المدينة المنورةبرغي وسائط كبير مخصص مجلفن رأس متقاطع مع برغي حشية كبير غير قياسي

كاتب:[email protected] نقر:7160 مرة مصدر: الوقت:2022-06-10 20:31:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الميزون السميك ، الحلقة الداخلية لعمود ا...

أثناء عملية شد المسمار ، لا تستخدم القوة المفرطة ، وإلا سيتلف المنتج. يعتمد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةبرغي التقليدي عملية يدوية ، وهي قوة غير فعالة وغير كافية. في جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي الموجود ، قبل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، يتم اختبار قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، ولكن يتم ضبط معدات الاختبار بشكل منفصل ، مما ينتج عنه هيكل معقد. بالإضافة إلى ذلك ، في جهاز المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب الموجود ، عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، لا يتم تصحيح موضع المدينة المنورةثقب المسمار ، بحيث يتسبب المسمار غالبًا في تلف المنتج أثناء عملية الشد.

المكسرات مشابك شائعة جدًا. بشكل عام ، لا يمكن تحديد عزم الدوران عندما يكون الجوز ملتويًا. يتم الحكم على درجة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز من خلال خبرة العامل. بهذه الطريقة ، عندما يتم تشديد الجوز بشكل مفرط ، سيؤدي ذلك إلى تدمير زوج الخيط ، وبالتالي تقصير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. قد يؤدي عمر الجوز إلى سحب المدينة المنورةالبراغي في الحالات الشديدة ؛ والجوز مشدود بشكل غير محكم ، مما سيؤدي إلى مشكلة التثبيت غير الآمن.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (3) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

تتمثل مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في أن صامولة البرشام مثبتة على أجسام رقيقة الجدران أو رقيقة بدون لحام ، عملية سهلة ، كفاءة إنتاج عالية ، سهلة التصنيع ، منخفضة التكلفة ، التثبيت من جانب واحد ، اتصال ثابت ، لا تلوث ، لا ضوضاء ، لها فوائد اقتصادية كبيرة.

مع تحسن مستويات المعيشة ، تزداد تدريجياً متطلبات الناس لراحة الجلوس والفراش. تتميز وسائد النوابض الجيبية المستقلة بصلابة معتدلة ويتم الترحيب بها بشكل عام من قبل الناس.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي آلة رأس الكوب ، المدينة المنورةمسامير شفة المقبس السداسي ، غسالات الفولاذ المقاوم للصدأ الثقيلة المضادة للانزلاق ، الصواميل الحلقية البحرية و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المجلفن

مسامير يموت كبيرة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].