وابلمسمار برغي عرافة نصف سن مخصص 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي طويل للغاية برغي نصف مسنن بإبزيم 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: برغي برأس دائري ومجموعة صامولة كاملة ، دبوس صلب ، صمولة حلقة مطاطية من النايلون ، صمولة حلقة دائرية ، مسامير ضبط قابلة للضبط يمكن إحكامها يدويًا ، براغي مشقوقة ، مسامير من النايلون ذات قلب مجوف GB873 ، 316 غسالات مسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، برقوق براغي مانعة للسرقة ومسامير للعجلات وحشيات DIN9250S ومسامير لولبية للإبهام على شكل فراشة ومسامير شبه فولاذية وشراء غسالات أسنان داخلية وزيادة الحافة وتثخين الغسالة المسطحة ، إلخ. السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

وابلبرغي طبي ذاتي الوابلوابلقفل ، حيث يتكون المسمار الطبي ذاتي الوابلوابلقفل من لولب خارجي ووابلبرغي داخلي ، ويشتمل اللولب الخارجي على جسم تركيب متصل بشكل ثابت والجزء الأمامي من المسمار الخارجي والجزء الأمامي من الجزء الخارجي يشتمل الوابلبرغي على وصلة ثابتة. يتم تزويد جسم قضيب اللولب الخارجي ووابلرأس المسمار الخارجي بخيوط خارجية ثابتة على محيط جسم قضيب المسمار الخارجي ، ويتم توفير حلقة دعم على محيط الجسم المطابق ؛

وابلبرغي مسدس خارجي نصف سن مخصص

من بين أجزاء القوالب المستخدمة في صناعة تصنيع العلب ، تحتاج بعض الثقوب الداخلية للمنتج إلى المعالجة بفتحات توقف بعد المعالجة الحرارية. قطر الفتحة الداخلية للمنتج φ28mm ، عرض الفتحة حوالي 1.3mm ، وحجم وشكل الوجه الخارجي للفتحة المجاورة للفتحة متطلبات التسامح صارمة للغاية ، بشكل عام في نطاق 0.02 مم. إذا تم استخدام أداة آلة CNC للقطع ، فإن فقد الشفرة يكون خطيرًا للغاية لأن عرض الأخدود ضيق جدًا ؛ إذا تم استخدام ثقب الفتحة الداخلية ، فلا توجد مطحنة جاهزة وعجلة طحن.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

وابلبرغي طويل للغاية نصف خيط وابلبرغي نصف زر

بث اسم الوابلبرغي 1. وابلبرغي الآلة 2. وابلبرغي التنصت الذاتي 3. وابلبرغي الحفر 4. وابلبرغي لوح الحائط 5. وابلبرغي اللوح الليفي 6. وابلوابلبرغي خشبي 7. وابلوابلبرغي خشبي سداسي 8. وابلبرغي غير متدلي 9. وابلبرغي مركب 10. وابلوابلوابلبرغي صغير 11. براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية

5/8

2. إجهاد الدورة المنخفض يعني إجهاد الدورة المنخفض أن إجهاد الكلال يقترب من أو يتجاوز حد العائد للمادة. تحتوي المادة على قدر معين من التشوه البلاستيكي في كل دورة سلالة. يتراوح العمر بشكل عام بين 102 إلى عدة مرات 104 ، ويستخدم منحنى التعب بشكل عام. تمثيل منحنى ε-N. تظهر نتائج حساب العنصر المحدود أنه بعد تثبيت الوابلبرغي في صامولة الوابلوابلقفل ، يكون الضغط عند جذر القطعة الملولبة كبيرًا ، ويكون جزء من مساحة السطح في حالة إنتاجية ، بينما يكون الضغط في المنطقة المركزية من جذر القطعة الملولبة صغير ، وحالة الضغط أكثر تعقيدًا. تتعرض المنطقة ذات الضغط العالي عند جذر قطعة الخيط إلى تحميل تبادلي ، وهو عرضة لإجهاد الدورة المنخفض ، مما يقلل من ضغط قطعة الخيط ويقلل من عزم الدوران اللولبي.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي