وابلبرغي مفصل على شكل عين الأغنام مغلق الفم مصنوع حسب الطلب برغي حلقي مطول بخطاف خطافي 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: لوحة ضغط القالب luo mother ، صواميل شفة المصنع ، البراغي السوداء المقواة ، صواميل الغطاء ، مسامير التثبيت السوداء ، أجزاء التثبيت بالضغط ، دبابيس تحديد موضع الدبوس ، GB6181 صواميل رفيعة مشقوقة سداسية الشكل ، صواميل مدمجة للأثاث ، براغي ومسامير برأس مسطح صغير الرأس غاطسة ، براغي طويلة جدًا ، غسالات أحادية الأذن ومزدوجة الأذن ، براغي مقبض من البرقوق ، موصلات لولبية ملحقة ، مسامير آلية من السبائك ومشابك أخرى وذلك لاختلاف الخامات والمواصفات والاسعار ايضا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في كل عملية صيانة ، يجب فحص وابلوابلوابلمسامير التثبيت المستبدلة حديثًا وغيرها من الملحقات. أثناء الفحص ، يجب أن يكون التركيز على الرأس وجزء التوجيه من مسمار التثبيت. من الضروري أيضًا التحقق بدقة من أن كل جزء من الخيط لا يحتوي على شقوق أو خدوش ، وكذلك التحقق من شكل الأسنان للأزرار من أجل التغييرات. هل هناك شذوذ في الملعب الخيطي؟ في حالة وجود أي خلل ، يجب عدم استخدامه مرة أخرى. يجب استخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب غطاء قضيب التوصيل. يجب شدها وفقًا للمعايير المحددة ، ويجب ألا يكون عزم الدوران كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا ، ويجب الانتباه إلى اختيار وابلالبراغي والمسامير الخاصة بالشركة المصنعة الداعمة.

مسامير مخصصة للفم مغلق عين الأغنام

المسمار اليدوي هو وابلبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن وابلبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. وابلبرغي عادي ، وارتفاعه 6 سم. يتم تثبيت وابلبرغي وابلبرغي' >وابلوابلبرغي وابلبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

وابلسوينغ حلقة المسمار

تمديد مسمار هوك هوك

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود وابلالجوز المستدير ، وسيتم وابلوابلقفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم وابلالجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

3/8

تستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع ، وعادة ما يتم تزويدها بفتحات دبوس مطابقة. بالنسبة إلى ذيول المسامير الأسطوانية المكشوفة خارج فتحات المسامير ، فعادة ما لا يكون لها وظيفة إرشادية ، والتي لا يمكنها تلبية احتياجات التثبيت السريع لقطع العمل.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي