وابلتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ DIN603 جسر المسمار كبير نصف دائري رئيس مربع الرقبة النقل الترباس 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير صفيحة ضغط أخدود من الألومنيوم على شكل حرف T ، وقضبان صلبة مع أكتاف ، ومسامير من سبائك الألمنيوم المقوى ، وصواميل شفة من الزنك الملون لمعدات التثبيت ، ومسامير القفل ، والصناعية الملامح الألومنيوم نوع الملحقات مربع منزلق ، غسالة مسننة داخلية ، برغي سداسي خارجي من الحديد مع وسادة ، دبوس دبوس ، مسمار تمدد للسقف طويل للغاية ، معالجة الأجهزة ، برغي من التيتانيوم الخالص ، لولب حزام ممتد ، ترصيع نحاسي ، صامولة غطاء بلاستيكي إلخ. نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن أن نرى من الشكل أنه بغض النظر عن كيفية تأرجح قلب المسمار ، فلن يسقط من الكم اللولبي. هذا لأن جزءًا من الخرزة 5 عالق في الفتحة 6 من الكم اللولبي 1 والجزء الآخر عالق في قلب المسمار 2. في الأخدود 8 ، يلعب دور تحديد الموضع. إذا كان الغلاف اللولبي يدور في اتجاه عقارب الساعة ، فيمكن للخرز 5 أن ينزلق فقط في الأخدود 8 من قلب المسمار 2 تحت قيادة كم المسمار 1 ولا يمكنه دفع قلب المسمار 2 للتدوير. إذا كان الغلاف اللولبي 8 يدور في الاتجاه المعاكس ، فإن الحبة 5 ستعلق على المحطة 7 من قلب المسمار 2 لدفع قلب المسمار 2 للدوران.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

في الوقت الحاضر ، في تثبيت أجزاء السيارات والسيارات ، خاصة الأجزاء التي لها اهتزازات وتحتاج إلى التحرك بشكل متكرر ، مثل معدات توجيه السيارات ، تستخدم المسامير العادية والمسامير ذات الأسطوانة المزدوجة في الغالب للتثبيت. نظرًا لقيود هيكل هذين المنتجين بعد التثبيت ، فإن المنتج به خلل في القوة غير الكافية ويسهل فكه وسقوطه ، ولا يمكن تفكيكه ولا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة ، مما يؤثر على جودة وأداء المنتج المنتج ينصب.

وابلبرغي جسر DIN603

رأس قبة كبيرة

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكن رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية.

الترباس مربع العنق

مع التطور السريع لصناعة السيارات في الصين ، تتحسن متطلبات عملية تجميع الهيكل باستمرار. يتميز التثبيت بخصائص دورة العملية القصيرة والضوضاء المنخفض والاستهلاك المنخفض للطاقة ، ويستخدم على نطاق واسع في أجسام السيارات. في صناعة السيارات ، نظرًا لتعقيد هيكل الصفائح المعدنية للهيكل ، هناك العديد من التجاويف ، وستتداخل أدوات التثبيت في بعض المواضع مع الهيكل. لا يمكن للعديد من نقاط التجميع استخدام تقنية التثبيت التقليدية ذات الاتجاهين ، لذلك يتم استخدام التثبيت أحادي الجانب بدلاً من ذلك. حرفة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي