المدينة المنورةرأس مستدير مطلي بالذهب من البرونز حسب الطلب مع رأس مستدير برغي ذاتي التنصت مع برغي متوسط 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4562 مرة مصدر: الوقت:2023-10-02 09:00:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: قضيب الورد مع تركيبة غسالة الربيع ا...

T-bolt عبارة عن أداة تثبيت شائعة ، تُستخدم غالبًا في حالة وجود فتحة T على طاولة العمل أو حيث لا يمكن إجراء الاتصال إلا من الجانب المراد توصيله. ومع ذلك ، فإنه يعاني من المشاكل التالية في عملية الإنتاج والمعالجة الفعلية. 1. يتم استخدام الترباس على شكل حرف T المصنوع وفقًا لـ GB37-88 الحالي جنبًا إلى جنب مع الفتحة على شكل T على منضدة العمل ، والتي من السهل إتلاف الفتحة على شكل T على منضدة العمل. 2. وفقًا للملاحظة والتحقيق ، وجد أن 90٪ من الضرر الذي يلحق بالمسامير على شكل حرف T المصنوع بواسطة GB37-88 هو تلف الخيط أثناء الاستخدام ، ونادرًا ما يتضرر الجزء على شكل حرف T ، مما يؤدي إلى إهدار المواد الخام. المواد. ملخص الاختراع إن الغرض من الاختراع الحالي هو حل المشكلة التي تتمثل في سهولة إتلاف مسمار T المركب الحالي بالمعدات الأخرى والتسبب في إهدار المواد الخام في عملية الاستخدام الفعلي ، وتوفير هيكل بسيط ، سهل الاستخدام ، وآمن وموثوق ، وليس من السهل إتلاف المعدات الأخرى. ، وبالتالي توفير المواد الخام والمزايا الأخرى لمسامير T المركبة. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، يتبنى الاختراع الحالي المخطط الفني التالي: مسمار على شكل حرف T مركب ، والذي يشتمل على مسمار ، ويتم توصيل أحد طرفي الالمدينة المنورةبرغي بالصرصور الكتلي على شكل حرف T. يتم توفير الكتلة على شكل حرف T بفتحة مدببة ، والاتصال بين الترباس والكتلة على شكل حرف T عبارة عن مخروط ، يتوافق مع الفتحة المستدقة. يجمع نموذج المنفعة بين جزأين من الكتلة على شكل حرف T والمسمار الملولب عبر الكتلة على شكل حرف T والفتحة المستدقة والمخروط الموجود على الالمدينة المنورةبرغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجزأين تلقائيًا قبل الاستخدام. عندما يتضرر الجزء الملولب من الالمدينة المنورةبرغي ، يجب استبدال الالمدينة المنورةبرغي الملولب فقط. هذا هو. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي المحلية على شكل حرف T المنتجة حاليًا في عملية التصنيع ، فإن نموذج المنفعة يحل مشاكل عمليات التصنيع المعقدة وهدر المواد الخام. من المعروف أن تصنيع المسامير الملولبة على شكل حرف T يتطلب معالجة مثل الحدادة والخراطة والطحن والمعالجة الحرارية. نظرًا لاستخدام الترباس T المركب مع كتلة T والمسمار ، ونادرًا ما تتلف كتلة T ، بعد شراء أو تصنيع T-block مرة واحدة ، ما عليك سوى شراء أو تصنيع الترباس في المستقبل . بالمقارنة المدينة المنورةمع مسامير T-bolts المنتجة حاليًا في الصين ، يمكن لمسامير T المركبة أن تحمي بشكل أفضل فتحات T على سطح العمل. نظرًا لأن الترباس على شكل T المنتج حاليًا في الصين سوف يدور بزاوية معينة حول محور الترباس على شكل حرف T عند تثبيت الجسم ، فإن الترباس على شكل حرف T سوف يدور بزاوية معينة ، مما يقلل من الاتصال بين الترباس على شكل حرف T السطح وسطح الإجهاد T-slot لوجه العمل. السطح ، مما يسبب تركيز الضغط على هذا السطح. يتجنب الترباس T المركب المشاكل المذكورة أعلاه بسبب زيادة سطح التوجيه ، وبالتالي حماية الفتحة T. الآثار المفيدة لنموذج المنفعة هي: 1. توفير المواد الخام. 2. تقليل تكاليف المعالجة. 3. تبسيط العملية التكنولوجية. 4. حماية فتحة T.

تنقسم الحشيات إلى: غسالة مسطحة - درجة C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة - درجة A و C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة جدًا - درجة C ، غسالة صغيرة - درجة A ، غسالة مسطحة - درجة A ، غسالة مسطحة - نوع شطب - درجة A ، قوة عالية غسالات للهيكل الصلب ، غسالات كروية ، غسالات مخروطية ، غسالات مائلة مربعة للشعاع I ، غسالات شطبة مربعة لقناة الصلب ، غسالات زنبركية قياسية ، غسالات زنبركية خفيفة ، غسالات زنبركية ثقيلة ، غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان داخلية ، غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة داخلية ، مسننة خارجية غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسننة الخارجية ، غسالات الإغلاق ذات الأذن المفردة ، غسالات الإغلاق المزدوجة ، غسالات توقف اللسان الخارجي وغسالات الإيقاف للصواميل الدائرية ، إلخ.

في عملية إنتاج Yueluo ، وفقًا لخطط ضمان الفجوة المختلفة المعتمدة في تصميم القالب ، تم اعتماد طرق مختلفة لتعديل تجميع الفجوات وفقًا لذلك. في الوقت الحاضر ، غالبًا ما تستخدم طريقة الحشية وطريقة نقل الضوء وطريقة القياس وطريقة الطلاء بالنحاس (الزنك) الطريقة وطريقة الطلاء وبدل العملية وتحديد موضع محدد وطرق ضبط التجميع الأخرى. بشكل عام ، بالنسبة لأجزاء العمل التي تتم معالجتها بشكل منفصل بواسطة المثقاب والقالب المقعر ، نظرًا لأن الفجوة المعقولة للقالب قد تشكلت نظريًا ، فإن مبدأ التجميع هو إصلاح جزء العمل الذي ليس من السهل ضبطه ، وضبط جزء العمل من جزء العمل الآخر. لتغيير الموضع بين الثقب والقالب لضمان وجود فجوة موحدة ، في هذا الوقت ، يتم إحكام ربط المسامير فقط مسبقًا ، ولا يتم تثبيت مسامير تحديد الموضع. ومع ذلك ، فإن سنوات عديدة من الخبرة العملية جعلت هؤلاء المهرة في الفن يلاحظون أنه إذا كان بإمكانهم الانتباه إلى دبابيس تحديد المواقع واستخدام دبابيس تحديد المواقع بطريقة مستهدفة في تصميم القالب أو عملية التصنيع ، فيمكنهم غالبًا إنتاج نتائج خارقة بنصف الجهد. لذلك ، من المهم جدًا تصميم دبوس تحديد الموضع لقالب معين ، والذي له أهمية عملية كبيرة.

(1) اختبار أداء اللولب هو المدينة المنورةبرغي عينة المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت في لوحة الاختبار حتى يجتاز خيط كامل الاختبار تمامًا دون أن ينكسر. (2) اختبار عزم الدوران المدمر هو تثبيت جذع عينة المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التنصت الذاتي في قالب خيط أو أي جهاز آخر يطابق سن اللولب ، ويستخدم جهاز قياس عزم الدوران معاير لقياس المسمار. يتم تطبيق عزم الدوران حتى حدوث كسر ، والذي لا ينبغي أن يحدث في الجزء الملولب المثبت. (3) قم بإجراء اختبار الشد على عينة المسمار للتحقق من الحد الأدنى من حمل الشد للفشل. يجب أن يكون الكسر ضمن طول القضيب أو الخيط غير الخيطي ، ويجب ألا يحدث عند تقاطع رأس الظفر والقضيب. قبل أن تنكسر العينة ، يجب أن تكون قد تصل إلى الحد الأدنى من حمل الشد المحدد بواسطة فئة الأداء المقابلة. (4) التقصف الهيدروجين مشكلة يجب الانتباه لها بدقة في عملية المعالجة السطحية لمسامير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت. في عملية التخليل ، يتم تقليب اللولب في حمض الهيدروكلوريك المخفف ، وتزداد كمية الهيدروجين التي يمتصها فولاذ التخليل خطيًا مع الجذر التربيعي للوقت وتصل إلى قيمة التشبع. أقل من 100٪ ، سيتم إنتاج عدد كبير من ذرات الهيدروجين ، والتي سيتم تثبيتها على سطح المسمار ، مما يؤدي إلى تسرب الهيدروجين ، وسيصبح الفولاذ هشًا بسبب امتصاص الهيدروجين. يستغرق المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من 6 إلى 8 ساعات لتشغيل الهيدروجين ، ودرجة الحرارة تتراوح من 160 إلى 200 درجة مئوية (فوسفات) و 200 ~ 240 درجة مئوية (طلاء كهربائي). ومع ذلك ، في عملية الإنتاج ، يجب تحديد وقت محرك الهيدروجين وفقًا للعديد من ظروف الإنتاج مثل صلابة اللب ، وخشونة السطح ، ووقت الطلاء الكهربائي ، وسمك الطلاء ، ووقت التخليل ، وتركيز الحمض. من الأفضل القيام بذلك قبل التخميل وبعد الطلاء الكهربائي مباشرة.

(1) يجب تنظيف الصدأ السطحي ، بقع الزيت ، النتوءات الموجودة على جدار فتحات المسامير ، ومضات اللحام ، إلخ. (2) بعد معالجة سطح الاحتكاك التلامسي ، يجب تلبية متطلبات معامل مقاومة الخدش المحدد. يجب أن تحتوي المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة المستخدمة على صواميل وغسالات متطابقة ، والتي يجب استخدامها وفقًا للمطابقة ويجب عدم تبديلها. (3) عند تثبيت سطح الاحتكاك للمكون المعالج ، لا يُسمح بتلطيخه بالزيت والتربة وأشياء أخرى. (4) يجب أن يظل سطح الاحتكاك للوحدة جافًا أثناء التثبيت ولا ينبغي تشغيله تحت المطر. (5) قم بفحص وتصحيح تشوه الألواح الفولاذية المتصلة قبل التثبيت. (6) يحظر دق الالمدينة المنورةبرغي أثناء التثبيت لمنع تلف سن الالمدينة المنورةبرغي. (7) مفتاح الربط الكهربائي ، الذي يتم اختباره بانتظام أثناء الاستخدام ، يضمن دقة عزم الدوران ويعمل في تسلسل إحكام صحيح. التدابير الفنية الرئيسية للسلامة (1) يجب أن يكون حجم مفتاح الربط القابل للضبط متوافقًا مع حجم الصمولة ، ولا ينبغي إضافة الكم إلى مفتاح الربط الصغير. يجب استخدام مفتاح ربط ميت في الأعمال على ارتفاعات عالية. على سبيل المثال ، عند استخدام مفتاح ربط قابل للضبط ، استخدم حبلًا لربطه ، ويجب على الأشخاص ربط أحزمة الأمان الخاصة بهم. (2) عند تجميع مسامير التوصيل الخاصة بالمكونات الفولاذية ، يُمنع منعًا باتًا إدخال يديك في سطح التوصيل أو لمس فتحات المسامير. عند اختيار المسند ووضعه ، يجب وضع أصابعك على جانبي المسند.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الوصلات غير القياسية ، ومجموعات الدمج ، وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأسنان الداخلية ، والصواميل ذات الفتحات السداسية GB6178 وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

رأس مستدير مع وسادة

الذهب البرونزي المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].