وابلتخصيص 410 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس غاطسة حفر الذيل المسمار الذاتي الحفر المسمار تتوافق 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: البندق بوصة ، غسالة الموجة GB955 ، الميزون الأحمر السريع ، مادة الحشية ، دبوس DIN7346 ، الجوز سبائك الزنك ، المسمار النايلون الأبيض ، الفرق بين غسالات الربيع وغسالات مسطحة ، ومشابك مثل غسالات قفل الأسنان الداخلية الدقيقة ، ومسامير 1.25 ، وصواميل 3 مم ، وصواميل قارب الإمداد عبر الحدود ، ومسامير شفة ذات رأس سداسي متري ، ومسامير براغي U مطلية بالألوان ، وجوانات مسطحة صغيرة من الدرجة GB848A ، وما إلى ذلك. أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

فيما يتعلق ببث المواصفات القياسية للمسمار ، هناك إصداران من المعيار الوطني ، أحدهما GB70-76 ، الإصدار 76 ، والآخر إصدار GB70-8585. تقوم شركتنا الآن بتطبيق معيار وابلDIN912 ، لذلك يجب الانتباه إليه في العمليات التجارية الفعلية. الفرق: GB70-85 و وابلDIN912 متداخلان تمامًا ، لذلك لا يوجد فرق في استخدام المعيار الجديد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود فرق بين منتجات سداسية من سلسلة GB70-76 و وابلDIN912: M8 ، قطر الرأس المستدير GB70-76 إنه 12.5 MM ، وهو أصغر من 13.27 مم من وابلDIN912. بالنسبة للمنتجات السداسية الداخلية من سلسلة M10 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 15 مم ، وهو أصغر من 16.27 من وابلDIN912. السداسي الداخلي لسلسلة M12 ، الرأس الدائري GB70-76 ، القطر 18 مم ، وهو أصغر من الجانب المقابل لـ وابلDIN912 ، وهو 18.27. بالإضافة إلى ذلك ، قطر الرأس المستدير للسلسلة السداسية الداخلية GB70-76 لسلسلة M16 و M20 أصغر بمقدار 0.33 مم من وابلDIN912 ، وهما 24 مم و 30 مم على التوالي. وابلDIN912 هو 24.33 مم و 30.33 مم على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف عرض الشكل السداسي الداخلي بين المعيار القديم والمعيار الألماني بسبب المعايير المختلفة. الجانب الداخلي لـ GB70-76 أصغر ، ويجب الانتباه إليه في العمليات التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بعض الاختلافات في براغي النقل التي يمكن استخدامها في الأوقات العادية. سأقدم شرحًا هنا أيضًا. في المعيار الوطني ، هناك معياران لمسامير النقل ، وهما GB12 (وابلوابلوابلبرغي صغير برقبة مربعة نصف دائرية) و GB14 (وابلبرغي عنق مربع كبير نصف دائري) ، وعادة ما يستخدم المعيار الألماني DIN603 بشكل أكثر شيوعًا في السوق . الآن لتمييز هذه الثلاثة: للرأس المستدير والرقبة ، عند مقارنة نفس المواصفات: GB12 . عادةً عند استخدام وابلبرغي النقل ، غالبًا ما يُطلب من الرأس والرقبة أن تكون كبيرة وسميكة ، لذا فإن معيار وابلبرغي النقل DIN603 يلبي تمامًا المتطلبات.

410 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

لفترة طويلة ، فإن المسامير المستخدمة في التثبيت العام ، وخاصة المسامير العادية والمسامير والمثبتات الأخرى المستخدمة بشكل شائع في الهياكل الفولاذية مثل المركبات والجسور ، تتمتع بموثوقية اتصال منخفضة ، خاصة في ظل ظروف الحمل والتأثير المتناوبين. من السهل حدوث الرخاوة ، ودورة الصيانة قصيرة ، وتكلفة الصيانة مرتفعة في الفترة اللاحقة ، والتي لا يمكن أن تلبي متطلبات الشحن بالسكك الحديدية.

وابلوابلبرغي حفر رأس غاطسة

وابلوابلمسامير حفر ذاتية

في الإنتاج السابق ، كان يتم الحصول على الجوانات بشكل عام من قناتين: الأولى ، تم شراء الحشيات القياسية في الغالب من السوق ، وكانت التكلفة مرتفعة ؛ تتطلب الحشيات غير القياسية ، نظرًا للطلب الصغير ، أدوات وقوالب منفصلة ، والتي كانت باهظة الثمن ودورة إنتاج طويلة. من الصعب الشراء ثانيًا ، يتم شراء اللوحة من قبل الشركة ، ثم يتم تشكيل الغسالة بواسطة آلة القطع الأوتوماتيكية. نظرًا لأن العقيدات المقطوعة وعلامات القطع الناتجة عن القطع باللهب لا تفي بمتطلبات الاستخدام ، يجب حجز الأقطار الداخلية والخارجية بدل تصنيع 2 ~ 3 مم ، ثم إنهاء القطر الخارجي والقطر الداخلي بواسطة المخرطة.

وابلتتوافق المسمار

يتم شد الجهاز وتثبيته بواسطة براغي أثناء التجميع. أثناء التشغيل عالي السرعة ، سوف تولد المعدات اهتزازًا دقيقًا عالي التردد. يمكن أن يؤدي هذا الاهتزاز الصغير بسهولة إلى فك وابلالبراغي ، مما يؤدي إلى ضعف توصيل المكونات ويسهل التسبب في حوادث تتعلق بالسلامة. يعلق أهمية كبيرة على الربط. تقوم العديد من الشركات بلحام الأغطية اللولبية مباشرة بعد استخدام وابلالبراغي لربط المكونات. ومع ذلك ، فإن هذه الممارسة تعرقل إلى حد كبير الصيانة اللاحقة وتؤثر أيضًا بشكل خطير على صيانة المعدات وصيانتها ؛ جذب ظهور وابلوابلوابلمسامير التثبيت انتباه الشركات وصالحها ؛ ومع ذلك ، فإن مسامير الربط الذاتي التي أستخدمها مستوردة بشكل أساسي ، وعندما تبدأ الحرب التجارية ، فإن النقص في هذه التكنولوجيا المستقلة سيحد بشدة من دفاعي.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي