المدينة المنورةنوع المعالجة 0 الميكانيكية الختم المطاطي الختم الدائري الاهتزاز أداء مقاومة الزيت المقاوم للتآكل مقاومة للماء 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5242 مرة مصدر: الوقت:2023-04-02 00:33:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: ANSIB18.21.1 حشية ، صامولة غطاء من الصلب...

كجهاز اتصال بيانات شائع الاستخدام ، تُستخدم الموصلات على نطاق واسع في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون. نظرًا لأن الموصلات الشائعة مثل D-SUB و DVI تتكون من مقعد ذكر ومقعد أنثى ، فإن الغلاف الحديدي لمقعد الذكور والمقعد الأنثوي هو الموضع المقابل مزود بفتحات ، فتحات مقعد الذكور متصلة بـ يتم توفير المسامير ، وثقوب المقعد الأنثوي في المقابل بمسامير للتثبيت. بعد توصيل مقعد الرجل والمقعد الأنثوي ، اربط المسامير اللولبية بحيث يتم ربط مقعد الذكر والمقعد الأنثوي معًا بإحكام. عند التجميع على جهاز كمبيوتر أو تلفزيون ، يكون للمسمار اتجاه تجميع ثابت ، كما أن تثبيت اتجاه البرشام مهم جدًا للتجميع. ومع ذلك ، لا يوجد جهاز مضاد للدوران على فتحة الغلاف الحديدي متصل بالمسمار الموجود على الموصل الموجود ، ولا يمكن وضع البرشام أثناء عملية التجميع ، ومن السهل تدويره وخلعه. كفاءة الإنتاج.

المدينة المنورةبرغي الحفر هو اختراع جديد للناس في السنوات الأخيرة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. يكون ذيل المدينة المنورةبرغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التجميع. من السهل استخدام الحفر والتنصت الآمن في عملية واحدة. استخدام المدينة المنورةبرغي ذيل المثقاب: إنه نوع من الالمدينة المنورةبرغي ، يستخدم بشكل أساسي في تثبيت بلاط الصلب الملون للهياكل الفولاذية ، ويمكن استخدامه أيضًا لتثبيت الألواح الرقيقة للمباني البسيطة. لا يمكن استخدامه للربط بين المعدن. المواد والنماذج المواد من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ ، منها الفولاذ المقاوم للصدأ مقسم إلى مواد مختلفة. النماذج هي: Φ4.2 / Φ4.8 / Φ5.5 / Φ6.3mm ، يمكن الاتفاق على الطول المحدد عند الطلب. وفقًا لذيول الحفر المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى: أرز مستدير الرأس / متقاطع / زهر البرقوق ، رأس غاطس (رأس مسطح) / بذور أرز / صليب / زهر البرقوق ، المدينة المنورةغسالة سداسية ، غسالة رأس مستديرة (رأس مسطح كبير) ، قرن الرأس ، إلخ.

حشية مجمعة مانعة للتسرب تتعلق بحشية وتحل مشكلة العمر التشغيلي القصير للحشية الحالية. تتكون الحشية المدمجة من: حلقة إحكام على شكل O ، وهي حلقة إحكام حلقية بقطر خارجي D وقطر داخلي من E. قطر المقطع هو A ؛ الحلقة الخارجية الفولاذية عبارة عن حلقة خارجية حلقية مسطحة من الصلب ، وهي مغلفة على السطح الخارجي للحلقة O ، والقطر الداخلي F ، و F = D ، وسمكها B ، B = 0.785A ؛ الحلقة الداخلية الفولاذية عبارة عن حلقة داخلية حلقية مسطحة من الصلب ، مدمجة في السطح الداخلي للحلقة O ، والقطر الخارجي هو G ، و G = E ؛ السماكة هي C و C = B. عندما يتم ضغط الحلقة O في الغسالة المدمجة بواسطة الترباس من أجل الختم ، يتم وضعها بين الحلقة الخارجية الفولاذية والحلقة الداخلية الفولاذية ، ويتم حمايتها بواسطة كليهما ، بحيث يمكن تقليل عزم شد الالمدينة المنورةبرغي على الأقل مضاعفة أداء الختم دون تقليل أداء الختم ، وإطالة عمر خدمة الخيط وتقليل تكلفة الإنتاج.

قواطع الأسلاك هي أدوات مستخدمة على نطاق واسع في الصناعات الكهروميكانيكية وغيرها من الصناعات ، وتستخدم المسامير على نطاق واسع كأجزاء قياسية ، خاصة في عملية التصنيع أو الصيانة للصناعة الكهروميكانيكية. لأن قواطع الأسلاك المستخدمة حاليًا تستخدم في الغالب لقطع الأسلاك الفولاذية الدقيقة أو الأسلاك المختلفة ولف المدينة المنورةالبراغي والصواميل الصغيرة. أثناء العمل ، غالبًا ما يتم مواجهة المسامير ذات المواصفات المختلفة مؤقتًا. على سبيل المثال ، لا يمكن العثور على المسامير المناسبة في مكان الحادث ، أو أن البدائل الأخرى ستسبب إزعاجًا للعمل ، مما لا يؤثر فقط على الإخراج ، بل يؤثر أيضًا على الجودة.

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الفولاذية المقاومة للصدأ ، و 12.9 المدينة المنورةالبراغي السوداء ، والغسالات المجلفنة بالمنغنيز ، ومسامير الكأس المستديرة المسطحة ذات الرأس المستديرة وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

اهتزاز حلقة الختم

نوع المعالجة 0 حلقة مطاطية مانعة للتسرب الميكانيكية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].