وابلتخصيص GB845 برغي برغي ذاتي التنصت برأس دائري برغي إلكتروني صغير مطلي بالنيكل PB 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مرنة من البرونز الفوسفوري ، ومسامير صغيرة صفراء صغيرة ، ومسامير سداسية ، وغسالات مطاطية مضادة للاهتزاز ، ومسامير مسامير لولبية ، وصواميل رفيعة مشقوقة سداسية ، وقضبان صلبة مع أكتاف ، براغي مربعة ذات رأس نصف دائري ، زنبرك دائري مفتوح ، زنبرك مغلفن مغلفن بالغمس الساخن GB93 ، عمود دعم للوحة الدائرة ، عازل مقاوم للاهتراء ، مسامير ومسامير سداسية من الزنك الملون ، مسامير مشطوفة 6 سم 8 سم ، مسامير سحب من النوع المفتوح ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المقالي الحديدية هي أواني المطبخ التقليدية للناس لطهي الطعام. لا تحتوي بشكل عام على مواد سامة ولن تتأكسد. في عملية القلي السريع والطهي ، يوجد عدد قليل جدًا من المواد الذائبة في القدر الحديدي. حتى لو كان هناك حديد مذاب ، فهو مفيد أيضًا لجسم الإنسان. الطبخ في قدر الحديد هو الطريقة المباشرة لتكملة الحديد. الأنواع الرئيسية هي وعاء الهند ، ووعاء الأذن ، ووعاء الزيت ، ووعاء الفطائر. في عملية طهي الأطباق في مقلاة حديدية ، تذوب كمية صغيرة من الحديد في الطعام ، وتكمل الحديد للأشخاص ، وتكمل الجزء الذي يعاني من نقص الحديد في الطعام نفسه ، وتلعب دورًا في منع فقر الدم الناجم عن نقص الحديد. يمكن أن تزيد كمية الحديد في النظام الغذائي للإنسان. لذلك ، فيما يتعلق بالوقاية والعلاج من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، فإن الطهي في مقلاة حديدية مفيد للصحة.

مخصصة وابلGB845 مسامير عموم رئيس ذاتية التنصت

تسمى المسامير الوسطى على البيانو المستقيم والأفقي أيضًا دبابيس التوازن. يتم تثبيت المسامير الوسطى على العوارض الوسطى لإطار لوحة المفاتيح وتلعب دور إصلاح المفاتيح. بشكل عام ، يوجد 88 مفتاحًا في البيانو. تتوافق المسامير مع فتحات المسامير ، ويتم تثبيت المفاتيح على كل دبوس أوسط واحدًا تلو الآخر من خلال فتحات الدبوس. نظرًا للعدد الكبير من المسامير والمفاتيح الوسطى ، في عملية الإنتاج والتركيب ، من أجل ضمان تسطيح 88 مفتاحًا بعد التثبيت ، من الضروري تصحيح المسامير الوسطى والمفاتيح واحدة تلو الأخرى ، أو إضافة دوائر ورقية إلى الجزء الأوسط الثابت على المسامير الوسطى. يتم الاحتفاظ بسطح المفاتيح البالغ عددها 88 كما هو. طريقة التصحيح هذه مرهقة للغاية وتزيد من عبء العمل على تصحيح الأخطاء. علاوة على ذلك ، عند إضافة دوائر ورقية ، يجب تفكيك المفاتيح بشكل متكرر. نظرًا لمحدودية مساحة تثبيت المفاتيح ، من الصعب تفكيك المفاتيح ، كما أنه من السهل تثبيت المفاتيح وتفكيكها عدة مرات. تضرر فتحات المسامير في المفاتيح ، مما يؤدي إلى تدهور جودة البيانو.

وابلجولة رئيس PB التنصت الذاتي

نيكل مطلي مايكرو

يتميز التثبيت برشام بمزايا معدات العملية البسيطة ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الصدمات ، ونقل القوة المنتظم ، والصلابة والموثوقية ، وما إلى ذلك. جميع الأجزاء الرئيسية لمعدات التعدين مثل القواطع ، والأقفاص ، وعربات القلابات ، وشاحنات المناجم كلها متصلة بواسطة برشام التثبيت. تؤثر جودة البرشام بشكل مباشر على جودة المنتج وأداء العمل وعمر خدمة معدات التعدين. عدد المسامير المستخدمة في معدات التعدين ضخم. تتطلب كل معدات التعدين مائة أو مئات من المسامير ، ويتم استخدامها في معدات التعدين. مواصفات المسامير في المعدات كبيرة ، وغالبا ما تستخدم عملية التثبيت للتثبيت الساخن. أدوات التثبيت المطلوبة هي آلات التثبيت وقوالب البرشام.

وابلوابلبرغي إلكتروني

وفقًا لتصميم الغسالة اللولبية 110 ، عندما يتم تفكيك القطعة المعدنية 120 والقطعة المعدنية 130 ، بعد فك المسمار 100 ، غالبًا ما يتم إسقاط أو فقدان الغسالة اللولبية 110 بسهولة ، مما يتسبب في مشاكل في الصيانة. خاصة عند استبدال الأجزاء عند المستخدم ، إذا كانت الغسالة اللولبية مفكوكة ، فلا يمكنها ضمان أن المستخدم يمكنه تثبيتها بشكل صحيح ؛ في حالة فقد الغسالة اللولبية ، من الضروري شراء أجزاء جديدة ، مما يسبب الكثير من الإزعاج.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي