وابلالجملة الفولاذ المقاوم للصدأ 304 غاطسة رئيس المسمار حفرة مربعة المسمار الداخلي حفرة مربعة المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الصواميل المسطحة المعبأة ، والمسامير العلوية ، ومسامير التثبيت ذات الشكل الخاص ، والأسنان الداخلية والخارجية ، ومسامير الغسالة المسطحة ، والصواميل المربعة ، ومسامير الإنتاج ، والرأس المسطح مسامير مجموعة رأس سداسية الشكل ، مسامير ضلع تقوية من النوع V ، صواميل شفة المصنع ، دور غسالات الزنبرك ، حشوات تثبيت مطلية بالزنك الأبيض ، صواميل نحاسية دقيقة غير قياسية ، براغي رأس مربعة ، ملحقات سرير الأطفال ، صواميل ثقب أفقية ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مختلفة من مادة المنتج وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

لذلك ، فإن كيفية توفير صمولة تجويف ، وأداة تثبيت وطريقة تركيب مرتبطة بشكل أكثر إحكامًا ويمكن تطبيقها على التشكيلات ذات الجدران الرقيقة هي مشكلة فنية يجب حلها بواسطة أولئك المهرة في المجال.

الفولاذ المقاوم للصدأ بالجملة 304

في الوقت الحالي ، لا يرغب العديد من المصنّعين في تفكيك المنتج بواسطة المستخدم ، لذلك يضعون علامة منع التفكيك على المنتج. الطريقة الشائعة هي وضع طلاء مضاد للفك أحمر أو أزرق على السحابة ، مثل الجوز ، بمجرد أن يقوم المستخدم بتفكيكه بنفسه. ، سوف يسقط الطلاء عند الوصلة ، ولن يعد من الممكن مواءمته ، بحيث يمكن للشركة المصنعة الحكم عليه وتحديده وتوفير أساس للضمان. ومع ذلك ، من غير الملائم طلاء بعض الوصلات ، كما أن استخدام الطلاء الواضح للعبث ليس صحيًا وصديقًا للبيئة.

وابلوابلوابلوابلمسامير رأس غاطسة

المسمار حفرة مربعة

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود وابلالجوز المستدير ، وسيتم وابلوابلقفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم وابلالجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

المسمار حفرة مربعة الداخلية

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الوابلوابلقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك نقص في الشد في العملية ؛ مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289408 الذي يدمج الوابلوابلقفل ، الاستقرار ، العمل ، سريع ومتعدد الوظائف ، على الرغم من أن القضيب لديه الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقاقة ، فهو جزء القضيب مشدود في القسم الأوسط الجزء الخلفي من الجسم. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي