المدينة المنورةمعالجة 201 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ برأس غاطس ذاتية التنصت مسامير فيليبس برأس مسطح ذاتية اللولبة 3/4 1/4-20 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5540 مرة مصدر: الوقت:2023-03-01 12:56:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل إيجابية من الدرجة 8 ، مسامير...

فيما يلي بالاقتران مع الرسومات المصاحبة ، يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل. يرجى الرجوع إلى FIG. 2 و FIG. 3 ، صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تتضمن صامولة 1 ، الجزء السفلي دائري ، الوسط سداسي ، الجزء العلوي دائري ، يوجد ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي لفتحة الترباس مترابطة. يتم ترتيب عدد من الشقوق المسطحة 2 في الجزء العلوي من الجوز. وفقًا لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد الشقوق المسطحة 2 هو ثلاثة. نظرًا للميزات المذكورة أعلاه ، يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المانعة للانفصال ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد. الإفصاح أعلاه هو مجرد تجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ولا يقيد نفسه. يمكن لأي شخص ماهر في المجال ، دون انتهاك روح الاختراع الحالي ، التفكير في التغييرات التي تقع في نطاق هذا ضمن نطاق الحماية لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd.

يشتمل الترباس T المضاد للدوران على قضيب لولبي ورأس. تم تصميم نتوء مضاد للدوران عند الاتصال بين الرأس والمسمار. المقطع العرضي للنتوء المضاد للدوران عبارة عن زاوية مربعة مع نصف قطر المسمار بطول الجانب. يمكن تصميم لقطة بارزة واحدة مضادة للدوران ، أو يمكن تصميم اثنتين. من أجل ضمان القوة الموحدة للمسمار ، تم تصميم اثنين.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: المدينة المنورةالجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم المدينة المنورةالجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

عندما يتم إنتاج مسامير الرأس الغاطسة ومسامير الرأس ذات المقبس السداسي بواسطة عملية العنوان البارد ، سيؤثر الهيكل الأصلي للفولاذ بشكل مباشر على قدرة التشكيل لعملية العنوان البارد. في عملية المعالجة على البارد ، يمكن أن يصل تشوه البلاستيك للمنطقة المحلية إلى 60٪ -80٪ ، لذلك يجب أن يتمتع الفولاذ بمرونة جيدة. عندما يكون التركيب الكيميائي للصلب ثابتًا ، فإن التركيب المعدني هو العامل الرئيسي لتحديد اللدونة. من المعتقد بشكل عام أن البرليت الخشنة غير المستقرة لا تساعد على تشكيل رأس بارد ، بينما يمكن أن يحسن البرليت الكروي الناعم بشكل كبير من قدرة تشوه البلاستيك للصلب. بالنسبة للصلب الكربوني المتوسط والصلب المصنوع من سبائك الكربون مع كمية كبيرة من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، يتم إجراء التلدين الكروي (التليين) قبل المعالجة على البارد ، وذلك للحصول على بيرليت موحد ودقيق كروي لتلبية احتياجات الإنتاج الفعلية بشكل أفضل. من أجل تليين التلدين لقضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المتوسطة ، يجب الحفاظ على درجة حرارة التسخين أعلى وأسفل النقطة الحرجة للفولاذ ، ويجب ألا تكون درجة حرارة التسخين عالية جدًا ، وإلا فإن السمنتيت الثلاثي سوف يترسب على طول حدود الحبوب ، مما يؤدي إلى البرودة عنوان تكسير. يتم تلدين قضيب السلك من سبائك الصلب الكربونية المتوسطة بواسطة كروي متساوي الحرارة. بعد التسخين عند AC1 + (20-30٪) ، يبرد الفرن إلى أقل قليلاً من Ar1 ، وتبلغ درجة الحرارة حوالي 700 درجة مئوية لفترة متساوية الحرارة ، ثم يبرد الفرن إلى حوالي 500 درجة مئوية ويبرد بالهواء. يتغير الهيكل المعدني للفولاذ من خشن إلى ناعم ، ومن تقشر إلى كروي ، وسيتم تقليل معدل التكسير للرأس البارد بشكل كبير. المنطقة العامة لتليين الصلب بدرجة حرارة 35 \ 45 \ ML35 \ SWRCH35K هي 715-735 درجة مئوية. بينما درجة حرارة التسخين العامة للتلدين الكروي للصلب SCM435 \ 40Cr \ SCR435 هي 740-770 درجة مئوية ، ودرجة الحرارة المتساوية هي 680-700 درجة مئوية.

غالبًا ما تستخدم المدينة المنورةالبراغي في أشياء ، مثل تخزين البيانات ، لدعم الكائنات الموجودة على الحامل. نظرًا لأن العنصر سيهتز أثناء التشغيل أو عند تعرضه لصدمة ، إذا لم يتم تقليل الصدمة ، فسوف يتلف العنصر. لذلك ، يتم تطبيق بعض عناصر توسيد مع خصائص توسيد على المادة. يتم تثبيت المخزن المؤقت على الكائن بواسطة المسمار. عندما يهتز الكائن ، سيقلل المخزن المؤقت الاهتزاز ، وبالتالي يقلل من الضرر الذي يلحق بالجسم. ومع ذلك ، نظرًا لانكشاف المخزن المؤقت ، فعند تثبيت الكائن أو تفكيكه ، يتحرك الكائن بالنسبة إلى القوس ، وسيؤدي الاحتكاك بين المخزن المؤقت والقوس إلى تحريك المخزن المؤقت. من السهل جدا أن تتقدم في العمر ، وبالتالي تقلل بشكل كبير من عمر الخدمة. ملخص نموذج المنفعة في ضوء ما سبق ، من الضروري توفير تركيبة لولبية يمكنها حماية عضو المخزن المؤقت بأداء المخزن المؤقت لتحسين عمر خدمته. تشتمل تركيبة اللولب على المدينة المنورةبرغي وحلقة تثبيت مرنة ومخزن مؤقت ، ويشتمل الالمدينة المنورةبرغي على صمولة وجزء ملولب وعنق يتكون بين الجوز والجزء الملولب ، وحلقة التثبيت مثبتة على عنق المسمار ، يتم تغليف المخزن المؤقت على المسمار ، وتشتمل تركيبة اللولب أيضًا على غطاء مثبت على المسمار ، ويشتمل الغطاء على الجزء العلوي وجزء التشكيل. في جزء التدريع من الجزء العلوي ، يقع الجزء العلوي بين الجوز وحلقة التثبيت ، ويتم حظره بواسطة الجوز وحلقة التثبيت حتى لا يتم فصله عن المسمار ، ويغطي جزء التدريع حلقة التثبيت و يتعرض عنصر المخزن المؤقت قليلاً من جزء التدريع. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن التجميع اللولبي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يحمي المخزن المؤقت من خلال تغطية المخزن المؤقت بواسطة المصراع ، وبالتالي زيادة عمر الخدمة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس غاطسة حديدية وغسالات مرنة ومسامير علوية وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بستة مخالب ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع إبزيم مناسب لك قطعة حل.

براغي خشبية ذات رأس مسطح من فيليبس

تجهيز 201 المدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ برأس غاطس ذاتي التنصت


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].