المدينة المنورةتجهيز 12.9 مسامير نصف أسنان سوداء رأس مقبس رأس مقبس رأس مقبس 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5559 مرة مصدر: الوقت:2022-07-17 18:43:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير توسيع من الطوب المجوف ، ومسامير ...

حاليًا ، طريقة تثبيت الأشياء على الأسمنت هي باستخدام مسامير الأسمنت أو براغي التمدد. المسامير الأسمنتية عبارة عن أجسام مصنوعة من سبائك الصلب الصلبة تشبه المسامير الحديدية ، وتتكون من أطراف الأظافر وأجسام الأظافر. يتم دق مسامير الأسمنت في الأسمنت. من السهل قيادة المسامير الأسمنتية ، لكن لا يمكن إزالتها. يتكون المدينة المنورةبرغي التمدد من المدينة المنورةبرغي نهاية كبير ، وجلبة مشقوقة ، وحشية ، وغسالة زنبركية ، وصمولة. عند الاستخدام ، قم أولاً بحفر ثقب في الأسمنت بمطرقة كهربائية ، ثم ضع المدينة المنورةبرغي التمدد ، وشد الصامولة لجعل الكم المشقوق يتوسع عند ذيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الذيل الكبير ، وذلك لإصلاح المدينة المنورةبرغي التمدد على الأسمنت . في هذا الوقت ، قم بفك الجوز لتثبيت جسم ثابت على المدينة المنورةبرغي التمدد. على الرغم من إمكانية تفكيك هذه الطريقة ، إلا أن التثبيت الأول يتطلب مطرقة كهربائية ، وهو أمر غير مريح.

يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن المدينة المنورةالبراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من المدينة المنورةالبراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة. في أعمال المبيعات المحلية المعتادة ، فإن المعايير الأكثر شيوعًا التي نواجهها هي GB (المعيار الوطني) و DIN (المعيار الألماني). في إنتاج Yaoda ، تمت مصادفة المعايير التالية بشكل أساسي: المدينة المنورةGB30 ؛ GB5783 ؛ GB5782 ؛ GB52 ؛ GB6170 ؛ المدينة المنورةGB818 ؛ المدينة المنورةGB819 ؛ المدينة المنورةGB845 ؛ المدينة المنورةGB846 ؛ GB70 ؛ المدينة المنورةDIN912 ؛ DIN933 ؛ تم استبداله بـ GB5783 (معيار وطني جديد). تم استبدال GB52 (المعيار الوطني القديم) بـ GB6170 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي.

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. T- المدينة المنورةالبراغي هي براغي مرساة متحركة. الترباس: جزء ميكانيكي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الفتحات. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من الالمدينة المنورةبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة الالمدينة المنورةبرغي هي وصلة قابلة للفصل. هناك رأس سداسية ، رأس مستدير ، رأس مربع ، رأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، يشيع استخدام الرأس السداسي. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير.

إن شفة الجوز والمدينة المنورةالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع المدينة المنورةالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 54 عكسًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أبازيم سداسية دقيقة الأسنان ، والمدينة المنورةمسامير سداسية برأس الكوب ، ومسامير وجع ذات مقبس سداسي ، والمدينة المنورةمسامير سداسية ممتدة كاملة الأسنان و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةكأس رأس المقبس غطاء رأس الترباس

معالجة 12.9 أنصاف أسنان سوداء


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].