وابلتوريد خزانة أسنان ماكينة أمريكية الصنع مع برغي لوح حديد 3/4 1/4-20 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مخرشة ، مسامير صلبة مخرشة ، مسامير مصنوعة في المصنع ، مسامير فولاذية كربونية ، صواميل فراشة على شكل مخلب ، براغي سداسية خضراء ، صواميل دائرية سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ملحقات مركبة ، صامولة مقبض ، صامولة برشام سداسية ، برغي توسع خارجي ، صامولة ماسية ، صامولة قفل سداسية ، عمود نحاسي أحادي الاتجاه ، حشية فراشة أسنان زهرة ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم تثبيت طرف قضيب معدات إنتاج السيراميك مع عمود القضيب ، ثم يتم تثبيته بواسطة المسمار الأسطواني. في الوقت الحاضر ، هو تركيب يدوي بحت. من المستحيل التأكد من إبقاء الدبوس الأسطواني أفقيًا أثناء عملية التثبيت ، ولا يمكن استشعار ضغط التثبيت للمسمار الأسطواني. الضغط كبير جدا. شقوق في البكرات ، وضغط منخفض للغاية ، وسهولة فك الغطاء المعدني ؛ من المستحيل تثبيت ثلاثة وابلدبابيس أسطوانية أو أكثر في نفس الوقت ، ومن الصعب محاذاة المسامير الأسطوانية مع فتحات المسامير الأسطوانية ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة.

توريد اسنان الماكينات الامريكية

يوجد بشكل عام اثنان ، واحد هو الحديد ، أي الكربون الصلب. إحداها الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبالطبع هناك صواميل من النحاس والألومنيوم ، لكن نادرًا ما تستخدم. النحاس مفيد إلى حد ما ، ونادرا ما تستخدم المكسرات مثل الألومنيوم.

المسمار لوحة الصلب لمجلس الوزراء

3/4

ترتبط سلامة وابلالبراغي والمسامير في المناسبات المهمة بسلامة التشغيل الكلي للمعدات ، خاصة في الأماكن العامة والأماكن المفتوحة ، وسرقة وابلالبراغي ستسبب مخاطر كبيرة على السلامة. من السهل فكها ، وهناك خطر على السلامة في الاستخدام طويل المدى.

1/4-20

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ عادةً إلى وابلالبراغي الفولاذية المقاومة للتآكل بفعل الهواء أو الماء أو الأحماض أو الأملاح القلوية أو الوسائط الأخرى. لا تصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام ويمكن استخدامها في معدات حماية البيئة ، والمعدات الطبية ، ومعدات الاتصالات وغيرها من المجالات.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي