وابلصليب مخصص مطلي بالنيكل مع برغي ذيل مسطح للوح مع برغي متوسط ذيل مسطح

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي الصندوق ، صواميل الأثاث مع وسادات ، مسامير برأس دائري توركس ، براغي PA66 ، مسامير بوصة BSW ، صواميل مقبض مطاطية للأسنان النحاسية ، زنك أسود صامولة قفل نايلون ، 316 برغي انفجار علوي للانفجار ، برغي توركس داخلي مضاد للسرقة ، صامولة مضخة مياه ، برغي خيط مطول للماكينة ، عمود ارتفاع الجوز ، برغي فولاذي مقاوم للصدأ 304 ، مسامير تثبيت الإمداد ، مسامير نحاسية لغطاء يوان ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

اسم بث المعلمة الأساسية 1. وابلبرغي الآلة 2. وابلبرغي التنصت الذاتي 3. وابلبرغي الحفر 4. وابلبرغي لوحة الحائط 5. وابلبرغي اللوح الليفي 6. وابلوابلبرغي خشبي 7. وابلوابلبرغي خشبي سداسي 8. وابلبرغي غير قابل للانزلاق 9. وابلبرغي تجميع 10. وابلوابلوابلبرغي صغير 11 . براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية 13. نوع رأس وابلبرغي السلسلة: 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس سداسي مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس على شكل حرف T (رأس T) ( رأس المطرقة 5. رأس الفطر (رأس الجمالون) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10 رأس نصف غاطس مرفوع (نوع الأخدود: 1. مسطح 2. مثلث داخلي 3. مربع زاوية داخلي 4. تقاطع 5. شكل أرز 6. شكل زهرة 7. زهر البرقوق 8. شكل زهرة 9. شكل خاص 10. مسدس داخلي

طلاء بالنيكل حسب الطلب

T- الترباس. يشتمل هذا النوع من وابلالبراغي على ساق الترباس ورأس الترباس ، ويتبنى رأس الوابلبرغي رأس الترباس الأسطواني الخاص ، والذي يمكن أن يكون مناسبًا للتركيب والتعاون بأحجام مختلفة. على الرغم من أن شكل رأس الوابلبرغي هذا قد تم تحسينه بشكل كبير مقارنة برأس الترباس المربع في الفن السابق ، إلا أن رأس الوابلبرغي الأسطواني غير مناسب للتثبيت بشكل خاص ، ويجب استخدام أدوات التثبيت الخاصة للتثبيت. إذا تم اعتماد طريقة التثبيت اليدوي المباشر ، نظرًا لأن مساحة قوة الإصبع التي تلامس جانب الأسطوانة صغيرة ، فستزيد من صعوبة أعمال التثبيت وتحتاج إلى تحسين.

عبر وسادة الحزام

وابلالمسمار الذيل المسطح

الأجزاء الميكانيكية الموحدة لربط التوصيلات. تشتمل أدوات التثبيت القياسية بشكل أساسي على وابلالبراغي ، والمسامير ، ووابلالبراغي ، ووابلوابلوابلمسامير التثبيت ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. هناك العديد من الأنواع الهيكلية للبراغي ، ومعظم الرؤوس سداسية. بالنسبة للبراغي المعرضة للصدمات أو الاهتزاز أو الحمل المتغير ، من أجل زيادة المرونة ، يتم تصنيع جزء القضيب المصقول إلى أقسام رفيعة أو مجوفة. يتم تثبيت طرف المقعد للمسمار في الفتحة الملولبة للقطعة المتصلة ، ويشبه الجوز المستخدم في نهاية الجوز صامولة الترباس. هيكل الوابلبرغي هو في الأساس نفس هيكل الوابلبرغي ، لكن شكل الرأس مختلف للتكيف مع مساحات التجميع المختلفة ، ودرجات الشد وظهور التوصيل. تتميز براغي التثبيت بأشكال مختلفة للرأس والطرف لتلائم مستويات الربط المختلفة. تتوفر المكسرات أيضًا في مجموعة متنوعة من الأساليب ، مع استخدام السداسيات على نطاق واسع.

مع المسمار

عادة ما تكون مواد الحشيات المطاطية هي NBR (مطاط النتريل بوتادين) ، SBR (مطاط ستايرين بوتادين) ، HNBR (مطاط النتريل بوتادين المهدرج) ، EPDM (مطاط EPDM) ، السيليكون (هلام السيليكا) ، VITON (مطاط الفلورين) ، CR (النيوبرين) ) ، FFKM (بيرفلوروإلاستومر) ، إلخ.

وابلوابلوابلوابلوابلوابلوابلوابلوابلوابلبرغي مسطح الرأس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي