المدينة المنورةتخصيص وسادة مسطحة للصدمات المطاط طوقا ختم مجموعة مربع يا الدائري لزيادة طوقا العزل

كاتب:[email protected] نقر:6623 مرة مصدر: الوقت:2024-01-23 19:30:02

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير غطاء رأس سداسية ذات...

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسامير اللولبية الحالية يمكن أن تفي بوظيفة توصيل الأشياء وتثبيتها ، إلا أنه يتم ضغطها جميعًا على الكائن بواسطة الرأس لتحقيق الغرض من الضغط والتثبيت. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الرأس ، من الصعب الضغط على الجسم بقوة. لهذا السبب ، يمكن إضافة الفواصل فقط لزيادة مساحة الضغط. ومع ذلك ، في عملية التجميع ، تكون الحشية عرضة للانزلاق ، ويجب دعمها يدويًا ، مما يؤدي إلى إزعاج التثبيت والاستخدام ؛ في الوقت نفسه ، في بعض الأحيان يكون الكائن المراد الضغط عليه موجودًا على جانب واحد فقط من المسمار ، ولا يلزم الضغط على الجانب الآخر من المسمار. ينتج عن هذا إهدار غير ضروري للمواد ، ويحتل أيضًا مساحة معينة ، مما يسبب مشكلة في تركيب المكونات الأخرى.

عادة ، يتم تثبيت عجلة السيارة على غطاء المحور المدينة المنورةمع مسامير ودبابيس تحديد الموضع ، ويتم تثبيت محور الإطارات والغطاء على المحور باستخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وغسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وصواميل الضبط. يمكن أن يعمل هذا الهيكل بشكل طبيعي خلال فترة زمنية معينة عندما تكون سرعة السيارة منخفضة والاهتزاز صغيرًا. ومع ذلك ، عندما تعمل السيارة لفترة طويلة ، خاصةً عندما يكون سطح الطريق غير مستوٍ ويتغير الحمل بشكل حاد ، فإن كم المحور يكون له تأثير كبير. بمجرد أن تكون قوة القص المتولدة كبيرة جدًا ، سوف ينكسر الدبوس ، وسيتم فك الجوز. ستتأثر العجلة والمحور. إذا لم تكن الصيانة في الوقت المناسب ، أو كان السائق قليل الخبرة ، فستتعرض السيارة لحادث يسقط فيه الإطار مع محور العجلة. هذا خطير للغاية. لذلك يبحث الناس عن طرق لمنع العجلات والمحاور من السقوط

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي. تواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 57.

1. لا تحتوي غسالات الدرجة C على Ra3.2 ومتطلبات إزالة الحواف. 2. الدرجة C مناسبة لسلسلة التجميع المتوسطة ، الدرجة A مناسبة لسلسلة التجميع الدقيقة 3. تستخدم G B848-85 بشكل رئيسي في براغي رأس الأسطوانة ، والبعض الآخر يستخدم في المدينة المنورةالبراغي السداسية القياسية ، والمدينة المنورةالبراغي والصواميل. 4. درجة خاصية المواد الميكانيكية: الصلب 200HV؛ الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي A200. 5. مثال على وضع العلامات: سلسلة قياسية ، الحجم الاسمي d = 8 مم ، غسالة مسطحة بمستوى أداء 200HV ولا توجد معالجة سطحية: الغسالة المدينة المنورةGB97.1-85 8 200HV

تُعرف المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات ألواح التثبيت الصلبة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات مخلب المرساة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات الصفيحة المضلعة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، وأسلاك التثبيت ، وما إلى ذلك ، وهي مصممة خصيصًا ليتم دفنها في الأساس الخرساني واستخدامها كأساس لإصلاح مختلف الآلات والمعدات. الشكل 7 المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت هي أكثر المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شيوعًا. إنه مصنوع بشكل عام من فولاذ Q235 ، بقوة عالية باستخدام مادة Q345B أو 16Mn ، وأيضًا باستخدام مادة 40Cr لمعالجة منتجات بقوة 8.8 ، وأحيانًا باستخدام حديد التسليح الثانوي أو العالي. تنقسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى صوف وقضيب سميك وقضيب رفيع. مادة الصوف هي مادة الصلب الخام ، والتي تتم معالجتها مباشرة من الفولاذ أو الأسلاك المستديرة دون تعديل ؛ تتم معالجة قضبان سميكة أو تسمى قضبان رفيعة أو نوع ب من النوع A من الصلب المعدل إلى قطر القضيب المطلوب المقابل. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة من براغي أحادية الرأس ملحومة بألواح حديدية مقواة. قدرتها المضادة للسحب قوية. وفقًا لظروف الاستخدام المختلفة ، يمكن أن تصل إلى 3.6 و 4.8 و 6.8 و 8.8 ودرجات أخرى على التوالي. قدرة الشد لـ 3.6 مسامير تثبيت على شكل 7 درجة هي قدرة الشد للفولاذ نفسه. يمكن أن تصل قوة الشد لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت التي تتم معالجتها مباشرة من المواد الخام Q345B أو 16Mn إلى قوة شد تبلغ 5.8. تشير مقاومة الشد للصفوف 4.8 و 5.8 و 6.8 و 8.8 إلى أحكام الخواص الميكانيكية في GB / T3098.1.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةدبابيس أسطوانية مرنة ذات مسمار كوتر ، صواميل شفة غير قياسية ، صواميل سداسية الشكل رفيعة الشكل ، أغطية لولبية عالية القوة و منتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةحشية مطاطية مضادة للاهتزاز

وسادة مسطحة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].