وابلمعالجة أسود أزرق رمادي مقبس نايلون غطاء رأس برغي غطاء غبار 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: رأس الكأس مع الترباس المركب الوسيط ، وحشية الوسادة أحادية الرأس ، وطرفان من Xiaozi ، وغطاء لولبي ذاتي القفل ، وبرشام بلاستيكي للوحة الكمبيوتر ، ومتعدد - قفل الأسنان ، القطر الخارجي 8 مم ، مسامير البرشام المصنوعة من الألومنيوم ، براغي الماكينة ذات الرأس المسطح ، مسامير برأس دائرية صغيرة ، غسالات مسطحة من 8 درجات ، قطر خارجي 8 مم ، غسالات مسطحة رفيعة للغاية ، صواميل 10.9 درجة ، مسامير رأس سداسية كبيرة وغيرها السحابات ، بسبب اختلاف خامات ومواصفات المنتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، تتمثل طريقة إيقاف دبوس توقف عمود الدبوس للحفار الهيدروليكي العام بشكل أساسي عن طريق استخدام مسمار طويل لتمرير ثقب دبوس عمود تثبيت عمود الدبوس وثقب دبوس عمود المسمار ، ثم استخدام صامولة مزدوجة على الآخر نهاية الترباس لإجباره على الابتعاد عن عمود المسمار. الدائرة الخارجية لغطاء الإيقاف على بعد حوالي 2 3 مم لمنع وابلالبراغي والصواميل من السقوط. نظرًا للهيكل الذي يتم فيه ضغط المكسرات المزدوجة ضد بعضها البعض ، فإن كفاءة التفكيك والتجميع لطريقة إيقاف عمود المسمار هذه ليست عالية ، ويلزم وجود مفتاحين لكل تجميع وتفكيك ، وهو أمر مزعج للغاية.

معالجة أسود أزرق رمادي

تحتاج العديد من المنتجات الحالية إلى استخدام وابلالبراغي في عملية الإنتاج ، خاصة في مجال بوابات سد الطاقة النووية ، فمن الضروري ملء جزء من بوابة السد بمسامير لتثبيت الحجم والهيكل. إذا لم يكن تأثير التثبيت جيدًا ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة تسرب بوابات المياه ، وإهدار الكثير من موارد المياه ، وحتى التسبب في حوادث تتعلق بالسلامة.

النايلون غطاء رأس المقبس المسمار

غطاء الغبار

تُعرف الغسالات المانعة للتسرب أيضًا باسم غسالات مانعة للتسرب ، وغسالات ذاتية الوابلوابلقفل ، وحشيات ذاتية الوابلوابلقفل ، وغسالات DIN25201 المضادة للفك ، وغسالات مزدوجة الغلق ذاتيًا ومضادة للارتخاء ، وغسالات مزدوجة الوتد من نوع إسفين ، إلخ.

1/2-13

تم تصنيف المسامير اللولبية المركبة وفقًا للمعيار الوطني ، بما في ذلك GB9074.2 ، GB9074.3 ، GB9074.5 ، إلخ. يشير GB9074.3 إلى تركيبة مكونة من مكونين من المسمار اللولبي ذي الرأس المتقاطع وغسالة الوابلوابلقفل الأجنبية.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي