المدينة المنورةتخصيص 316 الفولاذ المقاوم للصدأ آلة رأس مسطحة كبيرة سلك كبير آلة رأس مسطح المسمار 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4521 مرة مصدر: الوقت:2023-09-26 05:46:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مجموعة الغسالة الزنبركية الم...

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بصمولة بعد تثبيت الملحق. نظرًا لأن الملحق غالبًا ما يتم تفكيكه ، فسيتم ارتداء الخيط أو تلفه ، ومن الملائم جدًا استخدام مسمار التثبيت لاستبداله. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. 3. يتم استخدامه لتوصيل الصفائح السميكة والأماكن التي يكون من غير الملائم فيها استخدام المدينة المنورةالبراغي سداسية ، مثل دعامات السقف الخرسانية ، وأجزاء التعليق ذات القضيب الأحادي ، إلخ.

طريقة الفحص هناك نوعان من فحص سطح المسمار ، أحدهما هو الفحص قبل إنتاج المسمار وليس المطلي ، والآخر هو الفحص بعد طلاء المسمار ، أي بعد تصلب المسمار وسطحه يتم التعامل مع المسمار. . بعد إنتاج المسامير اللولبية وقبل الطلاء بالكهرباء ، نقوم بفحص المسامير في جوانب مختلفة مثل الحجم والتسامح. معرفة ما إذا كانت هناك معايير وطنية أو متطلبات العملاء. بعد المعالجة السطحية للبراغي ، سوف نفحص المدينة المنورةالبراغي المطلية ، للتحقق بشكل أساسي من لون الطلاء وما إذا كان هناك أي براغي مكسورة. بهذه الطريقة ، عندما نقوم بتسليم البضائع اللولبية للعملاء ، يمكن للعملاء اجتياز الجمارك بنجاح عند استلام البضائع. فحص المدينة المنورةالبراغي بعد المعالجة: 1. متطلبات جودة المظهر يتم فحص مظهر المسامير من جوانب المظهر وطبقة الطلاء الكهربائي وما إلى ذلك. ثانيًا ، فحص سماكة طلاء اللولب 1. تستخدم طريقة أداة القياس ميكرومترًا ، وفرجارًا ذو رنية ، ومقياس سدادة ، وما إلى ذلك. 2. الطريقة المغناطيسية تُستخدم الطريقة المغناطيسية لقياس سمك طبقة الطلاء ، والتي هو قياس غير مدمر لطبقة الطلاء غير المغناطيسية على الركيزة المغناطيسية بمقياس سمك مغناطيسي. 3. الفحص المجهري المجهري يسمى طريقة ميتالوجرافيك ، والتي هي لتكبير السحابات المحفورة على مجهر ميتالوجرافي مع عدسة ميكرومتر لقياس سمك الطلاء على المقطع. 4. طريقة تدفق التوقيت تستخدم طريقة تدفق التوقيت حلاً يمكنه إذابة الطلاء للتدفق على السطح المحلي للطلاء ، وحساب سماكة الطلاء وفقًا للوقت المطلوب حتى يذوب الطلاء المحلي. هناك أيضًا طريقة إسقاط الطلاء ، طريقة Coulomb للذوبان الأنودي ، إلخ. 3. فحص قوة الالتصاق لطلاء اللولب هناك طرق عديدة لتقييم الالتصاق بين الطلاء والمعدن الأساسي ، عادةً ما يلي. 1. اختبار تلميع الاحتكاك؛ 2. اختبار طريقة الملف. 3. طريقة الصفر. 4. اختبار الانحناء. 5. اختبار الصدمة الحرارية. 6. طريقة البثق. 4. فحص مقاومة التآكل لطلاء اللولب. تشمل طرق فحص مقاومة التآكل للطلاء: اختبار التعرض للغلاف الجوي. اختبار رش الملح المحايد (اختبار NSS) ؛ اختبار رش ملح الأسيتات (اختبار ASS) ، اختبار رش ملح خلات النحاس المعجل (CASS)) ؛ واختبار تآكل عجينة التآكل (اختبار CORR) واختبار تآكل بقعة المحلول ؛ اختبار الغمر ، اختبار التآكل بين الغمس ، إلخ.

في الفن السابق ، تنقسم الحزم المستخدمة في تثبيت الحائط الساتر بشكل أساسي إلى نوعين: هيكل التجويف المغلق والهيكل المفتوح ، ويستخدم اتصال زاوية الألمنيوم بشكل أساسي للاتصال بين العارضة والعمود. بقدر ما يتعلق الأمر بشعاع هيكل التجويف المغلق ، بعد استخدام زاوية الألمنيوم للتوصيل ، هناك مسامير مفتوحة على طرفي السطح العلوي للحزمة ، والأداء الجمالي ضعيف للغاية. بقدر ما يتعلق الأمر بشعاع الهيكل المفتوح ، في الاتصال الفعلي ، قم أولاً بتثبيت زاوية واحدة من زاوية الألمنيوم على العارضة ، ثم قم بتوصيل الزاوية الأخرى من زاوية الألمنيوم بالعمود ؛ نظرًا لمساحة التشغيل المحدودة في شعاع الهيكل المفتوح ، فإن زاوية الألمنيوم ليست سهلة التركيب ودقيقة ، ويستغرق التثبيت الكثير من الوقت ؛ وعندما تكون لوحة الحائط الساتر ثقيلة ، سيتم ثني العارضة ، مما يتسبب في سقوط لوح التقوية للجزء المفتوح من العارضة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لقيود هيكل الفتح نفسه (مجمعة إضافية أو مشبك) ، فإن محتوى الألمنيوم في العارضة ثقيل نسبيًا ، وتكلفة التصنيع مرتفعة.

في حياتنا ، هناك العديد من الأثاث الخشبي الصلب. يتم وضع أجزاء هذا الأثاث وتوصيلها عن طريق توصيل أجزاء مثل المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، وبالتالي فإن سطح الأثاث سيترك علامات على المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، أو حتى بعض التشققات ، حتى لا يتلف سطح الأثاث. مسطحة ، قبيحة بشكل خاص.

تتميز وصلة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بمزايا البناء البسيط والأداء الميكانيكي الجيد والتفكيك والاستبدال ومقاومة التعب وعدم الفك تحت الحمل الديناميكي. إنها طريقة اتصال واعدة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة مفتاح ربط خاص لربط الصامولة ، بحيث يولد الالمدينة المنورةبرغي شدًا مسبقًا ضخمًا ومحكومًا. تحت تأثير الضغط المسبق ، سيتم إنشاء قوة احتكاك كبيرة على طول سطح الأجزاء المتصلة. من الواضح أنه طالما أن القوة المحورية أقل من قوة الاحتكاك هذه ، فلن تنزلق المكونات ولن يتضرر الاتصال. هذا هو اتصال الترباس عالي القوة. المبدأ. تعتمد وصلات المسامير الملولبة عالية القوة على الاحتكاك بين أسطح التلامس للموصلات لمنعها من انزلاق بعضها البعض. من أجل جعل أسطح التلامس بها احتكاك كافٍ ، من الضروري زيادة قوة التثبيت للمكونات وزيادة معامل الاحتكاك لأسطح التلامس للمكونات. يتم تحقيق قوة التثبيت بين المكونات من خلال تطبيق الشد على المدينة المنورةالبراغي ، لذلك يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، وهذا هو سبب تسميتها بوصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. في وصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، يكون لمعامل الاحتكاك تأثير كبير على قدرة التحمل. أظهرت الاختبارات أن معامل الاحتكاك يتأثر بشكل أساسي بشكل سطح التلامس ومادة المكونات. من أجل زيادة معامل الاحتكاك لسطح التلامس ، غالبًا ما تستخدم طرق مثل السفع الرملي وتنظيف الفرشاة السلكية لمعالجة سطح التلامس للمكونات داخل نطاق الاتصال أثناء البناء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي توركس من فئة سبع نجوم ، وصواميل مدمجة ، وصواميل كروية ، ومسامير للكاميرا ومنتجات أخرى ، ويمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لك.

سلك رأس مسطح كبير

316 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].