وابلإنتاج لولب الرصاص المجلفن 4.8 درجة قضيب ملولب كامل 3/4 1/4-20 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات القفل ، صواميل تركيبة ذات رأس سداسي ، مسامير ذات رأس سداسي ، مسامير ذات رأس قصير ، غسالات أسنان من الحديد الأسود على الوجهين ، مسامير ذات رأس سداسي وصواميل ، صواميل سداسية سميكة ، براغي تركيبة الوسادة ، الشركات المصنعة تزود صواميل مشدودة يدويًا ، مسامير برشام مثقوبة يدويًا ، مسامير رأس الكأس ذات المقبس السداسي ، مسامير التمدد 304 ، صواميل من سبائك الألومنيوم ، غسالات مسطحة مكبرة سوداء ، براغي تثبيت الزاوية اليمنى ، مشابك ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُعرف وابلوابلوابلمسامير التثبيت أيضًا باسم وابلوابلوابلمسامير التثبيت ذات ألواح التثبيت الصلبة ، ووابلوابلوابلمسامير التثبيت الملحومة ، ووابلوابلوابلمسامير التثبيت ذات مخلب المرساة ، ووابلوابلوابلمسامير التثبيت ذات الصفيحة المضلعة ، ووابلوابلوابلمسامير التثبيت ، ووابلوابلوابلمسامير التثبيت ، وأسلاك التثبيت ، وما إلى ذلك ، وهي مصممة خصيصًا ليتم دفنها في الأساس الخرساني واستخدامها كأساس لإصلاح مختلف الآلات والمعدات. الشكل 7 وابلوابلوابلمسامير التثبيت هي أكثر وابلوابلوابلمسامير التثبيت شيوعًا. إنه مصنوع بشكل عام من فولاذ Q235 ، بقوة عالية باستخدام مادة Q345B أو 16Mn ، وأيضًا باستخدام مادة 40Cr لمعالجة منتجات بقوة 8.8 ، وأحيانًا باستخدام حديد التسليح الثانوي أو العالي. تنقسم وابلوابلوابلمسامير التثبيت إلى صوف وقضيب سميك وقضيب رفيع. مادة الصوف هي مادة الصلب الخام ، والتي تتم معالجتها مباشرة من الفولاذ أو الأسلاك المستديرة دون تعديل ؛ تتم معالجة قضبان سميكة أو تسمى قضبان رفيعة أو نوع ب من النوع A من الصلب المعدل إلى قطر القضيب المطلوب المقابل. تصنع وابلوابلوابلمسامير التثبيت الملحومة من براغي أحادية الرأس ملحومة بألواح حديدية مقواة. قدرتها المضادة للسحب قوية. وفقًا لظروف الاستخدام المختلفة ، يمكن أن تصل إلى 3.6 و 4.8 و 6.8 و 8.8 ودرجات أخرى على التوالي. قدرة الشد لـ 3.6 مسامير تثبيت على شكل 7 درجة هي قدرة الشد للفولاذ نفسه. يمكن أن تصل قوة الشد لوابلوابلوابلمسامير التثبيت التي تتم معالجتها مباشرة من المواد الخام Q345B أو 16Mn إلى قوة شد تبلغ 5.8. تشير مقاومة الشد للصفوف 4.8 و 5.8 و 6.8 و 8.8 إلى أحكام الخواص الميكانيكية في GB / T3098.1.

إنتاج وابلبرغي رصاص مجلفن بدرجة 4.8 درجة

عند فحص البرشام الخفي النهائي ، تحقق من: قطر جسم البرشام ، وطول جسم البرشام ، وسمك غطاء جسم البرشام ، وقطر الغطاء ، والطول الإجمالي للمغزل ، والحجم المكشوف للمغزل يمكن النظر في حجم غطاء الظفر والقطر الخارجي بعد التجميع. في الفحص الفعلي ، يمكن قياس الروابط الضعيفة للمنتج ، مثل: قوة الشد ، ومقاومة القص ، ومقاومة سحب القلب. المفتاح هو الانتباه إلى المسامير ، إذا كانت المسامير غير كافية ، وما إذا كانت مثبتة في مكانها ؛ أو لأن غطاء المغزل كبير جدًا ، بحيث لا يمكن سحب فم جسم البرشام إلى أسفل ؛ وهناك رؤوس قفزة ، أي أن المغزل منخفض جدًا أو مكسور. الحجم صغير جدًا وما إلى ذلك. قياس طول المسامير المسدودة المغلقة

