وابلتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مسطح كبير عبر المسمار عبر المسمار الأثاث عبر برغي رأس مسطح 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مجلفن ، 304 معيار وطني GB12615 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي شد حبل سلكي ، غسالات مسطحة ، مسامير توسعة سداسية ، اتصالات مدينة الألعاب ، براغي متقاطعة الرأس ، أزرق السحابات مثل مسامير التثبيت بالضغط على لوحة ضغط الزنك الأبيض ، صواميل سداسية زنك ملونة بدرجة 4.8 درجة ، براغي دبوس أسطوانية ، مسامير نصف مجوفة ، براغي إبهامية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير شفة ذات رأس سداسي ، صواميل مخرشة أحادية الطبقة ، مسامير سلكية مفتوحة للجسم وغيرها السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

وابلبرغي (pinyin: luógǎn ، إنجليزي: وابلبرغي): أسطوانة ذات أخدود حلزوني مقطوع على السطح الخارجي أو قطع مخروطي مع أخدود حلزوني مدبب. الوابلبرغي له رأس مختلف ، يسمى الرأس وابلبرغي سداسي خارجي. وهناك أنواع أخرى ، مثل وابلالبراغي المسطحة الكبيرة ، ومسامير رأس المقبس ، وما إلى ذلك.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح وابلالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك وابلالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الوابلبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الوابلبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

وابلوابلوابلبرغي فيليبس ذو رأس مسطح كبير

براغي أثاث من فيليبس

يتم توفير جهاز تجميع البرشام بقاعدة ، ويتم تزويد منتصف القاعدة بأخدود رأسي ، ويمتد الجدار السفلي للأخدود العمودي إلى الأمام ويتم تعليق كتلة محدبة أفقية ؛ يتم تثبيت السطح العلوي للكتلة المحدبة بإبرة برشام رأسية وعمود توجيه ، ويغطي جسم العمود لعمود التوجيه بنابض رجوع ؛ يتم تثبيت كتلة منزلقة مفتوحة لأسفل على الكتلة المحدبة ، وتبرز الأطراف العلوية لإبرة البرشام وعمود التوجيه على التوالي في الكتلة المنزلقة على الجدار العلوي للكتلة المنزلقة. في فتحة التثبيت وفتحة التوجيه ، يتم توفير الجدار الداخلي لثقب التثبيت بخط أفقي كبير وسفلي صغير ؛ الجزء العلوي من الجدار السفلي للأخدود العمودي مزود بضلع حد إرشادي. تقوم شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. بتعيين إبرة البرشام أسفل قطعة العمل ، وتستخدم مثقاب القالب العلوي للضغط على قطعة العمل ، وتكمل إبرة البرشام تشغيل البرشام ، وتغفل المشغل عن الدوران وحمل البرشام لوحة المحطة ، وبالتالي تجنب البرشام بشكل فعال من ظاهرة خروج ثقب البرشام. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التشغيل ، يتم وضع قطعة العمل على السطح العلوي من شريط التمرير ، ويتم استخدام أضلاع حد دليل قطعة العمل وأعمدة التوجيه كأعمدة ومحددات نصف قطرية على التوالي. جودة التثبيت جيدة ، ويتم تحقيق الغرض من توفير الوقت والعمالة والكفاءة العالية.

براغي فيليبس مسطحة الرأس

في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم هياكل وابلوابلقفل الخيط صامولة متكاملة وبنية لولبية خارجية متطابقة. لإزالة الجوز من القضيب اللولبي ، يجب فكه تمامًا على طول القضيب اللولبي ، والذي يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة. إنه أكثر إزعاجًا للتثبيت.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي