المدينة المنورةتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 304 جولة رئيس مسامير غطاء الرأس مع مجموعة المكسرات محاصر مجموعة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4587 مرة مصدر: الوقت:2023-06-03 04:22:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير الزخرفية ، ومسامير الرأس...

في بعض النماذج ، تشتمل آلية تثبيت البرشام على كتلة متحركة يسارًا ، وكتلة متحركة يمينًا ، ونابض رجوع وقوسًا ، حيث يتم تثبيت كل من الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى بشكل متحرك على الدعامة ، والكتلة المتحركة اليسرى و يتم توصيل الكتلة المتحركة اليمنى بزنبرك رجوع ، ويمكن أن يمتد فم الإدخال بين الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى ، ويتحمل الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى. الكتلة المتحركة اليسرى مزودة بفتحة نصف أيسر ، والكتلة المتحركة اليمنى مزودة بفتحة نصف أيمن تتطابق مع نصف الفتحة اليسرى. الفجوة. لذلك ، عندما لا يتم إدخال فوهة الإدخال ، يمكن دمج الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى معًا بواسطة زنبرك الإرجاع ، بحيث يتم دمج ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن في فتحة واحدة لإصلاح ووضع البرشام ، وعندما يتم إدخال فوهة الإدخال ، سيتم دفع الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى لأعلى بواسطة فوهة الإدخال لفصل ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن ، بحيث لا يتم تثبيت البرشام ويمكن تثبيتهما يتم إدخالها مع حركة فم الإدخال.

في ضوء أوجه القصور في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغيًا بسيطًا نسبيًا يمكن تفكيكه يدويًا. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط الفني التالي: المدينة المنورةبرغي يمكن تفكيكه يدويًا ، بما في ذلك مسمار وصمولة ، والاتجاه المحوري للمسمار مزود بمسمار تمتد من الجوز إلى مسمار. الأخدود ، عمود التحكم المطابق للانزلاق مع الأخدود مرتبة في الأخدود ، ويتم فتح الأخدود على الجدار الجانبي المحيطي لعمود التحكم ، ويتم توفير جدار جانبي محيطي لعمود التحكم مع موازٍ لعمود التحكم محور عمود التحكم. شريط الحد ، يتم تزويد الجدار الجانبي للأخدود بأخدود حد يتعاون مع شريط الحد ، ويتم تزويد عمود التحكم بأخدود ملائم ، ويتم تزويد الأخدود المتكيف بقضيب دوار يتعاون مع الأخدود من خلال ، لذلك يتم ترتيب الأخدود المتكيف والقضيب الدوار بشكل منفصل. علاوة على ذلك ، يتم فتح أخدود ملائم في الأخدود المقابل على الجوز ، ويتم تثبيت الحاجز على الجدار الجانبي للأخدود المتكيف ، ويتم توفير زنبرك التواء عند المفصل المفصلي بين الحاجز والأخدود المتكيف.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أسمنتي سهل التركيب ويمكن إزالته نظرًا لأوجه القصور في مسامير الإسمنت المذكورة أعلاه والتي لا يمكن تفكيكها ومسامير التمدد ليست سهلة لتثبيت لأول مرة. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن المدينة المنورةبرغي أسمنتي يتم تحقيقه من خلال الحلول التقنية التالية. يتكون المسمار الأسمنتي من طرف الظفر وجسم الظفر. يوجد خيط في الجزء الخلفي من جسم الظفر. يمكن أن يكون هذا الخيط خيطًا داخليًا أو خيطًا خارجيًا. . عند الاستخدام ، استخدم مطرقة لدفع براغي الأسمنت في الأسمنت ، ويمكنك استخدام مسامير أو صواميل عادية لتثبيتها وتثبيتها بحرية لتركيب الأشياء وتثبيتها. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بميزة وجود خيوط داخلية أو خيوط خارجية على الجزء الخلفي من لولب الأسمنت ، لذلك ليس من السهل فقط التثبيت لأول مرة ، ولكن أيضًا يمكن تفكيك الأشياء المراد تثبيتها بشكل متكرر. تستخدم كالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عند تثبيت الأشياء على الأسمنت التي قد تحتاج إلى تفكيكها.

تشير مسامير الفتحة على شكل T إلى المدينة المنورةالبراغي المثبتة في الفتحة على شكل حرف T. عادة ما تكون عملية تركيب مسامير الفتحة على النحو التالي. عندما يتم ضبط الفتحة T (التي تشير عمومًا إلى ملف سبائك الألومنيوم ذو الفتحة T) أفقيًا ، يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي رأس الالمدينة المنورةبرغي في الفتحة T في الاتجاه الأفقي ، ويكون عمود الترباس متجهًا للخارج ، ثم يكون الالمدينة المنورةبرغي استدارة 90 درجة محوريًا ، يصبح رأس الترباس عموديًا ولن يخرج من الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بتثبيت فتحة التثبيت للكائن قم بمحاذاة قضيب الترباس وأدخله وقم بلف الجوز على قضيب الترباس. أثناء عملية شد الصامولة ، إذا كانت فجوة الخيط صغيرة أو كان الخيط تالفًا أو كان هناك أوساخ ، فغالبًا ما يدور الالمدينة المنورةبرغي ، وتكون زاوية دوران الالمدينة المنورةبرغي غير قابلة للسيطرة عليها ومستحيلة. لاحظ أنه عندما تكون زاوية دوران الالمدينة المنورةبرغي في حدود 90 درجة تقريبًا ، يكون الالمدينة المنورةبرغي في حالة تحرير من الأخدود على شكل حرف T في أي وقت. حتى في حالة شد الصامولة ، فإن تركيب كائن التثبيت غير صالح وغير موثوق به ، وهناك خطر كبير على السلامة. ، الوضع الفعلي هو أنه عندما تتجاوز زاوية دوران الالمدينة المنورةبرغي 20-30 درجة ، يكون تثبيت كائن التثبيت غير موثوق به بالفعل.

في الوقت الحاضر ، هناك أنواع عديدة من المحطات الطرفية الذكية في السوق. نظرًا لتقليل الحجم الكلي للمحطة الذكية والأجزاء الداخلية الأكثر إحكاما ، فإن المكسرات مصنوعة بشكل عام من صواميل مصبوبة بالحقن. يتم تثبيت الصواميل التقليدية المصبوبة بالحقن مباشرة على الجهاز. أثناء العملية ، من السهل فكها وسقوطها ، مما يقلل بشكل كبير من عمر خدمة صمولة الحقن ويجلب الإزعاج لاستخدام الجهاز المحمول.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل اليوان ، المصقولة والمتصلبة ، UNI8737 ، مسامير الدوران ذات الرأس المستديرة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك أداة تثبيت مناسبة حلول لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةجولة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].