وابلمخصص الفولاذ المقاوم للصدأ 304 كوب رأس سداسي المقبس المسمار الذاتي التنصت على رأس أسطواني مقبس مسدس المسمار الذاتي التنصت 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التيتانيوم الصلب النقي من التيتانيوم ، وصواميل التيتانيوم ، وغسالات أحادية الأذن ومزدوجة الأذن ، ومجموعة تركيبة غسالة الربيع المسطحة ، والشد الذاتي المكسرات ، البراغي السداسية والصواميل ، البراغي سداسية النجوم ، الشركات المصنعة توفر صواميل ذاتية الغلق ، مسامير ملولبة كاملة اللولب ، مسامير القفص ، براغي الخطوة ، مسامير توسيع الإضراب الأساسية ، مسامير الملحقات ، صواميل الفراشة ، براغي توركس ذات رأس دائري ، بولي كلوريد الفينيل جامدة البولي فينيل الفلورايد وأدوات التثبيت الأخرى بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

(+): فتحة متقاطعة (-): فتحة مشقوقة (T): فتحة أقحوان (H): مقبس سداسي (PZ): فتحة مشطوفة (+ -): + - فتحة (Y): فتحة على شكل Y (H): H-groove (L): سن توقف خلفي (WIS): غسالة زنبركية أحادية الحركة (WIF): غسالة مسطحة أحادية الحركة (WIT): غسالة أسنان خارجية أحادية الحركة (W2SF): غسالة مسطحة مزدوجة الحركة (W = 6 مم): القطر الخارجي للغسالة يساوي 6 مم (SUS): فولاذ مقاوم للصدأ (Cu): نحاس (Br): نحاس أحمر (8.8): وابلبرغي من الدرجة 8.8 (10.9): وابلبرغي بدرجة 10.9 (12.9): وابلبرغي بدرجة 12.9 (R) ): الملاحظات الأخرى

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304

كما نعلم جميعًا ، سواء كانت الضروريات في حياة الناس أو المعدات في الإنتاج الصناعي ، فسيكون هناك هيكل من وابلالبراغي وثقوب المسامير. هذا النوع من الهيكل الذي يمكنه ببساطة إصلاح بعض المكونات معًا قد استخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات. لتركيب وإزالة وابلالبراغي ، اخترع الناس مفكات يدوية ، ثم مفكات كهربائية وما إلى ذلك. بالنسبة للمفكات اليدوية ، يحتاج المشغل إلى تثبيت وابلالبراغي أو إزالتها يدويًا. عند مواجهة مسامير صغيرة ، لا يزال بإمكانها التعامل معها. عند مواجهة مسامير كبيرة ، نظرًا لقوة الأشخاص المحدودة ، قد لا يقومون بتثبيت المسامير في مكانها ، لذلك تم اختراعها. وابلبرغي كهربائي. عند تثبيت الوابلبرغي ، الذي يستخدم على نطاق واسع في السوق ، يحتاج المشغل إلى إمساك المقبض اللولبي ، وإصلاح الوابلبرغي على منفذ الوابلبرغي ، ثم محاذاة المسمار مع فتحة اللولب المقابلة للبراغي. عيب هذا النوع من وابلالبراغي هو أنه ثقيل الجودة وشاق في التشغيل ، وثانيًا ، سيتعرض المشغل للإصابة بسبب أخطاء التشغيل ، وتكون العواقب خطيرة للغاية. في ضوء هذا النقص ، يقوم الأشخاص بتثبيت المسامير اللولبية في إطار العمل ، بحيث قبل تثبيت المسامير ، يحتاج المشغل فقط إلى ضبط وابلالبراغي في الموضع المحدد ، ومن ثم يمكن تثبيت المسامير اللولبية ، وهو أمر مريح وبسيط. ومع ذلك ، لا تزال هناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. في عملية وابلضبط المسمار ، لا يزال من الممكن تشغيل قوة المسمار عن طريق الخطأ بسبب أخطاء التشغيل ، مما يؤدي إلى إصابة المشغل. في ضوء العيوب المذكورة أعلاه ، من الضروري ابتكار طريقة تثبيت لولبي بوظيفة مقاومة الضياع.

كأس رئيس المقبس رئيس التنصت على المسمار

مسامير ذات رأس أسطواني مسدس اللولب

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 54 عكسًا.

3/4

هناك العديد من الأسماء للبراغي ، وقد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض مسامير. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أنها تعني جميعها نفس الشيء ، فهي كلها براغي. الترباس هو مصطلح عام للتثبيت. الترباس هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. [1] وابلالبراغي لا غنى عنها في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي. تُعرف وابلالبراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يمكن ملاحظة أن وابلالبراغي تستخدم على نطاق واسع. يشمل نطاق تطبيق وابلالبراغي: المنتجات الإلكترونية ، المنتجات الميكانيكية ، المنتجات الرقمية ، المعدات الكهربائية ، المنتجات الكهروميكانيكية. تُستخدم وابلالبراغي أيضًا في السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية. على أي حال ، يتم استخدام وابلالبراغي في العديد من الأماكن. خاصة وابلالبراغي الدقيقة المستخدمة في المنتجات الرقمية. مسامير صغيرة لأقراص DVD ، والكاميرات ، والنظارات ، والساعات ، والإلكترونيات ، وما إلى ذلك ؛ وابلالبراغي العامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ تستخدم وابلالبراغي والصواميل الكبيرة للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع وابلالبراغي الكبيرة والصغيرة. وابلالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة وابلالبراغي مهمة دائمًا.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي