المدينة المنورةإنتاج أجزاء خراطة CNC ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ ، 3/4 ، 5/8 ، 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7011 مرة مصدر: الوقت:2022-10-04 22:54:51

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي ذات النجمة الخماسية ، والص...

الاتصال الرئيسي هو اتصال ميكانيكي نموذجي ، والذي يستخدم عادة لربط الأجزاء الموجودة على العمود وإصلاحهم محيطيًا وتحقيق نقل عزم الدوران. يمكن تقسيم اتصال المفتاح إلى اتصال مفتاح مسطح ، ووصلة مفتاح نصف دائري ، ووصلة مفتاح إسفين ، ووصلة مفتاح عرضية ، من بينها اتصال المفتاح المسطح يستخدم على نطاق واسع في الهندسة العملية بسبب هيكله البسيط ، والمحاذاة الجيدة ، والتصنيع المريح. أثناء التشغيل ، ينتقل عزم الدوران من خلال التلامس بين جانبي المفتاح وجوانب العمود وأخاديد المحور. من أجل ضمان دقة النقل ، يعتمد هيكل المفتاح المسطح بشكل عام ملاءمة الانتقال. نظرًا لخصائصها الهيكلية وظروف العمل ، فمن الصعب استخدام الأدوات الميكانيكية العادية للرفع والسحب أثناء عملية الصيانة. إذا تمت إزالته بالقوة ، فسيتم تدمير المفتاح وعمود التزاوج.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 3 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

أهم رابط في تطوير وتصميم أدوات التثبيت هو مراقبة الجودة. هناك عدة نقاط رئيسية من التغذية إلى شحن المنتج النهائي ، وهذه النقاط الرئيسية لها طرق فحص مختلفة. بادئ ذي بدء ، تتعلق التغذية بالمظهر والحجم والعناصر والأداء واكتشاف المواد الضارة ، وما إلى ذلك ؛ تدور العملية حول المظهر والحجم واختبار الإيقاع وتزوير خط التدفق ؛ المعالجة الحرارية هي أكثر حول المظهر والصلابة وعزم الدوران والتوتر وعلم المعادن ، وما إلى ذلك ؛ تتعلق المعالجة السطحية ببعض اختبارات التقصف الهيدروجين والطلاء ورذاذ الملح وما إلى ذلك ، بما في ذلك الكشف عن المواد الضارة في الشحنات. فيما يتعلق بفحص الحجم والمظهر ، فإن العناصر الشائعة هي العنصر التربيعي ، وأداة قياس الكنتور ، وأداة القياس ثلاثية الإحداثيات ، وآلة فرز الصور (هذه آلة اختيار كاملة) ؛ في الفحص الميكانيكي والكيميائي ، توجد آلات صلابة بشكل أساسي (Rockwell و Vickers). ) ، آلة الشد ، المجهر المعدني ؛ في اختبار المواد ، يوجد محلل طيف وآلة اختبار رش الملح.

صامولة دائرية مشقوقة ، صامولة دائرية بفتحة جانبية ، صامولة دائرية بفتحة نهائية ، صمولة مستديرة صغيرة ، صمولة حلقة ، صمولة نحاسية ، صمولة نحاسية مطعمة ، صامولة نحاسية مخرشة ، صواميل نحاسية مضمنة ، صواميل نحاسية حقن وسبائك أخرى الزنك والنحاس صواميل من السبائك ومبادئ أخرى مانعة للفك ، قم بتحرير صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تتكون صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DIC-LOCK من جزأين ، يحتوي كل جزء على كاميرا متداخلة ، نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الترباس. من الجوز ، تم دمج المجموعة بإحكام في الكل. عندما يحدث الاهتزاز ، فإن الأجزاء المرفوعة من صمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DIC-LOCK تتمايل مع بعضها البعض لتوليد شد الرفع ، وبالتالي تحقيق التأثير المضاد للفك.

في المنزل والصناعة ، عند تركيب الأثاث والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والمعدات والأشياء الأخرى ، تكون الأشياء غير متساوية أو غير متساوية بسبب الجزء السفلي غير المستوي من الكائن ، أو لأن سطح التركيب أو سطح التثبيت غير مستوٍ ، أو بسبب سطحان مختلفان ولا يتناسبان معًا. مستقر ، ينتج اهتزازًا أو اهتزازًا أو انزلاقًا ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام وعمر الخدمة. في بعض الأحيان ، يلزم وضع عنصرين بجانب بعضهما البعض ، ولكن لا يمكن أن تكون أسطحهما على اتصال مباشر ، وإلا ستتلف الأسطح. بالنسبة لهاتين الحالتين ، فإن الحل الشائع هو تركيب حشوات مانعة للتسرب. هناك نوعان من الجوانات: إسفين ومسطحة. تقوم الحشية ذات الشكل الإسفيني بضبط السماكة الفعلية عن طريق ضبط طول فجوة الإدخال ، لكن سطح التلامس والسطح الحامل لهذه الطريقة صغيران ، وبسبب هيكلها على شكل إسفين ، قد تنسحب الحشية بعد الضغط عليها من أجل وقت طويل. تصنع الحشيات المسطحة عمومًا من المواد المحلية ، باستخدام نفايات الورق والبلاستيك والمطاط والمعادن وغيرها من المواد لتشكيل السماكة المطلوبة عن طريق الطي أو التكديس. غالبًا ما لا يتم تجميع هذه الحشوات بسرعة بالسمك المطلوب بالضبط ، وهي ليست مرضية من الناحية الجمالية ، ولا يمكن إعادة استخدامها. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير منتج يمكنه الحفاظ على الأثاث والأجهزة المنزلية والمعدات والأجهزة الكهربائية والأشياء الأخرى أفقيًا أو رأسيًا أو ثابتًا ، ويمنعها من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق ، ويمكن أن توفر سمك مناسب ومظهر جميل. المدينة المنورةطوقا. الغرض من Yueluo هو تحقيق حشية يمكن دمجها حسب الرغبة. الصفيحة 1 مزودة بفتحات صغيرة 3 ، وجهاز التوصيل 2 يربط مجموعة من الألواح 1 معًا من خلال الفتحات الصغيرة 3. جهاز التوصيل 2 عبارة عن برشام أو المدينة المنورةبرغي. يمكن أن تكون مادة الصفيحة 1 من البلاستيك أو المعدن أو البطاقة الورقية أو المطاط. يمكن دمج الحشيات التي توفرها Yueluo حسب الرغبة. يتم توصيل الأوراق المتعددة معًا بواسطة المسامير أو المدينة المنورةالبراغي. عن طريق فتح أو إغلاق الصفائح ، أو تفكيك المسامير ، يتم إعادة تجميع الألواح للحصول على مزيج من الحشيات ذات السماكات والمرونة المختلفة. المسافة بين عنصر التثبيت وسطح التثبيت لإبقاء الكائن أفقيًا أو رأسيًا أو مستقرًا ويمنعه من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير ذات الرأس الكبيرة ، ومسامير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ومسامير البرشام النحاسية ، والغسالات المسطحة السميكة ، والقضبان الملولبة الكاملة وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

مسمار الفولاذ المقاوم للصدأ قطع غيار السيارات

إنتاج أجزاء خراطة CNC


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].