المدينة المنورةتصنيع 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأمريكية أسطواني المقبس غطاء الرأس المسمار كأس رئيس المقبس غطاء الرأس المسمار المقبس غطاء الرأس المسمار

كاتب:[email protected] نقر:5887 مرة مصدر: الوقت:2023-05-16 05:47:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير Q441 ، غسالات مجلفنة مطلية...

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي. تواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 54.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام الجوز كجسم رئيسي من خلال وصلة التثبيت مع الحشية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في المجال الصناعي ، وخاصة صناعة السيارات. الحشية المتصلة بالصمولة لها نوعان: حشية زنبركية والمدينة المنورةحشية مسطحة. بعد شد الصامولة ، تعطي الغسالة الصامولة قوة مرنة ، والتي يتم ضغطها على الصامولة حتى لا تسقط بسهولة ؛ وتتمثل وظيفة الغسالة المسطحة في زيادة مساحة التلامس بين الجوز والاقتران ، وزيادة قوة الاحتكاك ، وتقليل الضغط لكل وحدة مساحة وحماية سطح الأجزاء المتصلة. غير تالف ، توقف عن فك الجوز. لذلك ، فإن الجوانات لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال وصلات الربط ، ومن المهم أكثر فأكثر تحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض تكاليف الإنتاج ، وتلبية الطلبات المتزايدة.

يتم استخدام الصامولة السداسية جنبًا إلى جنب مع المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الأجزاء وتثبيتها. من بينها ، الجوز من النوع الأول بستة أغراض هو الأكثر استخدامًا. يتم استخدام الجوز على مستوى C للآلات أو المعدات أو الهياكل ذات السطح الخشن ومتطلبات الدقة المنخفضة ؛ تستخدم المكسرات من المستوى A و B للأسطح الملساء نسبيًا ومتطلبات الدقة العالية. آلة أو معدات أو هيكل. سمك M للنوع 2 من الصواميل السداسية يكون أكثر سمكًا ، ويستخدم غالبًا في المناسبات التي تتطلب التجميع والتفكيك في كثير من الأحيان. سمك M للجوز الرفيع السداسي رقيق نسبيًا ، ويستخدم في الغالب في المواقف التي تكون فيها مساحة سطح الأجزاء المتصلة محدودة.

في الوقت الحالي ، هناك طريقتان لإزالة المسامير في السوق ، أحدهما هو الإزالة اليدوية غير المدمرة ، والتي تتميز بكفاءة عمل منخفضة وكثافة عمل عالية. والآخر هو التفكيك الميكانيكي المدمر ، مثل طريقة تفكيك المثقاب الكهربائي. تتميز هذه الطريقة بكفاءة عمل عالية ، ولكن من السهل إحداث تلف للمنتج المثبت بالبرشام ، ومن السهل أن تتسبب في تناثر البرشام ، وتكون العملية خطيرة.

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامها في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والمواد الكيميائية والمعادن والقوالب والهيدروليكا وغيرها من الصناعات. هذا النوع من أدوات التثبيت هو جزء أساسي ميكانيكي مستخدم على نطاق واسع. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات ، والأداء والاستخدامات المختلفة ، ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية من سبائك الألومنيوم ، ومسامير قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير برأس أسطوانة من النايلون ، وصواميل ألماس قياسية أوروبية مجلفنة ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

أمريكي

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].