المدينة المنورةصامولة شفة من الألومنيوم مخصصة GB 6061 صامولة شفة سداسية من الألومنيوم غير قابلة للانزلاق مع صامولة وسادة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4791 مرة مصدر: الوقت:2023-10-25 12:37:02

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل المعالجة الحرارية المروية ع...

نظرًا لأن تقنية التلفزيون الرقمي الخاصة بي أصبحت أكثر نضجًا ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص الذين لديهم وظيفة تحويل الإشارات الرقمية إلى التناظرية يدخلون حياة الناس. لذلك ، يتزايد أيضًا عدد الإنتاج والمعالجة يومًا بعد يوم. هناك العديد من المتطلبات لشكل وموثوقية وتكلفة مسامير تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الإنتاج. إحدى طرق التثبيت الحالية هي الإصلاح بواسطة المدينة المنورةالبراغي والصواميل. تتمثل خطوات التشغيل في وضع لوحة PCB على العمود النحاسي الداخلي المتصل بالغلاف ، والمرور من خلال المدينة المنورةالبراغي بأسنان دقيقة. ثقوب المسمار على لوحة PCB ، ثم إصلاحها على المشاركات النحاسية بالصواميل. طريقة توصيل هذا الحل موثوقة ، لكن تكلفة تصنيعه عالية ، ويحتاج العمود النحاسي والغطاء المعدني إلى ربطهما معًا ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة الإنتاج وارتفاع التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا طريقة شائعة يتم فيها دعم PCB بواسطة عمود بلاستيكي ، ويتم تمرير المسمار اللولبي عبر فتحة اللولب على لوحة PCB ، ويتم توصيل لوحة PCB والغطاء السفلي المعدني من قبل الذات -النصت على الخيط على المسمار. العيب الرئيسي لهذا الحل هو أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي على الغلاف المعدني ، يتعرض المدينة المنورةرأس المسمار في الجزء السفلي من الماكينة. إذا لم يكن المستخدم حريصًا أثناء الاستخدام ، فستحدث ظاهرة خدش اليد ، والتي ستحدث تغييرات وتضر باستخدام المستخدم. . وعندما تنزلق الماكينة على سطح المكتب ، إذا كان المدينة المنورةرأس المسمار مكشوفًا للغاية ، فسيؤدي ذلك إلى خدش سطح المكتب. لذلك ، فإن كيفية توفير طريقة تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة هي مشكلة فنية يجب حلها بشكل عاجل في الصناعة.

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-365 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

تنقسم مسامير الرأس السداسية إلى نوعين: المدينة المنورةمسامير سداسية خارجية والمدينة المنورةمسامير سداسية داخلية. وفقًا لنمط قوة الاتصال ، توجد وصلات عادية وتلك التي بها ثقوب موسعة. يجب أن تتوافق المسامير المستخدمة في توسيع الثقوب مع حجم الثقوب وتستخدم عند تلقي القوة الجانبية. وفقًا لشكل الرأس ، يوجد رأس سداسي ورأس دائري. ، رأس مربع ، رأس غاطس ، إلخ. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يكون فيها السطح أملسًا ولا يلزم وجود نتوءات بعد التوصيل ، لأنه يمكن تثبيت رأس الغاطسة في الجزء. يمكن أيضًا ثمل الرأس المستدير في الجزء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكنها أكبر في الحجم. السداسي هي الأكثر استخدامًا. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب المدينة المنورةالبراغي من التراخي عند تعرضها للاهتزاز.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام الجوز كجسم رئيسي من خلال وصلة التثبيت مع الحشية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في المجال الصناعي ، وخاصة صناعة السيارات. الحشية المتصلة بالصمولة لها نوعان: حشية زنبركية والمدينة المنورةحشية مسطحة. بعد شد الصامولة ، تعطي الغسالة الصامولة قوة مرنة ، والتي يتم ضغطها على الصامولة حتى لا تسقط بسهولة ؛ وتتمثل وظيفة الغسالة المسطحة في زيادة مساحة التلامس بين الجوز والاقتران ، وزيادة قوة الاحتكاك ، وتقليل الضغط لكل وحدة مساحة وحماية سطح الأجزاء المتصلة. غير تالف ، توقف عن فك الجوز. لذلك ، فإن الجوانات لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال وصلات الربط ، ومن المهم أكثر فأكثر تحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض تكاليف الإنتاج ، وتلبية الطلبات المتزايدة.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: هيكل لولبي مضاد للسقوط ، بما في ذلك مسمار التوصيل والمدينة المنورةبرغي التثبيت ، يتضمن مسمار التوصيل المدينة المنورةبرغي توصيل وصمولة توصيل ، أحد طرفي المدينة المنورةبرغي التوصيل متصل بشكل متكامل مع صمولة التوصيل ، ويتم توفير سطح المدينة المنورةبرغي التوصيل بخيط خارجي ، ويتم تثبيت مسمار التوصيل بشكل متحرك بصمولة مطابقة ، ويتم توصيل الجوز المطابق ومسمار التوصيل بواسطة الخيط ، ويتم توفير الجزء الداخلي من المدينة المنورةبرغي التوصيل. يوجد ثقب لولبي على طول محور المسمار اللولبي. يتم توفير المدينة المنورةبرغي التوصيل بعدد من الفتحات على طول المحور. الفتحة تمتد إلى المدينة المنورةثقب المسمار. المدينة المنورةثقب المسمار مزود بخيط داخلي ، والمدينة المنورةثقب المسمار متحرك في فتحة المسمار. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي إحكام ، ويشتمل المدينة المنورةبرغي الشد على المدينة المنورةبرغي تشديد وصمولة إحكام ، ويتم توصيل أحد طرفي المدينة المنورةبرغي الشد بشكل متكامل مع صمولة إحكام الربط ، ويتم توصيل المدينة المنورةبرغي التشديد بجوز التثبيت من خلال ثقب لولبي موصول بخيوط مثبتة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الصلبة المجلفنة ، والمدينة المنورةالمسامير النحاسية ذات الرأس المسطحة ، وأنواع مختلفة من صواميل T ، وصواميل كرة اليد وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

غب 6061

صواميل شفة الألومنيوم المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].