المدينة المنورةإنتاج الباب قفل المسمار المفصلي مقبض مقبض المسمار أحد عشر حرفًا رأس مستدير مع وسادة برغي سلك آلة 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5102 مرة مصدر: الوقت:2022-07-07 03:08:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي PA6 ، غسالات GB893 ، مسامير ف...

قدم مزيدًا من التفاصيل لجعل المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أسهل في الفهم والإتقان. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن Yueluo عبارة عن رسم تخطيطي لهيكل تصميم الخيط للمسمار البلاستيكي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ويمكن ملاحظة من الشكل أن هذا الخلق يتحكم بشكل أساسي في زاوية سن الخيط. مقارنة بزاوية السن العادية للعديد من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت ، والتي تبلغ 48 درجة و 60 درجة و 34.5 درجة ، فإن زاوية السن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على وجه الخصوص ، الخيط غير المتماثل I لديه زاوية خيط أمامي أكبر من زاوية الخيط العكسي. التجسيد الأكثر تفضيلاً هو الخيط غير المتماثل. تبلغ زاوية ملف تعريف السن α للتركيب الداخلي 20 درجة ، وزاوية ملف تعريف السن β للتثبيت العكسي هي 10 درجات. مع هذا الخيط الضيق غير المكدس ، يتم تقليل الضغط الشعاعي على المواد البلاستيكية بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم السطح السفلي الموصل 11 بين الأسنان اللولبية كسطح قوس دائري. في عملية تشكيل المدينة المنورةخيط التنصت الذاتي ، يكون أكثر ملاءمة لتدفق المادة وتشكيل الخيط ، وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون المادة أكثر مطابقة للمسمار. علاوة على ذلك ، يكون الضغط الشعاعي للغلاف موحدًا نسبيًا ، ولا تتلف الخيوط المشكلة بسهولة. تم اختبار Yueluo من خلال سلسلة من المعايير المهنية. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي التقليدية الأخرى ، فإن المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية التي صممتها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها ضغط شعاعي أفضل وتشوه القشرة بعد التثبيت وتوزيع الحمل وعزم دوران التثبيت ورسم توزيع القوة وقوة قوة السحب و يظهر نطاق عزم الدوران المتصاعد جميع المزايا. على وجه الخصوص ، يمكن تثبيته بعزم دوران أقل لتحقيق نفس قوة التثبيت وقوة السحب. بالمقارنة مع معلمة محددة ، فإن قوة الخيط لـ Delta-PT هي 387N ، بينما تصل قوة الخيط لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى 444N. يمكن لشركة Yueluo فهم هيكل اللولب البلاستيكي وتنفيذ شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المفصلة أعلاه. يمكن فهم أنه من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يتم تقليل الضغط الشعاعي وعزم التثبيت أثناء تثبيت اللولب ، وتقليل الأضرار التي لحقت بالفتحة البلاستيكية ؛ وتزداد مقاومة الالمدينة المنورةبرغي للانسحاب ، وليس من السهل أن تظهر فضفاضة في التجميع. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

عند الاستخدام ، بعد تثبيت الجوز والمسمار في مكانه ، أدخل شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من أخدود الالمدينة المنورةبرغي ، واجعل أسنان الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل حرف V لشريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تنطلق في أحد أخاديد الأسنان على شكل حرف V ، وادفع المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشريط في الأخدود ككل. أسنان الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V عالقة في الجوز ، وجسم شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عالق في أخدود الالمدينة المنورةبرغي ، مما يقيد الدوران النسبي للصامولة والمسمار ، وهناك خيوط بين الجوز والمسمار لتقييده الانزلاق النسبي ، بحيث يمكن منع الجوز من الارتخاء ، حتى من سقوط الترباس ؛ عندما يحتاج الجوز إلى التفكيك ، من الضروري فقط سحب شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من الأخدود ، ويمكن تفكيك الجوز بشكل طبيعي.

في الوقت الحاضر ، أصبح من الشائع جدًا استخدام الأدوات الآلية لضرب المدينة المنورةالبراغي. ومع ذلك ، عندما تكون مادة أداة التثبيت ناعمة نسبيًا ، غالبًا ما يكون التثبيت اللولبي عرضة للانحراف ، وليس الالتصاق ، ويتلف المدينة المنورةثقب المسمار أثناء عملية التثبيت. يمكن أيضًا إنشاء نشارة معدنية في القطع ، والتي يمكن أن تقصر السبورة.

في السيارات ، تعتبر صواميل العجلات من المكونات المستخدمة على نطاق واسع. وفقًا لمتطلبات الاستخدام الفعلي لصامولة العجلة ، غالبًا ما توجد فواصل على صمولة العجلة. بهذه الطريقة ، تشكل صمولة العجلة والفاصل مجموعة صواميل العجلة. ومع ذلك ، في حالة التقنية السابقة ، حيث يتم تركيب الغسالة بشكل متحرك فقط على صمولة العجلة ، عند إزالة صامولة العجلة أو وضع عدد كبير من صواميل العجلة ، سيتم فصل صمولة العجلة عن حلقة الغسالة. عندما تكون قيد الاستخدام ، يجب تجميعها واحدة تلو الأخرى ، وعندما يتم تفكيكها أو وضعها مرة أخرى بعد الاستخدام ، يجب تجميعها مرة أخرى ، مما لا يزيد فقط من عبء العمل غير الضروري ، ولكنه يؤثر أيضًا على تأثير استخدام صمولة العجلة في استعمال الحقيقي.

Yueluo - أداة تفكيك لولبي وصامولة لمساحة ضيقة ، بما في ذلك قضيب جلبة ، وقضيب جلبة مرتبة عموديًا في أحد طرفي قضيب الكم ، وقضيب توصيل لربط قضيب الكم وقضيب الكم بشكل ثابت ، وقضيب جلبة موجود في نهاية قضيب الكم. قضيب التوصيل في المحور المحوري من خلال فتحة قضيب الكم ، وقضيب التوصيل الموجود في المحور المحوري من خلال فتحة قضيب الكم ، والمحمل لربط قضيب الكم وقضيب التوصيل بشكل ثابت ، وجعل قضيب التوصيل يدور بثبات في الكم قضيب ، ورأس جلبة مرتبة في أحد طرفي قضيب التوصيل ، يتم تزويد قضيب التوصيل والنهاية المجاورة لقضيب التوصيل بالتروس ويتم ربط الترسين عموديًا ، بحيث عندما تدفع القوة الخارجية قضيب التوصيل للدوران ، تمر القوة عبر الترسين وقضيب التوصيل إلى رأس الكم ، وبالتالي دفع المسمار أو الصمولة في رأس الكم للدوران ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير من الدرجة 10.9 ، صواميل سداسية مجلفنة ، مسامير ربط الحلقة O ، سماكة شديدة التحمل وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك منتجات شد مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المفصلي مقبض المدينة المنورةالمدينة المنورةمقبض المسمار

إنتاج براغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الباب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].