المدينة المنورةالجملة مقبض أداة كهربائية مخرش الزخرفية غطاء الشكل النحاس الجوز البندق 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6723 مرة مصدر: الوقت:2023-12-24 11:39:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: كتلة الجوز ، ومسامير سداسية خارجية...

المتطلبات الأساسية لتركيب مكونات كم الترباس على شكل حرف T: فقط عندما يكون الرأس على شكل حرف T والفتحة الوسطى من لوحة التثبيت في اتفاق جيد وتكون أسطح التثبيت على اتصال وثيق ، يمكن تطبيق القوة بالتساوي. إذا كان رأس T ولوحة التثبيت على اتصال بخط ، حتى نقطة الاتصال فقط ، فإن الالمدينة المنورةبرغي يكون مضغوطًا جزئيًا ، مما سيؤثر بشكل خطير على الحياة. لذلك ، يجب أن يكون عمودي تركيب الكم أقل من أو يساوي 1/1000 ، أي يجب أن تكون أفقية سطح لوحة التثبيت أقل من أو يساوي 1/1000 ، ويجب التحكم في الانحراف المركزي للجلبة في حدود 5 مم (الانحراف المركزي لمسمار T هو 2 مم). لذلك ، فإن تحسين الدقة المضمنة لغطاء الترباس على شكل T هو المفتاح لتركيب الغلاف المتكامل على شكل حرف T.

لقد دخل التصنيع المتقدم اليوم الذي يمثله الطائرات الكبيرة ، ومعدات توليد الطاقة الكبيرة ، والسيارات ، والقطارات عالية السرعة ، والسفن الكبيرة ، ومجموعات كاملة من المعدات ، اتجاهًا هامًا للتنمية. نتيجة لذلك ، ستدخل السحابات مرحلة مهمة من التطوير. تُستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة لتوصيل الآلات المهمة ، ويتطلب التفكيك المتكرر أو طرق التثبيت المختلفة لعزم الدوران براغي عالية القوة للغاية. لذلك ، ستؤثر جودة حالة السطح ودقة الخيط بشكل مباشر على عمر الخدمة وسلامة المضيف. من أجل تحسين معامل الاحتكاك وتجنب التآكل أو الاستيلاء أو الالتصاق أثناء الاستخدام ، تنص المتطلبات الفنية على وجوب معالجة السطح بطلاء النيكل والفوسفور. سمك الطلاء مضمون ليكون في نطاق 0.02 إلى 0.03 مم ، والطلاء موحد ، كثيف ، وخالي من الثقوب.

مع التطور السريع لصناعة السيارات في الصين ، تتحسن متطلبات عملية تجميع الهيكل باستمرار. يتميز التثبيت بخصائص دورة العملية القصيرة والضوضاء المنخفض والاستهلاك المنخفض للطاقة ، ويستخدم على نطاق واسع في أجسام السيارات. في صناعة السيارات ، نظرًا لتعقيد هيكل الصفائح المعدنية للهيكل ، هناك العديد من التجاويف ، وستتداخل أدوات التثبيت في بعض المواضع مع الهيكل. لا يمكن للعديد من نقاط التجميع استخدام تقنية التثبيت التقليدية ذات الاتجاهين ، لذلك يتم استخدام التثبيت أحادي الجانب بدلاً من ذلك. حرفة.

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

عندما يستخدم الناس مفك المدينة المنورةالبراغي وأدوات أخرى لالمدينة المنورةربط المسمار في شيء ما ، فإنهم يحتاجون إلى يد واحدة للإمساك بالمسمار والأخرى لتثبيت مفك المدينة المنورةالبراغي والأدوات الأخرى ، مما يسبب بعض الإزعاج للمستخدم ؛ خاصة عندما لا يتم المدينة المنورةضبط المسمار بشكل صحيح ، فسوف يتسبب ذلك في تأخير العمل والوقت ، مما يؤثر على كفاءة العمل. .

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صامولة الرفع ، صمولة O-ring ، المدينة المنورةمسامير رأس سداسية بطول 4190 مترًا ، برشام لولبي دفتر الأستاذ ، مسمار سداسي خارجي ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

زخرفة مخرش

مقبض الصك الكهربائي بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].