وابلتخصيص GB1096A نوع B نوع مفتاح مسطح فيليه A نوع دبوس مفتاح مسطح نوع B 1 متر دبوس مفتاح مسطح 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس سداسية ذات رأس غاطس ، وصواميل مستديرة ممدودة ، ومسامير أمتعة ، ومسامير بريطانية وأمريكية سوداء ، ومسامير سحب على نطاق سمكة من قطعة واحدة ، صواميل مخرشة ذات رأس عالٍ بخطوة عالية ، غسالة كروية GB849 ، زنك ملون مع حشية مع صامولة مسننة مانعة للانزلاق ، صامولة مخرشة من سبائك الألومنيوم ، حلقة مانعة للتسرب من الألومنيوم ، مجموعة كاملة من الترباس والصمولة السداسي الخارجي ، غسالة GB97 النحاسية المسطحة ، غطاء الجوز ، صامولة وصامولة سداسية داخلية مشطوفة ، أغطية لولبية سداسية سميكة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إجراءات مقاومة للرطوبة: براغي الحديد سهلة الصدأ في البيئات الرطبة. من أجل منع الصدأ المسامير اللولبية ، يجب أن تكون وابلالبراغي مقاومة للرطوبة والرطوبة. طرق مقاومة الرطوبة والرطوبة للبراغي هي كما يلي: (1) آلات الاهتزاز ، حاول استخدام الطلاء الخالي من المذيبات. (2) من الأفضل استخدام دهانات التشريب التي لا تحتوي على مكونات مؤكسدة ، مثل دهانات التشريب القائمة على الإيبوكسي - يوريتان (الإيبوكسي - يوريتان) أو غير المعدلة القائمة على الإيبوكسي (الإيبوكسي). (3) عند استخدام طلاء التشريب بالميلامين الألكيد ، يجب تعديل درجة حرارة المعالجة ووقت المعالجة. يجب أن تكون درجة حرارة المعالجة أعلى بقليل من 130 درجة مئوية (مثل 135 درجة مئوية) ويجب أن يكون وقت المعالجة أطول من 180 دقيقة ، ويجب تنفيذ العملية بدقة ، خاصة في الموسم الحار والرطب ، وقت التجفيف (المعالجة) الطلاء المحدد في عينات مصنع الطلاء ليس بالضرورة كافياً من منظور منع الصدأ ، وللمحرك شكل داخلي محدد. (4) ، استخدم الطلاء بدون حمض متطاير. (5) اختر طلاء ذو مقاومة جيدة للتحلل المائي.

وابلوابلGB1096A مخصص

تتميز وابلالبراغي البلاستيكية ذات الرأس شبه المستديرة بخصائص عالية الجودة مثل العزل ، وغير المغناطيسية ، ومقاومة التآكل ، والمظهر الجميل ، وعدم الصدأ أبدًا ، والبلاستيك الهندسي المعدل ، وقوتها ومقاومتها للصدمات قابلة للمقارنة مع تلك المعادن. تُعرف وابلالبراغي البلاستيكية التي نقولها غالبًا باسم النايلون. بعد إضافة 30٪ من الألياف الزجاجية إلى المسمار ، تكون خواصه الميكانيكية أعلى بكثير من النايلون العادي. أصبحت المواد المستخدمة في وابلالبراغي البلاستيكية ذات الرأس القبة أكثر تنوعًا ، ويتحسن الأداء باستمرار ، وأصبحت مجالات التطبيق أوسع وأوسع. 1. صناعة المعدات الطبية (العزل ، غير المغناطيسية ، حماية البيئة ، منع التداخل ، جعل المعدات الطبية أكثر أمانًا في الاستخدام) 2. صناعة طاقة الرياح (عزل وعزل لوحات لوحات ثنائي الفينيل متعدد الكلور لدائرة الشاسيه) 3. صناعة الطيران (عزل المعدات الإلكترونية ، مكافحة التداخل) 4. صناعة المعدات المكتبية (لا تصدأ أبدًا ، جميلة وعملية) 5. صناعة البتروكيماويات (مقاومة درجات الحرارة العالية ، المقاومة الكيميائية ، مقاومة التآكل ، إطالة عمر المعدات) 6. صناعة الإلكترونيات (العزل ، مقاومة التداخل) ، خفيفة الوزن ) 7. صناعة الاتصالات (عزل ، غير مغناطيسي ، أمان) 8. صناعة السفن (مقاومة الأحماض ، مقاومة القلويات ، مقاومة التآكل ، عمر خدمة ممتد) ، إلخ ....

فيليه مفتاح مسطح من النوع B

نوع دبوس مفتاح مسطح

فيما يتعلق ببث المواصفات القياسية للمسمار ، هناك إصداران من المعيار الوطني ، أحدهما GB70-76 ، الإصدار 76 ، والآخر إصدار GB70-8585. تقوم شركتنا الآن بتطبيق معيار وابلDIN912 ، لذلك يجب الانتباه إليه في العمليات التجارية الفعلية. الفرق: GB70-85 و وابلDIN912 متداخلان تمامًا ، لذلك لا يوجد فرق في استخدام المعيار الجديد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود فرق بين منتجات سداسية من سلسلة GB70-76 و وابلDIN912: M8 ، قطر الرأس المستدير GB70-76 إنه 12.5 MM ، وهو أصغر من 13.27 مم من وابلDIN912. بالنسبة للمنتجات السداسية الداخلية من سلسلة M10 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 15 مم ، وهو أصغر من 16.27 من وابلDIN912. السداسي الداخلي لسلسلة M12 ، الرأس الدائري GB70-76 ، القطر 18 مم ، وهو أصغر من الجانب المقابل لـ وابلDIN912 ، وهو 18.27. بالإضافة إلى ذلك ، قطر الرأس المستدير للسلسلة السداسية الداخلية GB70-76 لسلسلة M16 و M20 أصغر بمقدار 0.33 مم من وابلDIN912 ، وهما 24 مم و 30 مم على التوالي. وابلDIN912 هو 24.33 مم و 30.33 مم على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف عرض الشكل السداسي الداخلي بين المعيار القديم والمعيار الألماني بسبب المعايير المختلفة. الجانب الداخلي لـ GB70-76 أصغر ، ويجب الانتباه إليه في العمليات التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بعض الاختلافات في براغي النقل التي يمكن استخدامها في الأوقات العادية. سأقدم شرحًا هنا أيضًا. في المعيار الوطني ، هناك معياران لمسامير النقل ، وهما GB12 (وابلوابلوابلبرغي صغير برقبة مربعة نصف دائرية) و GB14 (وابلبرغي عنق مربع كبير نصف دائري) ، وعادة ما يستخدم المعيار الألماني DIN603 بشكل أكثر شيوعًا في السوق . الآن لتمييز هذه الثلاثة: للرأس المستدير والرقبة ، عند مقارنة نفس المواصفات: GB12 . عادةً عند استخدام وابلبرغي النقل ، غالبًا ما يُطلب من الرأس والرقبة أن تكون كبيرة وسميكة ، لذا فإن معيار وابلبرغي النقل DIN603 يلبي تمامًا المتطلبات.

النوع ب 1 متر دبوس مفتاح مسطح

يشتمل جهاز وابلوابلقفل اللولب على إطار تثبيت ، وهيكل قيادة مرتبة على إطار التثبيت ، ومفك براغي وهيكل قياس مدفوعًا ومتحركًا بواسطة هيكل القيادة ؛ يتضمن هيكل القياس أسطوانة صمام الملف اللولبي ، والتي يتم توصيلها بشكل ثابت بقضيب مكبس لأسطوانة صمام الملف اللولبي. قضيب القاذف ، ومستشعر الضغط للكشف عن قوة اسطوانة صمام الملف اللولبي ، ولوحة التحكم المتصلة كهربائيًا بهيكل القيادة ، وصمام الملف اللولبي ومستشعر الضغط.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي