المدينة المنورةبرغي برغي إلكتروني غير قياسي برغي رأس مسطح كبير للبيع بالجملة 1/2-13 1/4-20 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6660 مرة مصدر: الوقت:2024-02-11 19:06:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل قفل ذاتية القفل من الحديد المجل...

الالمدينة المنورةبرغي المركب هو في الواقع نوع من الالمدينة المنورةبرغي ، لكنه خاص. إنه عمومًا مكون من ثلاثة مكونات أو مكون من مكونين ، ولكن على الأقل يمكن أن يطلق عليه المسمار المركب. يتمثل الاختلاف الرئيسي عن المسامير اللولبية العادية في أنها مزودة بغسالة زنبركية أخرى أو غسالة مسطحة أكثر من المسامير اللولبية العادية. هذا هو الفرق الرئيسي بين مظهر مجموعة المسامير والمدينة المنورةالبراغي العادية. بالإضافة إلى الاختلاف الواضح في المظهر بين مجموعة المسامير والمدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن الاختلاف الرئيسي هو الاختلاف في الخواص الميكانيكية والاستخدامات. يتكون المسمار المركب من ثلاثة مكونات أو مكونين مع غسالة مسطحة. بالطبع ، فهي مجهزة بغسالة مسطحة بواسطة المدينة المنورةبرغي عادي. عندما يتم تثبيت الوسادة المسطحة الزنبركية ، لن تسقط الوسادة المسطحة الزنبركية. يتم تثبيتها لتشكيل مجموعة. من حيث الأداء الميكانيكي ، يتكون المسمار المركب من ثلاثة ملحقات ، ومن حيث الأداء ، يجب استخدام ثلاثة أدوات تثبيت معًا. تكون الخواص الميكانيكية للمسمار المدمج أقوى عند استخدامه. أكثر ملاءمة ، أكبر ميزة للمسمار المدمج هي أنه يمكن تشغيل خط الإنتاج بسهولة وسرعة ، ويمكن تحسين كفاءة العمل. يكمن الاختلاف بين استخدام المسامير اللولبية المركبة والمسامير العادية بشكل أساسي في اتساع نطاق الاستخدام. يعد استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية أكثر شمولاً من استخدام المسامير اللولبية المركبة. في الأساس ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي العادية في المنتجات الصناعية ، ومسامير مجمعة! إنه مفيد فقط لمواد منتج معينة. عندما يلزم استخدام الالمدينة المنورةبرغي مع غسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، يمكن استخدام المسمار اللولبي في هذا الوقت.

يتم قياس جودة الطلاء الكهربائي بشكل أساسي بمقاومته للتآكل ، يليها المظهر. تتمثل مقاومة التآكل في تقليد بيئة عمل المنتج وتعيينه كشرط اختبار وإجراء اختبار تآكل عليه. يجب التحكم في جودة منتجات الطلاء بالكهرباء من الجوانب التالية: 1. المظهر: لا يُسمح بخطوط غير مطلية جزئية ، ومحروقة ، وخشنة ، ورمادية ، ومقشرة ، ومتقشرة ، وواضحة على سطح المنتج ، والثقوب ، والتنقر ، والأسود الطلاء غير مسموح به. الخبث ، غشاء التخميل السائب ، الشقوق ، التقشير وعلامات التخميل الخطيرة. 2. سمك الطلاء: العمر التشغيلي للمثبتات في الغلاف الجوي المسببة للتآكل يتناسب مع سماكة الطلاء. السماكة العامة الموصى بها لطلاء الطلاء الكهربائي الاقتصادي هي 0.00015in ~ 0.0005in (4 ~ 12um). الجلفنة بالغمس على الساخن: متوسط السماكة القياسي 54 ميكرون (43 ميكرون للقطر ≤ 3/8) ، والحد الأدنى للسماكة 43 ميكرومتر (37 ميكرون للقطر ≤ 3/8). 3. توزيع الطلاء: مع طرق الترسيب المختلفة ، تختلف أيضًا طريقة تجميع الطلاء على سطح أداة التثبيت. أثناء الطلاء الكهربائي ، لا يتم ترسيب المعدن المطلي بشكل موحد على الحافة المحيطية ، ويتم الحصول على طلاء أكثر سمكًا عند الزوايا. في الجزء الملولب من أداة التثبيت ، توجد الطبقة السميكة على قمة الخيط ، وتخفف تدريجيًا على طول جانب الخيط ، وتكون الرواسب الرقيقة في الجزء السفلي من الخيط ، في حين أن الجلفنة بالغمس الساخن هي عكس ذلك تمامًا ، والأسمك يتم ترسيب الطلاء على الزوايا الداخلية وفي الجزء السفلي من الخيط ، يميل الطلاء الميكانيكي إلى ترسيب نفس المعدن مثل الطلاء بالغمس الساخن ، ولكنه أكثر نعومة وله سمك أكثر اتساقًا على السطح بالكامل [3]. 4. التقصف بالهيدروجين: أثناء معالجة السحابات ومعالجتها ، خاصة في الغسيل القلوي والتخليل قبل الطلاء وعملية الطلاء الكهربائي اللاحقة ، يمتص السطح ذرات الهيدروجين ، ثم يحبس الطلاء المعدني المترسب الهيدروجين. عندما يتم شد أداة التثبيت ، ينتقل الهيدروجين نحو الأجزاء الأكثر إجهادًا ، مما يتسبب في تراكم الضغط بما يتجاوز قوة المعدن الأساسي وينتج عنه تشققات سطحية مجهرية. الهيدروجين نشط بشكل خاص ويتسرب بسرعة إلى الشقوق المتكونة حديثًا. تستمر دورة اختراق الضغط والتمزق حتى ينكسر الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحدث عادة في غضون ساعات قليلة بعد أول تطبيق للضغط. للقضاء على خطر تقصف الهيدروجين ، يتم تسخين السحابات وخبزها في أسرع وقت ممكن بعد الطلاء للسماح للهيدروجين بالتسرب من الطلاء ، عادةً عند 375-4000 فهرنهايت (176-190 درجة مئوية) لمدة 3-24 ساعة. نظرًا لأن الجلفنة الميكانيكية غير إلكتروليتية ، فإن هذا يقضي فعليًا على خطر التقصف الهيدروجين ، الموجود في الجلفنة باستخدام الطرق الكهروكيميائية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للمعايير الهندسية ، يُحظر الغمس الساخن لمشابك الجلفنة بصلابة أعلى من HRC35 (Imperial Gr8 ، متري 10.9 وما فوق). لذلك ، نادرًا ما يحدث تقصف الهيدروجين في السحابات المطلية بالغمس الساخن. 5. التصاق: قطع أو نقب مع طرف صلب وضغط كبير. إذا تقشر الطلاء أمام طرف الشفرة على شكل رقائق أو قشرة ، مما أدى إلى تعريض المعدن الأساسي ، فيُعتبر الالتصاق غير كافٍ.

في التصميم الميكانيكي غير القياسي ، عندما يحتاج الجزء الأوسط من العمود الطويل أو الهيكل على شكل قضيب إلى الخيوط ، تكون النهاية محدودة ولا يمكن اختراق الجوز ، مما يتسبب في مشكلة عدم إمكانية تحقيق التثبيت. لحل هذه المشكلة ، غالبًا ما يتعين إلغاؤها. إنه لا يفضي إلى تحقيق خفض تكلفة المعدات والوظيفة المثلى ، وحتى المشكلة لا يمكن حلها ، وهناك حاجة إلى مخرج آخر.

1. للقوة المنخفضة (أقل من 500 نيوتن / مم 2 أو أقل من 60000 رطل لكل بوصة مربعة) ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي الفولاذ اللين العام ، استخدم بشكل عام SAE 1008 أو JIS SWRM 8 (أو SWRCH 8). 2. تستخدم المدينة المنورةالبراغي ذات القوة المنخفضة (600 نيوتن / مم 2 أو 74000 رطل / بوصة مربعة)) الفولاذ اللين العام ، ولكن بدرجة محتوى كربون محدودة ، تستخدم بشكل عام SAE 1010-1015 أو JIS SWRM 10-15 (أو SWRCH 10-15). .3. مسامير ذات قوة أعلى (800 نيوتن / مم 2 أو 125000 رطل / بوصة مربعة) من الصلب الكربوني المتوسط ، فولاذ البورون منخفض الكربون بالإضافة إلى التبريد والتلطيف ، تستخدم بشكل عام SAE 1035-1040 أو SWRCH 35K - 40K. 4. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة (900 نيوتن / مم 2 أو أكثر أو 150000 رطل / بوصة مربعة أو أكثر) تستخدم فولاذ سبائك الكربون المتوسط أو فولاذ البورون منخفض الكربون ، من حيث التطبيق ، إذا كانت الفئة المترية 10.9 تستخدم فولاذ بورون منخفض الكربون ، يجب إضافة البصمة تحت بصمة السلسلة لتصبح 10.9 ، ويتم استخدام بصمة بوصة 8.2 درجة أيضًا المدينة المنورةمع مسامير الدرجة 8 العامة. تختلف البصمة لسهولة التعرف عليها. لا يمكن استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة المصنوعة من فولاذ البورون منخفض الكربون في ظروف درجات الحرارة المرتفعة. تتجاوز قوة التصميم الفئة 12.9 أو ASTM A574 ، وتقتصر المدينة المنورةالبراغي فائقة القوة على سبائك الصلب الكربوني المتوسط بالإضافة إلى التبريد والتلطيف. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي لوصلة الهيكل الفولاذي إلى أكثر من 10 درجات مثل 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 ، إلخ. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي من الدرجة 8.8 وما فوق مصنوعة من الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالج بالحرارة (التبريد ، التقسية) ، والمعروف باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، والباقي معروف باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال ، يعني الترباس بمستوى أداء 4.6: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400MPa ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240Mpa. مستوى الأداء 10.9 المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تحقق: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الترباس هي 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ تتم مقارنة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ومشاكل المعالجة والتصنيع يمكن لشركات تصنيع أدوات التثبيت الصغيرة العامة إتقان عملية التصنيع ؛ لكن المشاكل عرضة للحدوث في اختيار المواد والمعالجة الحرارية. اختيار المواد هو الرابط الأساسي. عناصر صناعة السبائك المختلفة لها تأثير كبير على خصائص المادة ، ويجب أن تخضع المادة لتحليل التركيب الطيفي ؛ ثانيًا ، مشكلة الكسر واختيار عملية المعالجة الحرارية لهما تأثير كبير وهامان للغاية. يجب على التجار والتجار مراقبة روابط الفحص واختبار الأداء ؛ مشابك السيارات لها متطلبات عالية ويجب أن تتحكم في الجودة بعناية.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع مثبتة تحت الصمولة لمنع الصمولة من فكها. جاء في المعيار الوطني. صُممت الصواميل ذات الفتحات السداسية خصيصًا للاستخدام مع المدينة المنورةالبراغي ذات الثقوب في نهاية المسمار ، بحيث يمكن إدخال دبوس الكوتر في فتحة المسمار من أخدود الجوز لمنع فك الجوز تلقائيًا. إنها تستخدم بشكل أساسي لأحمال الاهتزاز أو الأحمال المتناوبة. . فيما يلي طرق منع الصمولة (أو الترباس) من فك المدينة المنورةالبراغي تلقائيًا في التصميم الميكانيكي والإنتاج: 1. إضافة غسالة زنبركية ؛ (بسيط وسهل التنفيذ) 2. استخدم صامولة مشقوقة سداسية + دبوس منفصل ؛ (زيادة عملية المعالجة) 3. بطانة الغسالة الوقائية ؛ (زيادة عملية المعالجة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) 4. أدخل السلك الفولاذي في فتحة الرأس السداسية للمسمار السداسي. (خطوات معالجة متزايدة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) تستخدم غسالات الزنبرك لمنع الارتخاء. على سبيل المثال ، تحتاج المدينة المنورةالبراغي التي تربط المحرك وقاعدة الماكينة عمومًا إلى إضافة غسالات زنبركية ، لأن المحرك يهتز بدون غسالات الزنبرك ، وستفك الصواميل. بشكل عام ، السحابات على الجهاز مع الاهتزاز توجد حشية زنبركية عليها ، ولا توجد حاجة بشكل عام لإضافة حشية على الحافة! ما إذا كانت حشية الزنبرك مضافة إلى الحافة مرتبطة بالوسيط المتداول في خط الأنابيب. إذا كان من السهل توليد البقول ، فمن الأفضل إضافة حشيات زنبركية ، بالإضافة إلى سائل عالي السرعة ، ويتغير العيار بشكل متكرر. لا تعمم. في بعض الصمامات ، سدادة صندوق التعبئة ، يجب إضافة جميع الفلنجات بحشيات زنبركية. يتم تضمين الاختيار التلقائي لحشيات الربيع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: فتح الحشيات المرنة ، وتوريد صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ Q863 ، وأعمدة الدعم البلاستيكية ، وغسالات الأسنان بالزهور وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل السحابات المناسب.

المدينة المنورةمسامير إلكترونية غير قياسية

الجملة مسامير كبيرة مسطحة الرأس فيليبس التنصت على الذات


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].