المدينة المنورةتوريد Dongru رئيس فرك زهرة الأظافر الأناناس زهرة على التوالي ضمان الجودة المسمار الموضوع

كاتب:[email protected] نقر:2217 مرة مصدر: الوقت:2022-12-23 05:52:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 1 مم الجوز ، مصنع / شفة الجوز ، غسالة ا...

صُنع الجوز المدمج من صواميل نحاسية مصنوعة من أسلاك منقوشة مختلفة (عادةً نحاس رصاصي ، مثل H59 ، 3604 ، 3602). يتم معالجة المكسرات النحاسية المضمنة التي نتلامس معها بشكل يومي بواسطة مخارط آلية دقيقة. يأتي المعيار المرجعي للصواميل النحاسية المضمنة من المعيار الوطني GB / T809. طريقة التشغيل الرئيسية للجوز المضاد للفك هي حقن الجوز النحاسي المخرش. بعد التسخين ، يتم دمجها في الجزء البلاستيكي أو حقنها مباشرة في القالب. إذا كان القالب مصبوبًا بالحقن ، فإن درجة انصهار PA / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد التشكيل بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور بسرعة ويصبح صلبًا. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة. هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى.

تتعاون الصواميل مع المدينة المنورةالبراغي لتحقيق التثبيت والتوصيل للمكونات. تستخدم صواميل SMD بشكل عام في صناعة لوحات الدارات الكهربائية لإصلاح المكونات الإلكترونية. أي أن صامولة الرقاقة ملحومة على لوحة الدائرة بواسطة اللحام ، ويتم إصلاح المكونات الإلكترونية عن طريق قلب المسمار. ومع ذلك ، عندما يتم لحام صامولة الرقاقة الحالية على لوحة الدائرة ، فقد يكون هناك لحام غير متساوٍ ، مما يجعل اللحام غير مرتب. في الوقت نفسه ، أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد من محيط الجوز ، مما يؤثر على المظهر وقد يؤثر على مظهره. الخواص الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم لحام الجوز فقط بلوحة الدائرة على وجه واحد ، وتكون صلابة وموثوقية بعد اللحام منخفضة.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: هيكل لولبي مضاد للسقوط ، بما في ذلك مسمار التوصيل والمدينة المنورةبرغي التثبيت ، يتضمن مسمار التوصيل المدينة المنورةبرغي توصيل وصمولة توصيل ، أحد طرفي المدينة المنورةبرغي التوصيل متصل بشكل متكامل مع صمولة التوصيل ، ويتم توفير سطح المدينة المنورةبرغي التوصيل بخيط خارجي ، ويتم تثبيت مسمار التوصيل بشكل متحرك بصمولة مطابقة ، ويتم توصيل الجوز المطابق ومسمار التوصيل بواسطة الخيط ، ويتم توفير الجزء الداخلي من المدينة المنورةبرغي التوصيل. يوجد ثقب لولبي على طول محور المسمار اللولبي. يتم توفير المدينة المنورةبرغي التوصيل بعدد من الفتحات على طول المحور. الفتحة تمتد إلى المدينة المنورةثقب المسمار. المدينة المنورةثقب المسمار مزود بخيط داخلي ، والمدينة المنورةثقب المسمار متحرك في فتحة المسمار. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي إحكام ، ويشتمل المدينة المنورةبرغي الشد على المدينة المنورةبرغي تشديد وصمولة إحكام ، ويتم توصيل أحد طرفي المدينة المنورةبرغي الشد بشكل متكامل مع صمولة إحكام الربط ، ويتم توصيل المدينة المنورةبرغي التشديد بجوز التثبيت من خلال ثقب لولبي موصول بخيوط مثبتة.

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع كمثبتات شائعة. يتكون الترباس على شكل حرف T التقليدي من رأس ومسمار وذيل. الرأس عبارة عن طائرة طويلة. أثناء استخدام الترباس على شكل حرف T لهذا الهيكل ، فإن الترباس على شكل حرف T والأخدود يكون سطح التلامس للمسار سطح أملس ، وقوة الاحتكاك فيه ليست كبيرة ، واتصاله ليس ثابتًا بدرجة كافية ، ومن السهل السقوط إيقاف. لهذا السبب ، يقوم بعض الأشخاص بتصميم الرأس على شكل شطبة لزيادة الاحتكاك ، ولكن شطبة واحدة فقط تلامس الجزء الموجود في هذا التصميم ، كما أن الختم ليس جيدًا جدًا

قوالب صب الألمنيوم للبناء هي نوع جديد من قوالب البناء ، والتي تتوافق مع الأقسام الأربعة وسياسة واحدة لحماية البيئة. إنه اقتصادي وسريع وعالي الجودة وصديق للبيئة. تطبيقه له أهمية كبيرة لبناء الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. قالب الألمنيوم مملوء بدبابيس من الألومنيوم. ومع ذلك ، فإن المسامير الموجودة في الفن السابق تتمتع بقوة اتصال منخفضة أثناء الاستخدام ، مما قد يتسبب في إصلاح الفتحة بشكل ضعيف.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ربط المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعقب الألبوم ، صواميل مخصصة على شكل حرف T ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة من الورق الفولاذي الأحمر ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة معدنية رفيعة وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

توريد Dongru رئيس فرك الأظافر زهرة

المدينة المنورةبراغي مستقيمة بزهرة الأناناس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].