GB6174 — درجة B — بدون شطب

5/8

إن طريقة التمدد المسبق لوابلبرغي التسخين تجعل الوابلبرغي يتمدد مسبقًا إلى مقدار التشوه المطلوب عن طريق التسخين ، ثم شد الصامولة. بعد التبريد ، يتم تقصير الوابلبرغي ويتم إحكام التوصيل مسبقًا. هذه طريقة تثبيت شائعة الاستخدام في منشآت البنية التحتية. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة للأجهزة التي تحتاج غالبًا إلى التفكيك والتعديل ، لأنه أثناء عملية التفكيك ، سيتم تسخين الأجزاء المتصلة واستطالة مع وابلالبراغي ، وسيكون استخدام التدفئة باللهب المكشوف محدودًا في بعض الحالات ؛ سيؤدي استخدام التدفئة الكهربائية إلى جعل هيكل الوابلبرغي معقدًا ويزيد الاستثمار ، وحتى إذا كان من الصعب تفكيكه ، مثل عمود المروحة للسفينة ، وما إلى ذلك ، فإن طريقة التسخين غير مناسبة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي