وابلتخصيص عمود النايلون سداسية العزل العمود البلاستيك العزل العمود فاصل العمود البلاستيكي الدعم

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية بوصة ، مسامير غطاء رأس مأخذ توركس ، صواميل برشام ذات فتحات عمياء مجلفنة من الصلب الكربوني ، براغي شفة مسننة ، صواميل لحام ، مسامير رقبة مربعة على شكل حرف T ، حلقة حزام دائرية مثلثة ، غسالة بستة مخالب ، عمود لحام بقعة لحام L ، غطاء رأس كروي نصف دائري ، غسالة زنبركية بمستوى 4.8 ، مسمار سداسي لقضيب الانكماش ، مسمار صامولة لولبي ممتد ، لولب خطوة GB834 ، دبوس تحديد أسطواني مرن ، إلخ نظرا لاختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 13 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

عمود نايلون سداسي مخصص

لفترة طويلة ، فإن المسامير المستخدمة في التثبيت العام ، وخاصة المسامير العادية والمسامير والمثبتات الأخرى المستخدمة بشكل شائع في الهياكل الفولاذية مثل المركبات والجسور ، تتمتع بموثوقية اتصال منخفضة ، خاصة في ظل ظروف الحمل والتأثير المتناوبين. من السهل حدوث الرخاوة ، ودورة الصيانة قصيرة ، وتكلفة الصيانة مرتفعة في الفترة اللاحقة ، والتي لا يمكن أن تلبي متطلبات الشحن بالسكك الحديدية.

عمود العزل

عزل بلاستيك

تسمى المسامير اللولبية ذات الرؤوس الثلاثة ذات الرؤوس المستديرة أيضًا براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس دائري ، والتي تنقسم إلى براغي كبيرة ثلاثية الرؤوس ذات رأس كبير ومسامير صغيرة ثلاثية الرؤوس. المواد مقسمة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد. تشتمل المسامير اللولبية ذات الرأس المستديرة الثلاثية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس صغير من الفولاذ المقاوم للصدأ ومسامير ذات ثلاثة مجموعات من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات رأس كبير. يتم التعبير عن المعايير الوطنية على التوالي كـ GB9074.8 و GB9074.4.

فاصل العمود

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم بشكل عام تجميع الأجهزة والمقبض وتوصيلهما عن طريق برشام التثبيت ؛ في عملية تجميع الأجهزة والمقبض ، يتبنى الفن السابق التشغيل اليدوي لتحقيق عملية التثبيت والتجميع ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا. وانخفاض الإنتاجية.

عمود دعم بلاستيك

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي