وابلمسامير مخصصة 8.8 درجة من النوع T مسودة مسامير أخدود صف T على شكل حرف T برغي فولاذي GB37

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية مسطحة رفيعة للغاية جانبية صغيرة ، برغي سداسي عكسي ، برغي طويل للغاية نصف برغي نصف زر ، صامولة رأس معدلة عالمية ، برغي مضاد للسرقة ، صواميل مربعة مجلفنة من الحديد ، مسامير مخرشة ، صواميل سداسية من كبريتيد البوليفينلين PPS ، صواميل مخرشة ، صواميل برشام برأس مسطح للبيع بالجملة ، حشيات GB93 ، صواميل سميكة إضافية ، مسامير تجميع سداسية ، براغي عقدة انزلاقية ، غسالات زنبركية ، إلخ. بسبب المواد المختلفة ومواصفات المنتجات والاسعار مختلفة ايضا اذا لزم الامر يرجي الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن المخطط الفني المعتمد بواسطة المسمار في شركة Yueluo هو كما يلي.

تخصيص 8.8

صامولة صامولة ذاتية الغلق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة وابلوابلقفل ، صامولة وابلوابلقفل ، صامولة بأربعة فكوك ، صامولة أمان وابلبرغي في الجوز ، صامولة توصيل لولبية ذات قضيب رفيع ، صامولة سداسية ذاتية الوابلوابلقفل ، صامولة وابلبرغي أرضية خاصة ، صامولة رفيعة للتاج السداسي ، رفع وابلوابلحلقة الجوز. [1] صامولة وابلوابلقفل للوجه ذات حافة سداسية من المعدن بالكامل ، صامولة وابلوابلقفل وجه سداسية معدنية بالكامل ، صامولة وابلوابلقفل سداسية الشكل غير معدنية ، صامولة وابلوابلقفل وجه سداسية الملعب ، صامولة مربعة ، صواميل سداسية ملحومة ، صواميل سداسية ملحومة صواميل ، إدراج صواميل مستديرة

T- وابلبرغي

مسامير الفتحة المسودة على شكل T

في الوقت الحاضر ، في مجال بناء الحائط الساتر ، وهيكل دعم بناء المصنع ، وهيكل الرفوف وغيرها من مجالات اتصال الهيكل الفولاذي ، إذا تم استخدام الملامح المغلقة (مثل الأنابيب الفولاذية المستطيلة) كهيكل اتصال ، يتم استخدام اتصال اللحام بشكل عام ، و لا يمكن تحقيق اتصال الترباس. السبب وراء عدم إمكانية التوصيل بالمسامير هو أن الملف الشخصي عبارة عن هيكل مغلق ولا يمكن وضع الوابلبرغي في موقع التوصيل لأن حجم رأس الوابلبرغي أكبر من قطر فتحة الخيط في الملف الشخصي. تؤثر الوصلات الملحومة على الجودة الهيكلية للمشاريع الخارجية ، مع مقاومة ضعيفة للتآكل ، وقوة هيكلية منخفضة ، وحوادث حريق متكررة. ومع ذلك ، فإن الهيكل الفولاذي غير الملحوم الحالي ووصلة التثبيت للقوس لهما هيكل T-bolt معقد وتكنولوجيا معالجة مزعجة وتكلفة إنتاج عالية.

مسامير الصوانى على شكل حرف T.

وابلبرغي غطاء سداسي ومسمار سداسي وابلبرغي سداسي كما يوحي الاسم ، إنه وابلوابلقفل ذكر ملولب برأس سداسي ، مصمم ليتم تدويره بمفتاح ربط. وفقًا لمعيار ASME B18.2.1 ، يكون ارتفاع الرأس وتفاوت طول الساق لوابلبرغي الرأس السداسي (وابلوابلبرغي الغطاء السداسي) أصغر من الوابلبرغي السداسي العام الكبير (الترباس السداسي) ، لذا فإن المسمار السداسي ASME B18.2.1 مناسب للتركيب في جميع وابلالبراغي السداسية التي يمكن استخدامها. الأماكن ، بما في ذلك أيضًا الأماكن التي تكون فيها وابلوابلالبراغي السداسية الكبيرة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها. إن وابلرأس المسمار اللولبي للمقبس السداسي مستدير من الخارج ، والوسط عبارة عن مسدس مقعر ، والمسمار السداسي هو نوع وابلرأس المسمار السداسي الشائع. يشبه مفك وابلالبراغي ذو الرأس السداسي الشكل 7. قم بقص قسمين من قضيب فولاذي سداسي وثنيها بزاوية 90 درجة لتشكيل مفتاح ربط برأس سداسي ، والذي يباع في متاجر أدوات الأجهزة. مفكات وابلالبراغي السداسية لا تسمى مفكات وابلالبراغي الخاصة بالهاتف المحمول. يمكن شراء مفكات وابلالبراغي الخاصة بالهواتف المحمولة من الأكشاك التي تبيع أدوات الإصلاح في سوق الإلكترونيات. غالبًا ما تستخدم براغي غطاء الرأس السداسي في الآلات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها سهلة التثبيت والتفكيك وليس من السهل الانزلاق. يكون مفتاح ألين بشكل عام منحنًا بزاوية 90 درجة. أحد طرفي المنعطف طويل والجانب الآخر قصير. عند استخدام الجانب القصير لقيادة وابلالبراغي ، فإن الإمساك بالجانب الطويل يمكن أن يوفر الكثير من القوة ويشد وابلالبراغي بشكل أفضل. يحتوي الطرف الطويل على رأس مستدير (أسطوانة سداسية تشبه الكرة) ورأس مسطح. يمكن إمالة الرأس المستدير وتفكيكه بسهولة ، ويمكن تثبيت بعض الأجزاء غير الملائمة لخفض مفتاح الربط. تكلفة تصنيع الشكل السداسي الخارجي أقل بكثير من تكلفة تصنيع الشكل السداسي الداخلي. تتمثل مزاياها في أن وابلرأس المسمار (موضع قوة مفتاح الربط) أرق من السداسي الداخلي ، ولا يمكن استبدال بعض الأماكن بالسداسي الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآلات ذات التكلفة المنخفضة وقوة الطاقة المنخفضة ومتطلبات الدقة المنخفضة تستخدم مسامير ملولبة سداسية أقل بكثير من وابلوابلالبراغي السداسية الخارجية. [1] وابلبرغي غطاء المقبس ، المعروف أيضًا باسم وابلبرغي رأس المقبس أو وابلبرغي ألين ، هو وابلبرغي به فتحة داخلية سداسية على الرأس ، مع مسطرة سداسية (مفتاح سداسي أو مفتاح ألين أو مفتاح ألين) يتم إحكام ربطه أو فكه فقط بعد إدخاله في الفتحة الداخلية. أكثر مسامير اللولب ذات الرأس السداسية شيوعًا هي براغي رأس أسطوانية يبلغ قطر رأسها حوالي 1.5 مرة القطر الرئيسي للخيط (سلسلة 1960). المسمار غطاء الرأس غاطسة. يسمح تصميم الفتحة الغاطسة بتدوير وابلرأس المسمار دون تعرضه على سطح الكائن الثابت ، لذلك يتم استخدامه في الغالب في الأماكن التي يكون فيها السطح صغيرًا ومن غير الملائم استخدام مفاتيح الربط التقليدية.

GB37 الصلب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي