المدينة المنورةالتجارة الخارجية المخصصة 10 شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ جولة رئيس مسدس المقبس المسمار مع الجوز 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4676 مرة مصدر: الوقت:2023-12-03 10:02:38

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة بعقب ، صامولة قفل سوداء ، صامول...

4. التصنيع والتجميع نظرًا لقيود تقنية التصنيع والدقة ، توجد زوايا حادة على حافة الخيط أو تنسيق الأبعاد بين الأجزاء غير منسق. أثناء التجميع الأولي ، قد يتقلب عزم الدوران اللولبي والمخرج اللولبي إلى حد معين. بعد عدد معين من التشغيل ، يمكن الحصول على خصائص إعادة استخدام أكثر دقة لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع مثبتة تحت الصمولة لمنع الصمولة من فكها. جاء في المعيار الوطني. صُممت الصواميل ذات الفتحات السداسية خصيصًا للاستخدام مع المدينة المنورةالبراغي ذات الثقوب في نهاية المسمار ، بحيث يمكن إدخال دبوس الكوتر في فتحة المسمار من أخدود الجوز لمنع فك الجوز تلقائيًا. إنها تستخدم بشكل أساسي لأحمال الاهتزاز أو الأحمال المتناوبة. . فيما يلي طرق منع الصمولة (أو الترباس) من فك المدينة المنورةالبراغي تلقائيًا في التصميم الميكانيكي والإنتاج: 1. إضافة غسالة زنبركية ؛ (بسيط وسهل التنفيذ) 2. استخدم صامولة مشقوقة سداسية + دبوس منفصل ؛ (زيادة عملية المعالجة) 3. بطانة الغسالة الوقائية ؛ (زيادة عملية المعالجة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) 4. أدخل السلك الفولاذي في فتحة الرأس السداسية للمسمار السداسي. (خطوات معالجة متزايدة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) تستخدم غسالات الزنبرك لمنع الارتخاء. على سبيل المثال ، تحتاج المدينة المنورةالبراغي التي تربط المحرك وقاعدة الماكينة عمومًا إلى إضافة غسالات زنبركية ، لأن المحرك يهتز بدون غسالات الزنبرك ، وستفك الصواميل. بشكل عام ، السحابات على الجهاز مع الاهتزاز توجد حشية زنبركية عليها ، ولا توجد حاجة بشكل عام لإضافة حشية على الحافة! ما إذا كانت حشية الزنبرك مضافة إلى الحافة مرتبطة بالوسيط المتداول في خط الأنابيب. إذا كان من السهل توليد البقول ، فمن الأفضل إضافة حشيات زنبركية ، بالإضافة إلى سائل عالي السرعة ، ويتغير العيار بشكل متكرر. لا تعمم. في بعض الصمامات ، سدادة صندوق التعبئة ، يجب إضافة جميع الفلنجات بحشيات زنبركية. يتم تضمين الاختيار التلقائي لحشيات الربيع.

يمكن تسمية المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، أو المدينة المنورةالبراغي التي تتطلب قوة إحكام مسبقة كبيرة ، بمسامير عالية القوة. تُستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة في الغالب لتوصيل الجسور والقضبان ومعدات الجهد العالي والجهد العالي. كسر هذا النوع من الترباس هو كسر هش في الغالب. تحتاج المسامير الملولبة عالية القوة المطبقة على معدات الضغط العالي إلى الضغط المسبق لضمان إحكام إغلاق الحاوية.

عادة ، يتم تثبيت عجلة السيارة على غطاء المحور المدينة المنورةمع مسامير ودبابيس تحديد الموضع ، ويتم تثبيت محور الإطارات والغطاء على المحور باستخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وغسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وصواميل الضبط. يمكن أن يعمل هذا الهيكل بشكل طبيعي خلال فترة زمنية معينة عندما تكون سرعة السيارة منخفضة والاهتزاز صغيرًا. ومع ذلك ، عندما تعمل السيارة لفترة طويلة ، خاصةً عندما يكون سطح الطريق غير مستوٍ ويتغير الحمل بشكل حاد ، فإن كم المحور يكون له تأثير كبير. بمجرد أن تكون قوة القص المتولدة كبيرة جدًا ، سوف ينكسر الدبوس ، وسيتم فك الجوز. ستتأثر العجلة والمحور. إذا لم تكن الصيانة في الوقت المناسب ، أو كان السائق قليل الخبرة ، فستتعرض السيارة لحادث يسقط فيه الإطار مع محور العجلة. هذا خطير للغاية. لذلك يبحث الناس عن طرق لمنع العجلات والمحاور من السقوط

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي يدوي في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، ويكون ارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع رأس البلاستيك العادي. المدينة المنورةبرغي ، وارتفاعه 13 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل أثاث الزنك باللونين الأزرق والأبيض ، ومسامير نحاسية ، وصواميل رفع الحلقة ، ومسامير ملولبة مستديرة الرأس مستديرة وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك براغي تشديد مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

رأس دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ

تجارة خارجية مخصصة 10 شبكات


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].