موضوع كامل

3/4

كان أول من وصف اللولب هو العالم اليوناني أرخميدس (287 ق.م - 212 ق.م). وابلبرغي أرخميدس عبارة عن لولب ضخم يحتوي على أسطوانة خشبية تستخدم لري الحقول عن طريق رفع المياه من مستوى إلى آخر. قد لا يكون المخترع الحقيقي هو أرخميدس نفسه. ربما كان يصف شيئًا موجودًا بالفعل. ربما تم تصميمه من قبل الحرفيين المهرة في مصر القديمة للري على جانبي النيل. في العصور الوسطى ، استخدم النجارون مسامير خشبية أو معدنية لتركيب الأثاث على الهياكل الخشبية. في القرن السادس عشر ، بدأ صانعو الأظافر في إنتاج المسامير بخيوط حلزونية ، والتي كانت تُستخدم لربط الأشياء بشكل أكثر أمانًا. هذه خطوة صغيرة من هذه الأنواع من المسامير إلى وابلالبراغي. حوالي عام 1550 بعد الميلاد ، كانت الصواميل والمسامير المعدنية التي ظهرت لأول مرة في أوروبا كمثبتات مصنوعة يدويًا على مخرطة خشبية بسيطة. ظهرت مفكات وابلالبراغي (الأزاميل اللولبية) في لندن حوالي عام 1780. وجد النجارون أن إحكام ربط الوابلبرغي بمفك وابلالبراغي يثبت الأشياء في مكانها أفضل من الضرب بمطرقة ، خاصةً مع وابلالبراغي الدقيقة. في عام 1797 ، اخترع مودسلي المخرطة اللولبية الدقيقة للمعادن بالكامل في لندن. في العام التالي ، بنى ويلكينسون آلة تصنيع الصواميل والمسامير في الولايات المتحدة. كلا الجهازين ينتجان صواميل ومسامير عالمية. كانت وابلالبراغي شائعة جدًا كمثبتات لأنه تم العثور على طريقة غير مكلفة للإنتاج في ذلك الوقت. في عام 1836 ، تقدم هنري إم.فيليبس بطلب للحصول على براءة اختراع لوابلبرغي برأس متقاطع ، وهو ما يمثل تقدمًا كبيرًا في تقنية قاعدة اللولب. على عكس وابلالبراغي التقليدية ذات الرأس المشقوق ، فإن مسامير الرأس فيليبس لها حافة رأس وابلبرغي الرأس فيليبس. هذا التصميم يجعل مفك وابلالبراغي متمركزًا ذاتيًا وليس من السهل الخروج منه ، لذا فهو شائع جدًا. يمكن للصواميل ووابلالبراغي العالمية توصيل الأجزاء المعدنية معًا ، لذلك بحلول القرن التاسع عشر ، يمكن استبدال الخشب المستخدم في صنع الآلات لبناء المنازل بمسامير وصواميل معدنية. الآن وظيفة المسمار هي بشكل أساسي توصيل قطعتي العمل معًا ولعب دور التثبيت. يتم استخدام اللولب في المعدات العامة ، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والسيارات والدراجات وأدوات ومعدات الآلات المختلفة وجميع الآلات تقريبًا. بحاجة إلى استخدام مسامير. تعتبر وابلالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة للغاية تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك.

1/4-20

وابلبرغي رصيف الأسفلت ، يتضمن وابلبرغي رصيف الأسفلت قضيبًا رئيسيًا ، وسترة خارجية ، وقطعة ضغط وصامولة ، والقضيب الرئيسي هو قضيب عمودي ، ويتم توفير الطرف السفلي للقضيب الرئيسي بطاولة لدعم الغلاف الخارجي ، ويمر الجزء الأوسط من القضيب الرئيسي عبر الغلاف الخارجي. يتم توفير الجزء العلوي من القضيب الرئيسي بقسم ملولب ، ويتم تثبيت قطعة الضغط والصمولة على المقطع الملولب ، ويتم توفير فتحتين تشوه على الأقل الغلاف الخارجي ، والجزء الأوسط من فتحة التشوه أكبر من الجانبين العلوي والسفلي من فتحة التشوه ، والجزء الموجود بين فتحات التشوه المجاورة هو جزء التشوه ، ويكون عرض الجزء الأوسط من جزء التشوه أصغر من عرض الجانبين العلوي والسفلي لجزء التشوه. بعد تجميع وابلبرغي رصيف الأسفلت لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، لديها قوة ربط قوية مع طريق الأسفلت. حتى لو أصابته فلن ينفصل عن الطريق الإسفلتي. إن استخدام وابلبرغي رصيف الأسفلت لإصلاح درابزين الطريق يمكن أن يقوي درابزين الطريق. صلابة التجمع.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي