وابلإنتاج مسامير سداسية خارجية كاملة الأسنان مقاس 10.9 درجة ، ومسامير مطولة لكامل الأسنان ، ومطلية بالأسود GB5783 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مربعة على شكل حرف T ، ومسامير برشام مفتوحة ، ومسامير مقبض من الباكليت بزهرة البرقوق ، وصواميل GB6172 ، و IFI145 ، ودبابيس تثبيت أسطوانية مرنة ، وسحب ممتد مسامير ، براغي غطاء رأس مقبس رأس الكأس ، غسالات صحية سريعة التركيب من البلاستيك الفلوري ، صواميل سداسية من الدرجة 4 ، براغي وصواميل ، صواميل أثاث من الخشب الصلب ، صواميل يدوية على شكل حرف T من خلال الفتحة ، مجموعة صواميل لولبية ، صواميل مستديرة مع ثقوب ، قياسية براغي من الصلب الكربوني ومشابك أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار اليدوي هو وابلبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن وابلبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 3 سم. يتم تثبيت وابلبرغي وابلبرغي' >وابلوابلبرغي وابلبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

مستوى الإنتاج 10.9

الشكل 1 هو مخطط هيكلي تخطيطي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 2 هو منظر أمامي لهيكل كتلة تحديد المواقع المثبتة. تين. الشكل 3 هو منظر علوي لهيكل كتلة تحديد المواقع المُثبتة. الشكل 4 هو منظر أمامي لهيكل القالب السفلي المثبت بالتثبيت. الشكل 5 هو منظر جانبي لهيكل القالب السفلي المثبت. 1 ، أنا عبارة عن برشام ، 2 عبارة عن كتلة تثبيت مثبتة ، 3 منتج ، 4 منتج آخر ، و 5 قالب تثبيت منخفض. [0017] بالإشارة إلى الشكل 2 ، الشكل 3 ، 2-1 هو دبوس تحديد الموضع ، 2-2 عبارة عن ثقب برشام ، و2-3 عبارة عن ثقب من خلال. بالإشارة إلى الشكل 4 ، الشكل 5 ، 5-1 عبارة عن فتحة تحديد الموضع ، 5-2 عبارة عن كتلة توجيه ، 5_3 عبارة عن ثقب لولبي غاطس ، و 5_4 فتحة شاغرة.

وابلوابلالبراغي السداسية ذات الخيط الكامل

وابلتمديد المسمار الخيط الكامل

في استبدال المفصل الحالي ، يتم استخدام وابلمسامير التنصت الذاتية في الغالب ، كما أن بنية الخيط المثلث لها قدرة معينة على الوابلوابلقفل الذاتي. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يكون عرضة للارتخاء. قد لا يكون العظم المحيط مشدودًا بدرجة كافية بعد الزرع ، مما يؤدي إلى انخفاض حاد في قدرته على الانغلاق الذاتي ، وقد يكون هناك خطر الانحدار ، مما يتسبب في أضرار معينة لجسم الإنسان.

السطح الأسود GB5783

يجب أن تبدأ جودة الوابلبرغي المركب بالسلك اللولبي الخاص بالشركة المصنعة للمسمار المركب. يعتبر سلك الوابلبرغي هو العقبة الأولى لتحديد جودة الوابلبرغي المركب. حتى لو لم يكن السلك جيدًا ، حتى إذا كانت معدات الإنتاج متطورة وكان الموظفون ماهرون ، فمن المستحيل إنتاج مسامير تجميع عالية الجودة. في النظرة الثانية على جودة المنتجات اللولبية المركبة ، من الجماليات العامة للمسمار المركب. يتم تشكيل وابلبرغي مدمج ، وحجم وابلرأس المسمار ، والمظهر المتفوق للغسالة المسطحة ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز مقياس التوقف ، وما إلى ذلك ، هذه كلها أشياء تحتاج إلى الكشف عنها. مجموعة وابلبرغي جيدة ، يمكن أن يفي معيارها العام بالمتطلبات القياسية الوطنية ، أو متطلبات العملاء. أخيرًا ، تُرى جودة منتج اللولب المركب من لون الطلاء. بالطبع ، يجب طلاء وابلبرغي تركيبة الحديد ، لكن الوابلبرغي المركب المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لا يحتاج إليه. بعضها تخميل على الأكثر ، من أجل زيادة مقاومة رش الملح للبراغي المركبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. في لون الطلاء الكهربائي للمسمار المركب ، بعضها لا يتم التحكم فيه جيدًا ، مما ينتج عنه اختلاف كبير في اللون. هذا لا يبدو جيدًا.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي