وابلإنتاج الأجزاء القياسية الخارجية المجلفنة سداسية الأسنان المخرشة خطوات مسامير ذاتية اللولب مسامير ذاتية الغلق

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير DIN6792 ، مسامير تثبيت الخشب الصلب والصواميل مع أثاث وسيط ، القطر الخارجي من الزنك 7.2 ، مسامير قضيب الأسنان ، صواميل قفل ذاتية الإغلاق ، مسامير عالية القوة ، مسامير داخلية وخارجية مانعة للانزلاق ، براغي عالية القوة ، غسالات Huasi المسطحة ، مسامير DIN7984 ، صواميل مستديرة ممدودة ، مسامير سداسية ذات خيط كامل ، صواميل رفع صواميل ، آلات دقيقة ، غسالات على الوجهين مضادة للفك ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسامير على شكل T هي نوع شائع من وابلالبراغي التي تميل إلى الاستخدام مع القضبان عند استخدامها. عندما تكون السكة الحالية قيد الاستخدام ، فإن وابلالبراغي على شكل حرف T تكون عالقة بسهولة ولا يمكنها الوصول إلى الموضع المحدد جيدًا ، والاستخدام ليس ملائمًا بدرجة كافية ، بحيث لا يمكن تثبيت وابلالبراغي على شكل حرف T بشكل جيد.

إنتاج الأجزاء القياسية

يعد تثبيت الدبوس إجراءً مهمًا في عملية الإنتاج. في البداية ، استخدم الناس العمل اليدوي ، الذي يتميز بكفاءة إنتاج منخفضة ، وتكلفة إنتاج عالية ، ومعدل عيب مرتفع في المنتجات المنتجة. في وقت لاحق ، ظهرت آلة تثبيت دبوس. آلة تثبيت الدبوس هي أداة لتثبيت وتثبيت منتجات الأجهزة ، يمكن لآلة تثبيت الدبوس أن تكمل عملية تحميل الدبوس ودبابيس التثبيت ، وتقلل آلة تثبيت الدبوس من عملية تحميل الدبوس وتثبيت المسامير في عملية إنتاج الأجهزة. ومع ذلك ، فإن تصميمه الهيكلي غير معقول والعملية غير مريحة للغاية

المجلفن

تخريش سداسي خارجي

يتكون جهاز الحز اللولبي من طاولة عمل ، ويتم ترتيب لوحة الاهتزاز على الجزء العلوي من طاولة العمل ، ويتم ترتيب جهاز النقل أسفل منفذ تفريغ قرص الاهتزاز ، ويتم ترتيب جهاز الشق على جانب واحد من جهاز النقل ، والشق. الجهاز مزود بجهاز ترددي. عندما يتم تمديد الحركة ، يمكن استخدام عجلة القطع لحفر المسامير اللولبية في جهاز النقل ، كما يتم توفير جهاز الحفر بشكل ثابت مع عجلة ثابتة لطحن المسامير اللولبية المحززة.

تنقش مسامير خطوة الأسنان التنصت على الذات

يجب تثبيت صواميل بعض المنتجات من الخارج ، ولكن نظرًا للمساحة الداخلية الصغيرة ، عندما لا تتمكن آلة التثبيت من تلبية متطلبات القوة بطرق مثل التثبيت والتبرعم والتثبيت والتثبيت أمر مستحيل. المسامير المراد تسميرها. تنطبق على المجال الثابت لكل لوحة وأنبوب سمك (0.5 مم -6 مم). باستخدام معدات التثبيت الهوائية أو اليدوية ، قم بالبرشام مرة واحدة ومن السهل تأمينها. استبدال صامولة اللحام الموجودة لتكملة اللوح المعدني ، لحام الأنبوب الرفيع سهل الذوبان ، وصمولة اللحام ليست ناعمة.

وابلمسامير ذاتية الإغلاق

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي