وابللوح هلال مصنوع من سبيكة مخصصة نصف هلال وسادة مستديرة الجوز مكتب تنفيذي أربعة في واحد صامولة أثاث موصل

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الرأس الغاطسة GB11 ، مسامير الرأس المسطحة ، المسامير النحاسية المجلفنة من الرصاص ، صواميل الألمنيوم ، البراغي المسننة سداسية ، صواميل الأسنان الداخلية والخارجية ذات الرأس الغاطس ، وسادة مسطحة من الدرجة 10 ، فاصل من النايلون XL ، برغي برأس كروي مسطح ، GB91 دبوس شعر ، صامولة عمود نحاسي للوحة الأم ، صمولة بفتحة أعمى ذات قطر خارجي صغير ، صمولة مربعة GB39 ، مجموعة مسامير 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير ملولبة برأس مقبس رأس 912 أسود ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، و الأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تنسيق تمثيل بث ملصق المواصفات: مواصفات الخيط د = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، ومستوى الأداء 4.8 مسامير تثبيت متساوية الطول محددة تمامًا على النحو التالي: GB 901 M12 × 80 [1] مثال المنتج: ترصيع مسمار مطلوب بشكل عام بعد السطح المعالجة ، هناك العديد من أنواع المعالجة السطحية للمسامير ، وهي شائعة الاستخدام هي الطلاء الكهربائي ، السواد ، الأكسدة ، الفوسفات ، معالجة طلاء رقائق الزنك غير الكهربائي ، إلخ. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة.

وسادات الهلال سبائك مخصصة

يتكون وابلبرغي الضبط الحالي عمومًا من وابلبرغي وصمولة أعلى الوابلبرغي. يتم دفع المسمار للدوران بواسطة مفك وابلالبراغي ، ثم يتم دفع المسمار للدوران. للداخل والخارج ، تعديل الكائنات الأخرى المتصلة به وتغيير موضعها وفقًا لذلك.

وابلنصف هلال جولة الجوز غسالة

مكتب تنفيذي

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير وابلبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (3) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

موصل أربعة في واحد

تسمى وابلالمكسرات السداسية أيضًا وابلالمكسرات السداسية. بشكل عام ، هناك العديد من أنواع المكسرات ، مثل وابلالمكسرات السداسية ، والصواميل المستديرة ، والصواميل المربعة ، وما إلى ذلك. لا تزال بعض معايير المكسرات واضحة نسبيًا. بعض المواصفات ومعايير الحجم ، ومعايير متطلبات المواد ، ومعايير الطلاء الكهربائي ، وما إلى ذلك واضحة نسبيًا. الأنواع المختلفة من المكسرات لها أيضًا معايير مختلفة. دعنا نقدم مواصفات ومعايير الصواميل بالتفصيل.

وابلأثاث المكسرات

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي