وابلإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ رأس دائري أسطواني لتحديد المواقع دبوس دبوس ثابت دبوس إبرة صلبة دبوس دائري

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مطابقة DIN988 ، مسامير حلقة رفع الأجهزة البحرية ، مسامير مسمار متساوي القياس ، مسامير رأس الكأس السوداء ، صواميل مربعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غدد مطحنة ، جوانات قياسية وطنية ، براغي وجه شفة ، مسامير سحب ذات قلب كبير من الألومنيوم ، غير قياسي صواميل من الألومنيوم ، مسامير مجلفنة من الصلب الكربوني ASMEB18.2.3 ، مسامير نقل قياسية وطنية ، مسامير رأس سداسية عالية القوة ، مسننة داخلية وخارجية مانعة للانزلاق ، أعمدة ثقب مستديرة ، السحابات مثل الحشيات الدائرية لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 39 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ

في التوصيل المثبت للأجزاء الهيكلية المختلفة ، تم استخدام مسامير الفانوس المقاومة للماء على نطاق واسع في بيئات التثبيت التي تتطلب العزل المائي. بعد أن يتم تثبيت أجزاء التثبيت ، لا توجد مساحة قريبة كاملة بين المناطق. في بعض نطاقات التثبيت ، يتأثر أداء البرشام المقاوم للماء. السبب الرئيسي هو أن تقنية المعالجة التقليدية للمغزل والمواد المستخدمة تسبب العديد من المشاكل لعملية التثبيت. هي مشكلة يجب حلها في الوقت الحاضر.

وابلدبوس رأس مستدير

وابلدبوس وتد

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام الرأس الغاطس. يتضمن برشام الرأس الغاطسة جسم الظفر ومغزل. جسم الظفر أنبوبي ، ويتم تزويد أحد طرفيه بغطاء مسمار. يمر المغزل عبر جسم الظفر من نهاية الغطاء ويشكل قطرًا. بالنسبة لرأس الظفر الأكبر من القطر الداخلي للظفر ، يكون غطاء الظفر قريبًا من نهاية رأس الظفر لتشكيل رأس غاطس. عندما يتم استخدام برشام الرأس الغاطس ، فإن جسم الظفر يشكل هيكل رأس غاطس للقطعة المعدنية المثبتة تحت بثق رأس الظفر ، بحيث يتم تثبيت القطعتين المعدنيتين المبرشمتين بإحكام دون أن يبرز جسم الظفر من القطعة المعدنية.

دبوس تحديد دبوس

④ نوع السن اللولبي أ: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 1) متفرق AB: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 4) كثيف ؛ ب: الذيل المسطح ذاتية التنصت (النوع القياسي الياباني 2) متفرق ؛ ج: التنصت الذاتي التنصت على الذيل المسطح (النوع الثالث من المعيار الياباني) كثيف ؛ P: أسنان ذات سلك مزدوج اكتب أسنان مثلثة CCT: أسنان مثلثة من النوع C PTT: أسنان مثلثة من النوع P STT: أسنان مثلثة من النوع S

دبوس صلب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي