وابلمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ربط حلقة المدرج مشبك تسلق الجبال مشبك أمان مع قفل قفل 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: فاصل لوحة الكمبيوتر الشخصي ، دبوس أسطواني ذو رأس دائري ، صمولة دافقة ، غسالة قفل مخروطي ، برغي قائم بذاته ، صامولة من النوع K وغطاء لولبي سداسي ، عمود نحاسي لقضيب الأسنان من الألومنيوم ، مسمار خطوة التثبيت ، لوحة قفل GB أذن واحدة حشية الإيقاف ، برغي الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الدقة ، غسالة مسطحة 304 ، غسالة توقف اللسان الخارجي ، غسالة بستة شقوق ، صواميل Torx ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر .

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر وابلرأس المسمار إذا تم وابلوابلقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم وابلوابلقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. وابلالبراغي عبارة عن منتجات جماعية وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة وابلالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 10 جرام. قيمة وابلالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

يوجد وابلوابلبرغي مضاد للسرقة ، والذي يمكن أن يمنع استخدام أي أداة تفكيك للتفكيك ، ويلعب بشكل فعال دور مكافحة السرقة. هيكلها هو أن المسمار المضاد للسرقة يتكون من جزأين ؛ الجزء العلوي هو جزء سداسي ، والجزء السفلي - جزء ملولب ؛ الجزء السداسي والجزء الملولب متصلان بالتناوب ؛ يتكون الغلاف الأساسي من قلب الوابلوابلقفل ؛ يتم توصيل قلب الوابلوابلقفل بشكل دائري بقشرة قلب الوابلوابلقفل. يتم توصيل غلاف أسطوانة الوابلوابلقفل بشكل ثابت بالقطعة السداسية ، ويكون هيكل البداية على النحو التالي: يتم ترتيب ثقب الدبوس على القطعة السداسية ؛ الجزء السفلي من الجزء السداسي مزود بفتحة متعددة الأضلاع متصلة بالثقب متعدد الأضلاع في الجزء الملولب ؛ الجزء السفلي من أسطوانة الوابلوابلقفل عبارة عن قضيب ملولب ؛ يقع القضيب الملولب في الفتحة متعددة الأضلاع ؛ تتحرك كتلة الحافة لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع. عند العمل ، قم بلف القطعة السداسية ببطء من اليسار إلى اليمين وأدر المفتاح في نفس الوقت لتحقيق محاذاة الثقوب المضلعة العلوية والسفلية.

ربط مشبك حلقي للمسار

مشبك سلامة تسلق الجبال

يشتمل وابلبرغي الزنبرك الحالي على قضيب لولبي ، وغطاء توصيل نابض ، ونابض ، وغطاء توصيل ثابت ، وصمولة ، وغطاء صامولة ، حيث يشتمل القضيب اللولبي على غطاء لولبي ، وقسم توصيل بدون خيوط ، وقسم توصيل ملولب مع خيوط ، ويقع قسم التوصيل في غطاء المسمار والخيط. يتم ترتيب كتف العمود بين أقسام التوصيل وبين قسم التوصيل وقسم التوصيل الملولب ، ويتم تغطية الجزء المتصل من الوابلبرغي بغطاء ربط نابض ، ونوابض وأكمام توصيل ثابتة ، وجراب توصيل الزنبرك قريب من يتم توصيل غطاء اللولب ، وغطاء التوصيل بين كم ربط الزنبرك وغطاء التوصيل الثابت. يتم توصيل غلاف التوصيل الثابت بشكل ثابت بالقالب العلوي للقالب الفولاذي من خلال وابلالبراغي ، ويتم لحام غلاف الجوز بالقالب السفلي للقالب الفولاذي. عند تثبيت القالب ، يُطلب من محترف تحويل المسمار من القالب السفلي إلى القالب العلوي أو ربطه بالقالب العلوي بقدم ثم شدّه بالرياح ، وهو أمر غير مريح للتثبيت ، وله كفاءة عمل منخفضة ، ولها مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. محتويات نموذج المنفعة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تهدف إلى توفير وابلبرغي زنبركي سهل التشغيل. من أجل حل المشكلات الموجودة في تكنولوجيا الخلفية ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي: وابلبرغي زنبركي ، بما في ذلك قضيب لولبي ، غسالة زنبركية ضغط علوية ، زنبرك ، كم ثابت ، a غسالة زنبركية ضغط منخفض ، قاعدة وتثبيت الجوز. يشتمل القضيب اللولبي على غطاء لولبي وقسم توصيل بدون خيوط وقسم توصيل ملولب مع خيوط ، ويقع قسم التوصيل بين غطاء المسمار وقسم التوصيل الملولب ، ويتم ترتيب كتف العمود بين قسم التوصيل والوصلة الملولبة الجزء. الجزء المتصل من قضيب اللولب مُغلف بغسالة زنبركية ضغط علوية ، ونابض ، وغطاء تثبيت ، وغسالة زنبركية ضغط منخفضة وقاعدة ، وقسم التوصيل الملولب متصل بصمولة تثبيت. يوجد جلبة ثابتة بين قسم التوصيل وقسم التوصيل الملولب ، ويتم تغطية الغلاف الثابت بغسالة زنبركية منخفضة الضغط وقاعدة. الغسالة الزنبركية للضغط العلوي قريبة من الغطاء اللولبي ، والغسالة الزنبركية ذات الضغط السفلي مثبتة على القاعدة بأربعة براغي ، ويوضع الزنبرك بين غسالة زنبرك الضغط العلوي وغسالة زنبرك الضغط السفلي ، وأحد أطراف الزنبرك هو مزودة بغسالة زنبركية ضغط علوية ، بينما يتم تغطية الطرف الآخر بأكمام ثابتة. بالنسبة إلى Yueluo ، يتراوح قطر المسمار الزنبركي بين T20-T27. في هذا الحل المفضل ، يكون أداء استخدام الزنبرك مرتفعًا ، وهو أمر مفيد لإطالة عمر خدمة المسمار اللولبي. بالنسبة لـ Yueluo ، يفضل أن يعتمد قسم توصيل الخيط في الوابلبرغي على سن اللولب على شكل حرف T. في هذا الحل المفضل ، يتم مطابقة صمولة التثبيت بإحكام مع قسم التوصيل الملولب ، بحيث يتم تثبيت القالب الفولاذي بإحكام. يفضل أن يكون Yueluo مصنوعًا من مادة 40Cr لصمولة التثبيت والمسمار. في هذا الحل المفضل ، تكون صلابة صمولة التثبيت والقضيب اللولبي عالية ، وهو أمر مفيد لتحسين قابلية استخدام المسمار اللولبي. يفضل Yueluo ، الأجزاء اللولبية الزنبركية باستثناء صمولة التثبيت والمسمار مصنوعة من 48 # مادة فولاذية. في هذا الحل المفضل ، تكون تكلفة الإنتاج منخفضة. باختصار ، تقدم شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. التأثيرات المفيدة: عند استخدام اللولب الزنبركي ، من الضروري فقط استخدام مفتاح ربط لتحريك الجوز الثابت ، وهو مناسب للتركيب والتفكيك والاستبدال ، وتحسين العمل الكفاءة وخفض تكاليف الإنتاج.

حلقة مع وابل<a href='http://whatbolt.com/pro/4/91531.html' target='_blank' title='وابلقفل' ><strong>وابلقفل</strong></a> الوابل<a href='http://whatbolt.com/pro/4/91531.html' target='_blank' title='وابلقفل' ><strong>وابلقفل</strong></a>

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لوابلبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 وابلبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من وابلالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة رقم 13 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند وابلربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي