المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ سداسي المقبس مجموعة المسمار آلة نهاية مقعر الأرز أعلى سلك بدون رأس المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5846 مرة مصدر: الوقت:2023-10-14 07:08:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل من الصلب الكربوني الأبيض والزنك ...

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. عند استخدام المدينة المنورةالبراغي لربط الأشياء والأجزاء ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام المدينة المنورةالبراغي ذات الغسالات الزنبركية والغسالات المسطحة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموضع النسبي وتثبيته ، وذلك لتحسين استقرار وصلة التثبيت وجعل المدينة المنورةالبراغي أقل عرضة للفك. ومع ذلك ، في الفن السابق ، يتم استخدام طريقة إدخال الغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة يدويًا بشكل متسلسل بشكل عام ، وهو ما لا يزيد من عبء العمل على الموظفين فحسب ، بل يجعل أيضًا كفاءة التركيب منخفضة نسبيًا. من ناحية أخرى ، فإن المسمار التقليدي المزود بحشية له وظيفة التثبيت فقط ، وبدون وظيفة الختم ، لا يمكن تطبيقه على المعدات الخاصة مثل خزانات الزيت والكبائن محكمة الإغلاق. لذلك ، من الضروري تصميم المدينة المنورةبرغي يمكنه تقليل عبء العمل وله هيكل مانع للتسرب خاص به.

تسمى المسامير الوسطى على البيانو المستقيم والأفقي أيضًا دبابيس التوازن. يتم تثبيت المسامير الوسطى على العوارض الوسطى لإطار لوحة المفاتيح وتلعب دور إصلاح المفاتيح. بشكل عام ، يوجد 88 مفتاحًا في البيانو. تتوافق المسامير مع فتحات المسامير ، ويتم تثبيت المفاتيح على كل دبوس أوسط واحدًا تلو الآخر من خلال فتحات الدبوس. نظرًا للعدد الكبير من المسامير والمفاتيح الوسطى ، في عملية الإنتاج والتركيب ، من أجل ضمان تسطيح 88 مفتاحًا بعد التثبيت ، من الضروري تصحيح المسامير الوسطى والمفاتيح واحدة تلو الأخرى ، أو إضافة دوائر ورقية إلى الجزء الأوسط الثابت على المسامير الوسطى. يتم الاحتفاظ بسطح المفاتيح البالغ عددها 88 كما هو. طريقة التصحيح هذه مرهقة للغاية وتزيد من عبء العمل على تصحيح الأخطاء. علاوة على ذلك ، عند إضافة دوائر ورقية ، يجب تفكيك المفاتيح بشكل متكرر. نظرًا لمحدودية مساحة تثبيت المفاتيح ، من الصعب تفكيك المفاتيح ، كما أنه من السهل تثبيت المفاتيح وتفكيكها عدة مرات. تضرر فتحات المسامير في المفاتيح ، مما يؤدي إلى تدهور جودة البيانو.

في عملية التثبيت ، يتكون البرشام المستخدم من مغزل وطوق مشوه. عند الاستخدام ، يتم حفر ثقب من خلال المكونين المراد توصيلهما ، ثم يتم تمرير رأس البرشام من خلال الفتحة ويتم تثبيتها بواسطة برشام. سوف يكسر ذيل البرشام البرشام ، ويبقى رأس البرشام والياقة المشوهة في الفتحة من خلال الفتحة ، وتكتمل عملية التثبيت بأكملها. تحتوي مسامير برشام السحب الحالية على أوجه القصور التالية: أولاً ، لا يمكن تركيب الأجزاء التي يتصل بها برشام السحب والمكونان بشكل كامل ومحكم ، مما يلبي متطلبات عدم الختم للأجزاء التي لها متطلبات مقاومة للماء ومقاومة للتسرب ؛ ثانيًا ، مسامير البرشام الموجودة. الأخدود الفاصل لمغزل البرشام قريب من رأسه. عندما يتم كسر المغزل بواسطة البرشام أثناء عملية التثبيت ، يبقى رأس المغزل فقط في طوق التشوه ، ويعتمد توصيل المكونين على تشوه الطوق. تحت تأثير الضغط الانضغاطي ، يصبح الجزء الداخلي من الطوق المشوه مجوفًا بسبب كسر المغزل ، ولا يمكنه تحمل إجهاد القص الكبير.

من أجل التغلب على المشكلات المذكورة أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغيًا يمكن تثبيته وإزالته بسرعة. باستخدام مبدأ الرافعة ، اضغط على المقبض لأسفل ، ويمكن أن يشكل المسمار قوة للخلف من خلال قطعة التوصيل. اضغط على المسمار والجوز بإحكام. ارفع المقبض ، يشكل الالمدينة المنورةبرغي قوة أمامية ، ويمكن إزالة المسمار. وبالتالي ، يتم تقليل الوقت والقوى العاملة لعملية التثبيت والتفكيك. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو أن الالمدينة المنورةبرغي بأكمله يشتمل على قضيب لولبي ، وجوز ، وقطعة متصلة ، وحلقة دائرية ، ودبوس تحديد المواقع ، وعمود صغير ، وقطعة ثابتة ، قاعدة ومقبض. يتم توصيل المسمار بواسطة العمود الصغير في الطرف العلوي. في الطرف العلوي للقطعة المتصلة ، يتم توصيل المقبض بالطرف السفلي للقطعة المتصلة ، ويتم توصيل الطرف الأمامي للمقبض بقطعة التثبيت الأساسية من خلال دبوس تحديد الموضع. توجد فجوات في طرفي العمود الصغير ، ويتم تثبيت العمود الصغير من خلال الحلقة. لا يمكن تدوير الطرف الأمامي للمقبض إلا على دبوس التثبيت. نظرًا لمبدأ الرافعة ، عند الضغط على المقبض لأسفل ، فإنه سيدفع المسمار في الطرف الأمامي للقطعة المتصلة ، بحيث يولد المسمار قوة للخلف ويشد المسمار والصمولة. على العكس من ذلك ، عندما يتم سحب المقبض ، يولد المسمار قوة أمامية ، بحيث يمكن إزالة المسمار بسهولة. إن التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو أن المسمار سريع الفتح يوفر الوقت والعمل من التواء الجوز بشكل متكرر أثناء التركيب والتفكيك. عملية التثبيت والإزالة بسيطة.

يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن المدينة المنورةالبراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من المدينة المنورةالبراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة. في أعمال المبيعات المحلية المعتادة ، فإن المعايير الأكثر شيوعًا التي نواجهها هي GB (المعيار الوطني) و DIN (المعيار الألماني). في إنتاج Yaoda ، تمت مصادفة المعايير التالية بشكل أساسي: المدينة المنورةGB30 ؛ GB5783 ؛ GB5782 ؛ GB52 ؛ GB6170 ؛ المدينة المنورةGB818 ؛ المدينة المنورةGB819 ؛ المدينة المنورةGB845 ؛ المدينة المنورةGB846 ؛ GB70 ؛ المدينة المنورةDIN912 ؛ DIN933 ؛ تم استبداله بـ GB5783 (معيار وطني جديد). تم استبدال GB52 (المعيار الوطني القديم) بـ GB6170 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ بالجملة ، ومسامير برأس نصف دائرة برأس مظلة ، وحشيات سلكية ، وغسالات توقف وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن يوفر لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مجموعة مأخذ مسدس

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].