وابلتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ رأس صغير شبه دائري GB12 الترباس العنق مربع 304 برغي النقل 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل رفيعة سداسية من الصلب الكربوني ، ومسامير ذات مقبس سداسي ، ومسامير وصواميل ، ومسامير سداسية حديدية مع غسالات ، وصواميل مربعة ، وصواميل سداسية مجلفنة بالحديد ، ومطارق للقوارب ، دبابيس تحديد المواقع ، المسامير المغلقة ، مسامير ربط العمود السداسية ، مسامير الألومنيوم المجوفة ، صواميل البرشام ، أعمدة النحاس الأسود للمواد الخام ، براغي كاملة الأسنان ، صواميل مخرشة DIN6303 ، مسامير تيتانيوم دائرية الشكل نصف دائرية ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، وتختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم الصواميل عادة مع وابلالبراغي أو وابلالبراغي لربط المكونات الأخرى وهي مكون شائع ومستخدم على نطاق واسع. من أجل جعل الجوز ليس من السهل فكه وسقوطه عند تعرضه للاهتزاز القوي والتبديل القوي غير المنتظم ، ظهر الجوز المدمج في السوق.

رأس نصف دائرة صغير مخصص من الفولاذ المقاوم للصدأ

في الوقت الحاضر ، أصبحت الآلات والمعدات تدريجيًا القوة الرئيسية لإنتاج العمل. تتطلب العديد من المعدات صيانة متكررة وحتى استبدال الأجزاء أثناء الاستخدام. أثناء عملية الصيانة والاستبدال ، لا مفر من مواجهة مشكلة فك وابلالبراغي وتجميعها. في عملية التفكيك والتجميع ، يكاد يكون من الضروري التعاون بكلتا يديك ، أو لأن الخيط طويل جدًا ، فإن التركيب والتفكيك مرهقان للغاية. خاصة في التثبيت الخلفي للفلنجات ، تستخدم وابلالبراغي والصواميل في التثبيت والتثبيت في هذه المرحلة. أثناء الاستخدام ، يلزم استخدام يدين لإمساك اللوح ، ووابلبرغي ثابت ، وصامولة لولبية. هذا لمنع الجوز من أثناء عملية الدوران ، يدور المسمار أيضًا. عند الشد ، يجب فك مفتاح الربط دون انقطاع ، وإعادة تحديده في موضع جيد ، ثم إعادة وابلربط المسمار بقوة مرة أخرى ، وتكرار ذلك عدة مرات قبل أن يتم فك المسمار. تضيع تكاليف الوقت والعمالة للصيانة. في الوقت الحالي ، لا يوجد وابلبرغي سهل التثبيت والإزالة.

معيار وطني GB12 وابلالترباس العنق مربع

304 لولب النقل

يشتمل جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي على مناور وآلية لإزالة اللولب مرتبة على المناور ، ويمكن للدفعة الكهربائية أن تدفع لقمة الحفر لتدويرها لإزالة المسامير اللولبية. لذلك ، جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي المذكور أعلاه يمكنه إزالة المسامير أوتوماتيكياً ، مما يحسن من كفاءة الإزالة ويقلل من تكلفة الإنتاج. في الوقت نفسه ، يحدد جهاز إزالة المسمار الأوتوماتيكي المذكور أعلاه إحداثيات المسمار من خلال وحدة التعرف المرئي ، مما يحسن درجة موضع المسمار ، وبالتالي تحسين إنتاجية إزالة المسمار. يمكن لطريقة إزالة اللولب المذكورة أعلاه أن تحقق الإزالة التلقائية للمسمار ، وامتصاص المسمار من خلال رأس المثقاب ودفع المسمار بعيدًا عن قطعة العمل.

3/4

T-bolt ، يُطلق على المعيار الأوروبي اسم مسمار المطرقة ، والمواد من الفولاذ الكربوني ، والسطح مجلفن أو مطلي بالنيكل ، ويمكن وضع الترباس على شكل T مباشرة في أخدود ملف تعريف الألومنيوم ، ويمكن وضعه تلقائيًا و مغلق أثناء عملية التثبيت. يستخدم بالاقتران مع الجوز الأزرق ، وهو موصل مطابق قياسي عند تثبيت تركيبات الزاوية. يمكن اختياره واستخدامه وفقًا لعرض أخدود الملف الشخصي وسلسلة مختلفة من الملامح. عندما يتم تثبيت المسامير على شكل T في السوق بقناة التثبيت ، يجب وضع وابلالبراغي في القناة من منفذ القناة ، ثم إحكام ربطها عند الانتقال إلى الموضع المحدد. من السهل تدوير وابلالبراغي أثناء التثبيت ، كما أن التوصيل ليس محكمًا. لذلك ، من الضروري اقتراح هيكل متصاعد يستخدم مسامير T وأخاديد.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي