وابلقم بتزويد رأس المقلاة المطلي بالنيكل مع برغي التنصت الذاتي للوسادة برأس دائري PWB 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير تثبيت المشابك ، غسالات مسطحة مربعة ، براغي رأس ذات مأخذ نحاسي ، مسامير رأس سداسية ، صواميل مستديرة ، غسالات GB853 ، 80 براغي ، فواصل دعم الدعامات ، جوانات من التيتانيوم الخالص عالي القوة ، خيوط رفيعة وأغطية لولبية رفيعة ، أعمدة نحاسية لأسلاك لوحة الدائرة ، براغي فولاذية كربونية قياسية ، صواميل مخلب مشدودة يدويًا ، براغي رأس كوب غير مخرش ومثبتات أخرى. تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يجب أن تكون براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما يوحي الاسم ، مصنوعة من سلك لولبي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ثم قم بلف الخيط اللولبي. ترتبط العديد من خصائص براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بالفولاذ المقاوم للصدأ. مع الأخذ في الاعتبار خصائص وتنظيم الفولاذ المقاوم للصدأ ، فهم خصائص مواد الفولاذ المقاوم للصدأ والجوانب الأخرى. لذلك ، من المفهوم أن الفولاذ المقاوم للصدأ له خصائص ميكانيكية جيدة مثل مقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وما إلى ذلك ، ثم تتمتع براغي الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا بهذه الخصائص الميكانيكية الجيدة. مع زيادة جودة مواد الفولاذ المقاوم للصدأ. تتحسن الخواص الميكانيكية للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ التي تنتجها صناعة اللولب. أصبحت القدرة على مقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ودرجة الحرارة المرتفعة والضغط العالي أقوى وأقوى.

توريد مطلي بالنيكل

تتكون وسادات الزنبرك الحالية بشكل عام من نوابض دعم طولية ونوابض توصيل عرضية ونوابض داعمة وإطارات ومشابك إطار. (المعروف باسم زنبرك الخيط) هو زنبرك انفتال نحيف وثابت ، يستخدم لتوصيل زنبرك الدعم الطولي. يقع زنبرك الدعم على حافة وسادة الزنبرك لزيادة مقاومة القص للوسادة الزنبركية وقوة دعم الإطار. يربط الإطار المحيط الزنبرك بالربيع. يصل ، ثابت. تتمثل طريقة المعالجة الحالية في المعالجة الحرارية الأولى لنابض الدعم الطولي ونابض الدعم المصنوع من سلك فولاذي 70 # من خلال زنبرك الملفوف في محلول كيميائي ، وترتيبهما ، وتثبيتهما وتوصيلهما بنابض خيطي وإطار ووصلة قطعة لقط. نظرًا لأن نابض الخيط والإطار لم يتم معالجتهما كيميائيًا بالحرارة ، فهناك ضغط داخلي كبير. لذلك ، فإن طريقة العلاج هذه لها عيبان. الأول هو أن كفاءة معالجة زنبرك دعم المعالجة الحرارية منخفضة. أكبر ، يتشوه الزنبرك بسهولة ويتأثر عمر الخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أن يتسبب المحلول الكيميائي بعد المعالجة الحرارية في تلوث البيئة

وابلرأس عموم مع وسادة التنصت الذاتي

وابلبرغي

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. نوعًا من البرشام ، يتم تثبيت الأجزاء والأجزاء بواسطة البرشام ، الجزء به لوحة ثابتة ولوحة ثابتة ، والجزء يقع بين اللوحة الثابتة واللوحة الثابتة ، يشتمل البرشام على رأس مسمار ، وعمود مسمار ، وعمود مسمار متصل بالتسلسل ، وقطر عمود الظفر أكبر من قطر عمود الظفر ، ويتوافق رأس الظفر مع السطح الخارجي للوحة التثبيت ، ويكون طول دعامة الظفر أكبر من مجموع طول التثبيت للوحة التثبيت وطول التثبيت للجزء. يمكن أن يتحكم البرشام في المسافة بين الأجزاء ، بحيث يكون الدوران النسبي للجزئين أكثر سلاسة وسهولة في التشغيل.

مع رأس دائري PWB

تستخدم مثبتات وابلالبراغي والصواميل على نطاق واسع ، والتي يمكن استخدامها في المنتجات الميكانيكية وكذلك المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، مثل صناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف الورقية ، وصناديق التغليف الورقية ، إلخ. عند استخدام مثبتات وابلالبراغي والصواميل في المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، تكون متطلبات درجة الشد منخفضة بشكل عام ، ولكن يجب أن تكون سهلة التركيب والاستخدام. عند تجميع مثبتات وابلالبراغي والصواميل الموجودة ، من الضروري عمومًا لف الوابلبرغي أو الصامولة يدويًا عدة مرات حتى يتم شدهما ، الأمر الذي يستغرق وقتًا ويسبب إزعاجًا في الحياة اليومية. أقل ، يتجلى في زيادة تكاليف العمالة. ملخص الاختراع الغرض الرئيسي من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت براغي وصواميل يسهل تركيبها في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه في حالة التقنية الصناعية السابقة. يتم تجميع الاثنين وتثبيتهما ، وهو مناسب للاستخدام.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي